xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

ايهما تفضل؟........صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

الحوار المفتوح

03-02-2006, 10:07 PM
لولو
 
Wink ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أيهما أفضل ..أصدقاء الانترنت أم أصدقاء الواقع ؟

كلنا يعرف مدى اهمية الصداقة ..ومدى اهمية احسان اختيار الصديق

هناك اصدقاء الدراسة ..اصدقاء من العائلة ..اصدقاء الطفولة ..واصدقاء الانترنت

والنوع الاخير هو الذي ارغب في التحدث عنه قليلا ( اصدقاء الانترنت )

في كل يوم نقابل اصدقاء جدد في كل مكان حتى في الانتر نت

لنتذكر ..كم من صديق ( تعرفنا عليه من خلال الانترنت ) وقف الى جانبنا وساعدنا كثيرا

بل قد نحبهم احيانا لدرجة كبيرة ربما تفوق حبنا لاصدقاء الطفولة او الدراسة ..بل ونحن لم نراهم

اصلا

سؤالي هنا ...هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانتر نت افضل واكثر وفاء من اصدقاء الواقع ؟؟

ما رايكم ؟ارجو التفاعل والنقاش الجاد
__________________
من مواضيع : لولو اعرف شخصيتك من برجك
كيف يمكنك ان تعرف اذا كانت لديك الحاسة السادسة (اختبار)
هذه الأولى !! ...
لمن تقول الكلمات دي؟الرجاء من الجميع الدخول
انواع الشباب على النت.......
04-02-2006, 06:20 PM
bent_masreya_rewsha
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

في راي نعم من الممكن جدا لان مثل هذا الصديق ينصحك و يقف الى جانبك لا لشيء يرجوه سوى ارضاء الله و لا ينتظر منك شيئا الى جانب ان المرء في بعض الاحيان قد يحتاج الى راي شخص لا يعرفه ولم يره وجها لوجه حتى لا يسكب عليه جل غضبه اذا اخطأ
من مواضيع : bent_masreya_rewsha ماذا سيكون موقفك؟؟؟
كلمات جميله
انا افضل عضو بلا منازع(ادخلو وشوفوا)
انت المقصود
شخصيتك من جلستك
05-02-2006, 03:35 PM
جمال على
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم قرأت زمان بيت شعر يقول
صديقى من يقاسمنى همومى...... ويرمى بالعداء من رمانى
ولكن لم أرى صدق هذا المثل فى معظم من زعموا أنهم أصدقائى
ولكن عندما تعرفت عليكم وأصدقاء آخرون فى منتديات عربية أخرى
عرفت معنى المثل الذى يقول رُب أخٌ لم تلده أمى . يكفى أنها صداقة
و أخوة الفكر قوامها العقل الذى لايعرف رباطه سوى العاقلون
من مواضيع : جمال على مطلوب توقيع مليون مسلم فورا لنصرة رسول الله
هل تعرفون نصر الله على حقيقته.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دعوة ودعاء من شيخ المجاهدين نصر الله
معقولة؟؟ قنابل إسرائل الذكية ستصلها عبر دولة عربية
استفتاء الcnn
05-02-2006, 09:03 PM
محمد كسبة
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

صديق الواقع حيثان يمكن ان يرى ويشاهد ما افعلة فمكن ان يو جة الى النصيحة
ويمكن ان يوجة الى الشكر
والوم على الافعال التى ارتكبها
من مواضيع : محمد كسبة المرأه بلا رجل كيف ستكون حياتها
لو حبيت توضع صورة فى غرفتك
اسهل واصعب طريقة للثروة
الامنية الاخيرة
دة مش الحريم ....بتاعنا
06-02-2006, 01:08 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

نعم انا اوافق علي راي الاستاذ جمال في صداقه الانترنت ارقي احسن من صداقه الواقع
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس كلنا نؤمن بفوائد الصداقه بين ولد وبنت ولكن؟
الصراحه هنا
البطاله من المشاكل الي الحلول
أنتا ... ندمان ... طب ادخل هنا
كيف تفعلي ذلك
06-02-2006, 01:12 PM
mohamed
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

