xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

اصلاحيون سعوديون يناقضون موقف حكومتهم من حزب الله

الحوار المفتوح

20-07-2006, 03:14 PM
موسى بن الغسان
 
اصلاحيون سعوديون يناقضون موقف حكومتهم من حزب الله

اصلاحيون سعوديون يناقضون موقف حكومتهم من حزب الله
2006/07/20

المقاومة حق مشروع وليس من حق أي جهة ان تصادره
دبي ـ ا ف ب: دان اصلاحيون ومثقفون سعوديون في بيان الهجمات التي تشنها إسرائيل ضد لبنان والأراضي الفلسطينية وطالبوا الدول العربية بالوقوف إلي جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني .
وقال الاصلاحيون والمثقفون السعوديون في بيان تسلمت فرانس برس نسخة منه ان الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الشعبان اللبناني والفلسطيني تتم بدعم متواصل وغير محدود من الإدارة الأمريكية وبتواطؤ من النظام العالمي والأمم المتحدة وصمت مريب من النظام الرسمي العربي .
وجاء في البيان إننا في الوقت الذي نحيي فيه روح الصمود والمقاومة في الشعبين لندين ونستنكر مجمل جرائم الحرب التي يرتكبها العدو (..) ونؤكد حق الشعوب في مقاومة الاحتلال والتصدي للعدوان بجميع الوسائل .
واكد البيان ان المقاومة حق مشروع كفلته القوانين الدولية وليس من حق أي جهة ان تصادر هذا الحق مهما كانت مبرراتها .
وطالب بيان الإصلاحيين والمثقفين السعوديين الدول العربية بالوقوف إلي جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في هذا الظرف الحرج (..) وترجمة قرارات الجامعة العربية بما في ذلك معاهدة الدفاع العربي المشترك (..) وتفعيل نظام مقاطعة العدو الصهيوني الي واقع ملموس .
وناشد البيان المنظمات الدولية الرسمية والشعبية بشجب هذا العدوان والوقوف الي جانب الحق واتخاذ الإجراءات المناسبة لوقف العدوان وفك الحصار عن الشعبين الفلسطيني واللبناني .
وحمل البيان توقيع 73 من المثقفين والاصلاحيين السعوديين من بينهم محمد سعيد طيب ومتروك الفالح اللذين سبق ان اعتقلتهما السلطات السعودية والصحافي قينان الغامدي رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية السابق والأكاديمي عبد المحسن هلال احد رموز المطالبين بالاصلاح في السعودية.


من مواضيع : موسى بن الغسان الذَنَب الاسرائيلي يهز الكلب الأميركي
لنكسر الحصار علي لبنان
تقرير بريطاني يحذر من حصيلة بشرية فادحة
كلمة الاستاذ عمرو خالد عن أحداث الدنمارك
ما بعد عصر الأمركة المتوحشة!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, موقف, الله, اصلاحيون, يسب, يناقضون, حكومتهم, سعوديون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اصلاحيون سعوديون يناقضون موقف حكومتهم من حزب الله

الساعة الآن 11:13 AM.