xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات
التسجيل

كيف تجرح من يكرهك

رومنسيات

21-12-2009, 01:11 AM
الجذابه
 
Talking كيف تجرح من يكرهك

موضوع عجبني نقلته لكم

لو قام الذي يعاديك ويكرهك يوما بذكر مساؤي ومعايب عنك

أمام الناس وفي حضورك ،ولكن من دون ان يشير اليك ويذكر اسمك

فلا تقاومه وتدافع عن نفسك بل قم بتأيديه وانتقاد من به تلك المساؤي ايضا

وكانك لاتعلم ابدا انك انت المقصود.وهذا سيثير استغرابه!


حاول ان تجيب علي تساؤلاته بالتطرق الي موضوعات اخري بعيدة عن الموضوع

فلو اصر علي الموضوع واقام بتسميتك هذه المرة وانك المقصود فاظهر له استغرابك

وانك كنت تتوقع ان يكون ذلك مزحا...


فان رأيت اصرارا منه قم بتلطيف الاجواء عن طريق اجابات طريفة وسرد بعض النكت

وهذا سيعمل علي اغاظته واثارته اكثر فاكثر وتكون نتيجة ذلك ظهوره بمظهر غير لائق


وهو ثائر غضبان في حين تكون انت كقطعة ثلج في صحراء سيبيريا الباردة لا تذوب ابدا


في ذلك الوقت سيبدأ هذا الشخص في ملاحظة نفسه وأنه ثائر علي لا شئ

وان مظهره بالفعل غير لائق اماما الناس فيبدأ بالميلان نحو التهدئة التلقائية

ومن ثم الوقوع تدريجيا في دائرة الاحراج ،بدأ من الناس الحاضرين او منك

انت المكره,وموقفك ذلك سيجعله يفكر مسقبلا الف مرة قبل ان يهاجمك


أمام الاخرين وسيدرك انه ماكان يجب عليه القيام بذلك،فتراه وقد تركك

نهائيا بل سيتركك معادتك وكراهيتك ايضا...

من هنا يتبين ان القوة في المرء هي في كتم الغيظ وضبط النفس وليست في الرد بالمثل

فان الذي يهاجم غيره يترك دائما ثغرات كثيرة دون ان يدرك ذلك ,فتكون هذه الثغرات هي

منطلقات للهجوم المضاد من الطرف الاخر ان اراد ويكون ذلك الهجوم بالضرورة مؤثرا


ومن ذلك يتعين علي اي فرد منا الابتعاد عن تلك التفاهات وصغائر الامور
ولا يدع مجالا او مساحة في القلب لكره احد او معاداته فالحياة قصيرة

وعلي رأي المثل"امشي عدل يحتار عدوك فيك"
من مواضيع : الجذابه اهداء للجك 2واحد من الاعضاء ادخلو لو سمحتم
سفن ترسو في ميناء الوفاء
جاوبيني يالدنيا
جرح من دم
اذا كان العمر عباره عن لحظات فاختار اللحظه التي تناسبك
21-12-2009, 11:34 AM
عبدالرحمن الشنوانى
 
مافيش اروع من كدة يسلموووووووووووو
من مواضيع : عبدالرحمن الشنوانى لا اجمل حبيب
لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
نظرت فى الحب
رمز الحب
كنت هناك قرب عيناك
21-12-2009, 11:11 PM
الجذابه
 
شكرا لردك علي مواضيعي عبد الرحمن ولك تقديري
من مواضيع : الجذابه الصداقه ومعانيها الجميله
سفن ترسو في ميناء الوفاء
حكايه الحب الرائعه جداا أرجو منكم الدخول
جاوبيني يالدنيا
مدرسه الحب
21-12-2009, 11:56 PM
sarsora
 
موضوع جميل
وفكرة رائعة
تسلم ايدك عالموضوع الجميل
لكى تحياتى ...
من مواضيع : sarsora .. احساس رومانسى ..
22-12-2009, 11:25 AM
.عاشق الذكريات.
 
موضوع رائع جدا يسلمووووووووو جذابه
من مواضيع : .عاشق الذكريات. موضوع بدايه حب ونهايه عذاب
انا اليوم جايبلكم رسائل بالانجليزى ومترجم بالعربى اروجو ان تعجبكم
22-12-2009, 11:42 AM
ريتاج الشرق
 
موضوعك جميل اوي
ميرسي علي النصيحه
من مواضيع : ريتاج الشرق هديه لك باسم مجهول
22-12-2009, 09:28 PM
الجذابه
 
الله يسلمك ياعسل اهم حاجه يعجبكم
من مواضيع : الجذابه لن اندم بسب خيانتك
اقسى اللحظات
مدرسه الحب
الحب والخيانه
تحياتي لمن دمر حياتي
24-12-2009, 10:58 AM
MALAK_7AZIEN
 
تسلمى يا قمر

بليز تقبلى مرورى يا عسل

تحياتى يا جميلة

منتظرة جمالك القادم

بأذن الله تعالى

من مواضيع : MALAK_7AZIEN حبيبى هذا....................
ايهما أصعب فقدان عزيز ام خيانتهـ؟؟؟
ايهما اجمل <قلب ام عين> ??
كلمات رومانسية قصيرة
الان يا قلبى
24-12-2009, 03:38 PM
elshrief
 
الكلام روعة تسلمى ايديكى
من مواضيع : elshrief قصص حب
(صلوات في هيكل الحب)
الوصول للحب
مملكة الرومانسيه
طرق مختلفة المصارحة بالحب
25-12-2009, 02:26 AM
bodi89
 
نصيحة غالية جدا
كتم الغضب والغيظ عند الغضب
اشكرك جدا
من مواضيع : bodi89 بـهـجــة انـســى***
نـبـض الحـب عينـاك***
واحــات عـطــرة***
قـررت الـرحــيـل***
حــب ام صــداقـــة***
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, بحري, يكرهك, كيف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ماذا تفعل لو قال لك شخص انه يكرهك ..؟؟؟

كيف تجرح من يكرهك

الساعة الآن 12:33 AM.