xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اخبار فنية متنوعة جامدة جدا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-07-2006, 04:59 PM
hlol
 
اخبار فنية متنوعة جامدة جدا

"هبة السيسي" تنفي خلافها مع "الكتكوت"

أنكرت "هبة السيسي" ملكة جمال مصر لعام 2004 والتي تقوم بدور البطولة أمام "محمد سعد" في فيلم "كتكوت" وجود خلافات بينها وبينه والتي أشيع أنها وصلت إلى المحاكم..
وقالت: "هذا طبعًا غير حقيقي وكل ما حدث هو مجرد خلافات تصوير عادية لأن "محمد سعد" يحب أن يهتم بكل تفاصيل العمل ويقود المجموعة التي تعمل معه، وهذا حقه لأنه نجم كبير وله جماهيريته التي يجب أن يحافظ عليها".


"أحمد السقا" في "تيمور وشفيقة"

نفى الفنان "أحمد السقا" حدوث أية خلافات بينه وبين المنتج "هشام عبد الخالق" وقال: "لا أعرف من قال هذا الكلام ومن أين أتى به فـ"هشام" صديق قبل كونه منتج أفلامي وأكبر دليل على ذلك أنني سأقدم معه فيلمي القادم "تيمور وشفيقة" والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي خفيف..

الفيلم من تأليف "منى زكي" وتشترك "منى زكي" في بطولة الفيلم معي".. وفي الوقت نفسه نفى الفنان "أحمد السقا" أيضاً ما أشيع حول اشتراكه في مسلسل "السندريلا".


القراصنة مكتسحون

اكتسح الجزء الثاني من فيلم Pirates of the Caribbean شباك التذاكر في دور العرض الأمريكية محققًا 132 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه، محققًا بهذا رقمًا قياسيًا جديدًا ومتفوقًا على فيلم Spider Man عام 2002 الذي حقق 115 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه.
كما حقق رقمًا قياسيًا آخر بتحقيقه 55.5 مليون دولار في اليوم الأول من عرضه متفوقًا بذلك على الجزء الثالث من فيلم "حرب الكواكب" الذي حقق 44.7 مليون دولار في اليوم الأول من عرضه.
وأتى فيلم "عودة سوبر مان" ثانيًا في الترتيب محققًا حوالي 142 مليون دولار بعد 12 يومًا من بدء عرضه.


"جعلتني مجرمًا" في المونتاج

انتهى "أحمد حلمي" من تصوير ومونتاج فيلم "جعلتني مجرمًا" وبذلك دخل "حلمي" الموسم الصيفي..
ولكنه في نفس الوقت لا ينكر خوفه من هذا الفيلم خاصة أن نزوله جاء بعد مدة تكاد تكون قصيرة من عرض فيلم "ظرف طارق" والذي حقق إيردات وصلت لـ17 مليون جنيه، وخوف "أحمد" جاء من احتمال وقوعه في شرك الملل الجماهيري من تواجده المتواصل على شاشة السينما.


"أحمد عز" يخرج بالرهينة من زحمة الصيف

قرر "أحمد عز" الخروج بفيلمه الرهينه من دوائر أفلام الصيف هذا العام وذلك بسبب قلقه الشديد من ألا يحقق نفس النجاح الذي حققه فيلم "ملاكي إسكندرية" والذي تسبب نجاحه في إصابة "أحمد عز" بهاجس الحفاظ على نفس مستوى نجاحه.


"آشلي جد" تتعافى

الممثلة الأمريكية "آشلي جد" أعلنت أنها قضت 47 يومًا في إحدى المصحات في تكساس للعلاج من الاكتئاب.
الممثلة التي تبلغ من العمر 38 عامًا قالت إنها كانت تعاني بشدة قبل العلاج، وقالت أيضًا إنها حققت تحسنًا شديدًا في علاقتها بنفسها وبالآخرين، وأن مشروع زواجها من سائق السباقات "داريو فرانشيتي" يسير بشكل جيد أيضًا.
آخر أفلام "آشلي" سيظهر قريبًا ويحمل اسم Bug.