بس لابد ان يتطلب صداقة الانترنت وصداقة الواقع
مشكوور اخى الكريم
من مواضيع : mohamed هل ؟؟؟؟
لو حكمت العالم؟؟؟
ماذا ستفعل اذا خانك من تحب
المسابقة الثقافية الاولى ؟؟؟
نصيحة قبل ان تحب ؟ !
17-02-2006, 05:34 AM
لولو
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

اشكركم على الردود
من مواضيع : لولو سجل حضورك في منتدى الحوار المفتوح بمعلومه واحده فقط
عجائب الدنيا السبع
((أنواع الكلام))
###مائه حكمه من الحياة###
للبنات فقط؟؟؟؟؟
17-02-2006, 06:24 PM
hosam
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كسبة
صديق الواقع حيثان يمكن ان يرى ويشاهد ما افعلة فمكن ان يو جة الى النصيحة
ويمكن ان يوجة الى الشكر
والوم على الافعال التى ارتكبها
اؤيد هذا الرد
من مواضيع : hosam ماذا يرى الجنين وهو نائم ؟ تفسير جديد لكبار العلماء :: سبحان الله العظيم :
انتبه ظهرت هجمات جديده على الاسلام فى شكل العاب للمراهقين
الثقافة الجنسيه على حب جديد (قرب متخفشى)
ماذا تفعل لو كنت مكانى
غير اسم منتداك للاسم الذى تفضلة
12-07-2006, 01:02 AM
لولو
 
مشاركة: ايهما تفضل؟ صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

اشكركم على الردود
من مواضيع : لولو اختبار ملامح من الشخصية
اجب لكن بصراحه(للشباب فقط)
♥♥فقرالقلوب♥♥
((أنواع الكلام))
هل التعود يؤدي إلى الحب أم الحب يؤدي إلى التعود ؟
25-09-2008, 01:08 AM
lamiaaz
 
انا متهيئلى ان صديق النت (الشات)ليس بصديق اولا عشان ولا شفتة ولا شافك ثانياً دة بيبقى تضيع وقت عشان بيبقى زهقان فبيرزل على اى حد يجدة اون لاين و ثالثاً مفيش احلى من صحاب الكلية عشان بتبقى فى مدة كافية تعرف الأنسان عن قرب و بوضوح ، لكن صحاب الشات ممكن يكدبوا على بعض عشا ولا شفتة ولا شافك يبقى أذاً من الأخــر مفيش مصداقية .
من مواضيع : lamiaaz
25-09-2008, 06:51 AM
ياحبي لي
 
انا من رئي الاصدقاء موجودون بكل مكان
وبكل زمـــــــان
لا كن اختيار الصديق
هو المهم سواء كان في الواقع او على النت
وشكرا
من مواضيع : ياحبي لي اختبر شخصيتك بالصور>>رائع!!
تفضلوا وعطونا رايكم؟
كيف تعرف مايدور في دهن الاخرين وانت صامت
استااانسوا يا أهل السعوديه ..
تخيلي وتخيل تصير معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
25-09-2008, 07:03 AM
عماد 24
 
انا اعتقد ان صداقته الانترنت عبارة عن وهم وخيال
وكلام لا يقدم ولا ياخر
اذا كان صديق الواقع ما يدوم كيف بصديق الوهم والخيال !!
من مواضيع : عماد 24 المشاعر الصادقة تبقى للأبد ولا تنتهي
معلومات عن المرأة
لون الشفاه يدل على وضعك الصحى ؟؟
ليش عرست عليا؟!
اعرف شخصيتك من فصيلة دمك..
25-09-2008, 08:46 AM
كامل الاحمد
 
صديق الواقع طبعا
لانه معي دائما وبعرف عني وبعرف عنو
من مواضيع : كامل الاحمد
27-09-2008, 10:04 PM
السهم الشافى
 
انا اتوقع ان صداقة الواقع افضل
من مواضيع : السهم الشافى
28-09-2008, 12:09 AM
القمحية
 
صديق الواقع طبعا.....
من مواضيع : القمحية تعرف على صفاتك من برجك....
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ام, الانترنت, الواقع؟, ايهما, تفضل؟صديق, صديق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ايهما تفضل؟........صديق الانترنت ام صديق الواقع؟

الساعة الآن 01:00 PM.