xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

ابخل ثلاث اشخاص في العالم

طرائف وغرائب

15-12-2009, 12:23 PM
ziadmn
 
Eyelove ابخل ثلاث اشخاص في العالم

قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة!!!!!!



ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش،،،



ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش،،،




قيل له ثم من؟





فأدمعت عيناه وقال:






وهو يبكي بحرارة






حتى كاد يغشى عليه من البكاء






















وعضو لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
من مواضيع : ziadmn أنا جبتلكم صور إنماإيهههههههههههههههههههه
سبحان الخالق ياناس سمكه بشفايف انسان واسنان انسان
شوفو التطور ح يودينا لفين ؟
البطة التى احزنت العالم
ابخل ثلاث اشخاص في العالم
15-12-2009, 01:44 PM
اجندين
 
ههههههههههههههههههههههه
موضوع لذيذ شكرا على الطرح مع انه المثل بقول الي ببلاش كتر منه
من مواضيع : اجندين هل تعلم ان الذئب الحيوان الوحيد الذي ((يأكل الجن))؟
ولادة الكنغر الابيض
طفل يولد وإسمه مطبوع على خده ((سبحان الله))
ثعبان يلتهم كنغر اضعاف حجمه سبحان
انواع الغباء كتير ادخل شوفه :
16-12-2009, 07:36 AM
bodi89
 
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ه
اشكرك
من مواضيع : bodi89 غـرائـب عـادات الزواج***
لله فـى خـلـقـة شـؤن***
ديدان تظهر على ظهر طفلة بالمغرب***
السمــكــة الطــائــرة***
صـدق او لا تـصــدق***
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العالم, اتخل, اشخاص, ثلاث, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
دليل الصين(هونج كونج) صور/تاريخ/ سياحة
كأس العالم ( 1930 حتى 2002 )
قوائم المنتخبات فى كاس العالم(اخبار جديدة)
نظرة تحليلية لمجموعات كأس العالم
كاس العالم 2006 في أحضان ألمانيا, كل شئ عن كأس العالم 2006

ابخل ثلاث اشخاص في العالم

الساعة الآن 01:45 AM.