"أوقات فراغ تجربة" تستحق التكرار

المنتج "حسين القلا" منتج فيلم "أوقات فراغ" أعرب عن سعادته بهذه التجربة وأنه مستعد لتكرارها إذا ما تقدم له أي شاب بسيناريو فيلم جاد يدور حول مشاكل الشباب..
أيضًا وأضاف "القلا" أنه يجب على أي منتج أن يفتح بابه لمثل هذه التجارب الشبابية الجادة.


تألق "هيثم أحمد زكي"

يشارك النجم الشاب "هيثم أحمد زكي" في بطولة أكثر من عمل سينمائي، حيث وقع اختيار المخرج "يوسف شاهين" عليه للمشاركة في بطولة الفيلم السينمائي الجديد "هي فوضى" ويشارك "هيثم" بطولة الفيلم "هالة صدقي" و"منة شلبي" و"خالد صالح".
من ناحية أخرى يشارك "هيثم" أيضا في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "تحت الحزام" مع المخرج "عادل أديب"، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم روائي طويل بعنوان "ابراهيم الأبيض" مع "أحمد السقا" وقصة وسيناريو وحوار "عباس أبو الحسن"، ومن إخراج "مروان وحيد حامد"..
وتدور أحداثه حول شاب يواجه العديد من المشاكل لكونه ساقط قيد فيحاول أن يحقق ذاته وأن يواجه المجتمع، لكنه يتعرض للمزيد من الأزمات.

"مصطفى قمر" انتهى من "علي يا ويكا"

انتهى "مصطفى قمر" من تصوير مسلسله الجديد "علي يا ويكا" والمقرر عرضه في رمضان القادم..
"قمر" متفرغ هذه الأيام تمامًا للانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسمه بعد حتى ينزل إلى الأسواق في بداية شهر أغسطس.
بعد ذلك سيتفرغ "مصطفى" تمامًا لفيلمه "دكتور عمر" الذي سيعرض في عيد الأضحى.

"هاري بوتر" في الصيف القادم

أعلنت شركة "وارنر بروس" أحد عمالقة هوليوود عن خططها لإطلاق الجزء الخامس والجديد من سلسلة أفلام "هاري بوتر": Harry Potter and the Order of the Phoenix بحلول شهر يوليو من العام القادم..
حيث يتم عرضه في دور السينما العادية ودور عرض Imax ذات التقنية الجديدة في عرض الأفلام، والتي تتيح شاشات عرض عملاقة جداً هي الأكبر على كوكب الأرض!


"خالد الصاوي": "حاتم رشيد شخصية موجودة في المجتمع.."!!

اعترف الفنان "خالد الصاوي" بأن قبوله لدور "حاتم رشيد" في فيلم "عمارة يعقوبيان" مغامرة لا تخلو من التحدي ووصف الهجوم على قبوله لهذا الدور بأنه تهريج لأنه جسد مجرد شخصية لها وجود فعلي في المجتمع، ولكنه في الوقت نفسه ليس مسئولاً عن أخطائها.


"خالد زكي" ينفي خلافه مع "نادية الجندي"

نفى الفنان "خالد زكي" الشائعة التي انتشرت مؤخرا عن خلافه مع الفنانة "نادية الجندي" أثناء تصوير المسلسل التليفزيوني الجديد "من أطلق الرصاص على هند علام؟"؛ مما أدى إلى اعتذاره عن استكمال العمل. مؤكد أن هذا الخبر غير صحيح والعلاقة التي تربطه بـ"نادية" علاقة ممتازة ولم يحدث أي خلاف بينهما..
وكان قد تردد مؤخرا وقوع خلاف بين "نادية الجندي" و"خالد" بسبب تكبرها عليه، حيث إنها حضرت إلى مكان التصوير متأخرة في الثانية عشرة ظهراً وحتى منتصف الليل لم يصور "خالد" مشاهده وعندما طالبها بتصوير مشاهده في المواعيد المحددة طبقاً للجدول اليومي، ردت عليه بسخرية قائلة بأنها صاحبة القرار لأنها نجمة الجماهير وأنها صنعت نجوما أمثال "عادل إمام"، و"فاروق الفيشاوي"، و"أحمد زكي"، ولا يستطيع أحد منهم معارضتها. الأمر الذي دفع "خالد" إلى الانسحاب من البلاتوه، مؤكدا أنه لن يكمل تصوير العمل مهما كلفه الأمر.

