xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات

كيف تجرح من يكرهك

رومنسيات

21-12-2009, 01:11 AM
الجذابه
 
Talking كيف تجرح من يكرهك

موضوع عجبني نقلته لكم

لو قام الذي يعاديك ويكرهك يوما بذكر مساؤي ومعايب عنك

أمام الناس وفي حضورك ،ولكن من دون ان يشير اليك ويذكر اسمك

فلا تقاومه وتدافع عن نفسك بل قم بتأيديه وانتقاد من به تلك المساؤي ايضا

وكانك لاتعلم ابدا انك انت المقصود.وهذا سيثير استغرابه!


حاول ان تجيب علي تساؤلاته بالتطرق الي موضوعات اخري بعيدة عن الموضوع

فلو اصر علي الموضوع واقام بتسميتك هذه المرة وانك المقصود فاظهر له استغرابك

وانك كنت تتوقع ان يكون ذلك مزحا...


فان رأيت اصرارا منه قم بتلطيف الاجواء عن طريق اجابات طريفة وسرد بعض النكت

وهذا سيعمل علي اغاظته واثارته اكثر فاكثر وتكون نتيجة ذلك ظهوره بمظهر غير لائق


وهو ثائر غضبان في حين تكون انت كقطعة ثلج في صحراء سيبيريا الباردة لا تذوب ابدا


في ذلك الوقت سيبدأ هذا الشخص في ملاحظة نفسه وأنه ثائر علي لا شئ

وان مظهره بالفعل غير لائق اماما الناس فيبدأ بالميلان نحو التهدئة التلقائية

ومن ثم الوقوع تدريجيا في دائرة الاحراج ،بدأ من الناس الحاضرين او منك

انت المكره,وموقفك ذلك سيجعله يفكر مسقبلا الف مرة قبل ان يهاجمك


أمام الاخرين وسيدرك انه ماكان يجب عليه القيام بذلك،فتراه وقد تركك

نهائيا بل سيتركك معادتك وكراهيتك ايضا...

من هنا يتبين ان القوة في المرء هي في كتم الغيظ وضبط النفس وليست في الرد بالمثل

فان الذي يهاجم غيره يترك دائما ثغرات كثيرة دون ان يدرك ذلك ,فتكون هذه الثغرات هي

منطلقات للهجوم المضاد من الطرف الاخر ان اراد ويكون ذلك الهجوم بالضرورة مؤثرا


ومن ذلك يتعين علي اي فرد منا الابتعاد عن تلك التفاهات وصغائر الامور
ولا يدع مجالا او مساحة في القلب لكره احد او معاداته فالحياة قصيرة

وعلي رأي المثل"امشي عدل يحتار عدوك فيك"
من مواضيع : الجذابه كلام له معني
مدرسه الحب
اهداء للجك 2واحد من الاعضاء ادخلو لو سمحتم
ابي الرد لكل الاعضاء والمشتركين والي يحبوني
طعنات قاتله
21-12-2009, 11:34 AM
عبدالرحمن الشنوانى
 
مافيش اروع من كدة يسلموووووووووووو
من مواضيع : عبدالرحمن الشنوانى هناك اشياء قد لا يعرفها الرجال عن المراة
أحتاج اليك !!
بعشقك
رفعت المحكمة جلستها فليقف الحضور
خارج أسوار الممنوع واللا ممنوع نكتب....
21-12-2009, 11:11 PM
الجذابه
 
شكرا لردك علي مواضيعي عبد الرحمن ولك تقديري
من مواضيع : الجذابه كيف تجرح من يكرهك
لوسمحتم بجد قلولي شورايكم بالكلام
طعنات قاتله
جاوبيني يالدنيا
التعارف بالنت
21-12-2009, 11:56 PM
sarsora
 
موضوع جميل
وفكرة رائعة
تسلم ايدك عالموضوع الجميل
لكى تحياتى ...
من مواضيع : sarsora .. احساس رومانسى ..
22-12-2009, 11:25 AM
.عاشق الذكريات.
 
موضوع رائع جدا يسلمووووووووو جذابه
من مواضيع : .عاشق الذكريات. انا اليوم جايبلكم رسائل بالانجليزى ومترجم بالعربى اروجو ان تعجبكم
موضوع بدايه حب ونهايه عذاب
22-12-2009, 11:42 AM
ريتاج الشرق
 
موضوعك جميل اوي
ميرسي علي النصيحه
من مواضيع : ريتاج الشرق هديه لك باسم مجهول
22-12-2009, 09:28 PM
الجذابه
 
الله يسلمك ياعسل اهم حاجه يعجبكم
من مواضيع : الجذابه تحياتي لمن دمر حياتي
اتمني فكرتي تعجبكم
قصه حب وفراق رائعه ورومنسيه
كيف تجرح من يكرهك
فراق الحـــــــبيب
24-12-2009, 10:58 AM
MALAK_7AZIEN
 
تسلمى يا قمر

بليز تقبلى مرورى يا عسل

تحياتى يا جميلة

منتظرة جمالك القادم

بأذن الله تعالى

من مواضيع : MALAK_7AZIEN *... Girl With a Dream ...*
متى ترجع ايها الحبيب متى حبيبى؟
)*-*(انزف حبا..عشقا..اشتيااااق*S*
هذا قرارك ترحل
كلمات عن جرح الاحساس......A
24-12-2009, 03:38 PM
elshrief
 
الكلام روعة تسلمى ايديكى
من مواضيع : elshrief احلى قصة حب( فهد &سارة)
الوفاء بالحب
الخجل فى الحب
الوصول للحب
معنى الحب
25-12-2009, 02:26 AM
bodi89
 
نصيحة غالية جدا
كتم الغضب والغيظ عند الغضب
اشكرك جدا
من مواضيع : bodi89 سـماء العـاشـق وبـحـر الهـمـوم***
هل يشـفـى الجــرح***
وردة الجـمـال والخـيـال***
الـزمــن الجـمـيـل***
لا يا مـن كـنـت حـبـيـبـي***
25-12-2009, 08:58 PM
الجذابه
 
تسلمو علي ردكم الجميل ميرسي
من مواضيع : الجذابه جاوبيني يالدنيا
اقسى اللحظات
اتمني فكرتي تعجبكم
الصداقه ومعانيها الجميله
فراق الحـــــــبيب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, بحري, يكرهك, كيف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كيف تجرح من يكرهك

الساعة الآن 06:33 AM.