"خالد صالح" في فيلم "هي فوضى"

يقوم الفنان "خالد صالح" هذه الأيام بتدريبات شاقة على ركوب الموتوسيكلات استعدادًا لدوره في فيلم "هي فوضى" مع المخرج الكبير "يوسف شاهين"..
كما أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم 1/8 دستة أشرار مع "محمد رجب" و"ياسمين عبد العزيز".

"راسل كرو" يستقبل طفله الثاني

رزق النجم "راسل كرو" وزوجته المغنية "دانيال سبنسر"، بطفلهما الثاني وأكد الناطق الرسمي باسم النجم أن الطفل الذي يزن 4 كيلوجرام بصحة جيدة ووالدته أيضا، مشيرا إلى أن سعادة النجم وزوجته لا توصف بهذا المولود الجديد.

ويعتبر هذا هو المولود الثاني لـــ"راسل"، حيث له طفل آخر عمره عامان يسمى "تشارلي".

"مروان حامد" يستعد لـــ "إبراهيم الأبيض"

يستعد المخرج الشاب "مروان حامد" لإخراج ثاني تجاربه السينمائية في فيلم "إبراهيم الأبيض" مع "أحمد السقا" والفيلم من إنتاج شركة "جودنيوز" في أول إنتاج لها مع الفنان "أحمد السقا".


"مجدي كامل" "عبد الناصر" في مسلسل العندليب

إنتهى الفنان "مجدي كامل" من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "حليم" والذي يؤدي فيه دور الرئيس "جمال عبد الناصر"..

ويصف "مجدي" سعادته بهذا الدور بأنها لا تقل بأية حال من الأحوال عن سعادته بدوره في فيلم "العشق والهوى" والذي يعتبره نقلة كبيرة في حياته.


نجاة "فؤاد المهندس" من الموت

نجا الفنان القدير "فؤاد المهندس" من الموت بأعجوبة إثر اندلاع حريق هائل في فيلته بشارع "محمد مظهر" في الزمالك وقد التهم الحريق حجرة النوم ومحتويات الفيلا المكونة من طابقين.


"لقاء الخميسي" تعلن حالة طوارئ

أعلنت الممثلة الشابة "لقاء الخميسي" حالة الطوارئ القصوى التي ستستمر حتى شهر رمضان، حيث تسعى للانتهاء من تصوير أدوارها في ثلاثة مسلسلات في وقت واحد.
الأول هو دور "فردوس" في مسلسل "العندليب"، والثاني هو مسلسل "درب الطيب" مع النجم "هشام سليم" والمخرج "نادر جلال"، والثالث هو مسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام"..
وقد أعربت "لقاء" عن سعادتها الشديدة بمشاركتها للنجمة الكبيرة "نادية الجندي" في بطولة هذا المسلسل الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب الكبير "يسري الجندي"، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم "خالد زكي" و"دنيا سمير غانم" و"رشوان توفيق" و"عبد الرحمن أبو زهرة" و"سلوى خطاب" و"أحمد السعدني" و"محمد عبد الحافـظ" و"شريف حلمي".

"صامويل جاكسون" يستعيد نشاطه

يستعد الممثل الأمريكي "صامويل ل. جاكسون" لبطولة فيلم جديد من نوعية أفلام الخيال العلمي يحمل اسم Jumper..
يحكي الفيلم قصة طفل من عائلة مفككة يكتشف فجأة أنه لديه القدرة على الانتقال عبر الأماكن في نفس اللحظة، ويستخدم تلك القدرة في الانتقام من الرجل الذي قتل والده.
آخر أفلام "جاكسون" التي ستظهر هذا الصيف في دور العرض فيلم Snakes on a Plane.
من مواضيع : hlol أصبح الحمام مثل مقلب قمامة تستخدمه المغنية الكبيرة وكرا لادمانها ... !!!
كاميرون دياز تطالب صحيفة ب10مليون دولا ر؟
الرقابة تعترض على سلوكيات يحيى الفخرانى
امرأة هزت عرش مصر (........) ؟
الرقابة تعترض على اصدقاء الهام شاهين ودوللى شاهين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متنوعة, اخبار, جامدة, جدا, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اخبار فنية متنوعة جامدة جدا

الساعة الآن 09:06 PM.