xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل يصبح موسم (رأس السنة) طوق النجاة الأخير لسوق الكاسيت؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-12-2009, 03:21 PM
zozo_tota
 
كاتب هل يصبح موسم رأس السنة طوق النجاة الأخير لسوق الكاسيت؟


ـ أيام قلائل ويحمل عام 2009 أوراقه مودعاً دنيانا معلنا الرحيل إلى عالم آخر تاركاً المجال لخليفته 2010 ليحل ضيفاً جديداً على حياتنا في مهمة تستغرق 365 يوماً بالتمام والكمال وسط دعوات قلبية بأن يكون أفضل من سابقه .
ومع اقتراب الرحيل نجد على الصعيد الغنائي أن الليلة الأخيرة أو ما يسمى في سوق الكاسيت "موسم رأس السنة " تشكل آخر المواسم المزدهرة في عالم الألبومات والسيديهات والتي يعلمها جيداً المنتجون ويراهنون عليها خاصة وأن الموسم الأهم والأطول وهو الصيف كان قصير العمر لم يستغرق إلا شهرين تقريباً بسبب شهر رمضان، فضلاً عن ظهور انفلونزا الخنازير وغيرها من الكواراث والأزمات التي جعلت السوق الغنائي يصاب بخيبة أمل لأنه لم ينجح في التخفيف عن معاناة المصريين .
ولولا ألبومات الكبار - وتحديداً عمرو دياب وانغام وشيرين وتامر حسني - لمات سوق الكاسيت حيث لعبت تلك الألبومات دور "قبلة الحياة " التي أهدت المنتجين بصيص من الأمل في أن الغناء صناعة مربحة وليست خاسرة والمهم هنا هو عامل الذكاء الفني والتعامل بحرفية مع السلبيات التي سببت الارتباك في الفترة الاخيرة وخاصة مافيا القرصنة والتحميل عبر الانترنت والسديهات المضروبة ولوبي تسريب الاغاني قبل طرح الألبومات .
وقد فضلت عدة شركات أن ترمي بأوراقها الأخيرة في الموسم الحالي قبل بداية موسم جديد وقررت طرح الألبومات التي كان من المقرر طرحها في موسم عيد الأضحى المبارك إلا أنها تأجلت لأسباب مختلفة مثل ألبوم مصطفى قمر الجديد بعنوان " هي " من إنتاج شركة عالم الفن و يضم 10 أغنيات ، و منها "ليلة من عمري" و "يا نهار أبيض" و "إتنين" و "كلام عينيك" و "اللعبة" و "بعدنا و غلطنا" و "متصحنيش" و "على أى أساس" ، و قد تعاون في الأغنيات مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين وقام مصطفي قمر بكتابة احدي الاغنيات بعنوان "اوكيه يا حبيبي".
كما ينوي خالد سليم طرح ألبومه الجديد والذي يتنوع بين الأغاني المصرية والخليجية ويتضمن 11 أغنية أنتجها خالد على نفقته الخاصة أبرزها "مش عاوزك ترجع " و"كلمة عادية " و "4 حروف " .
كما قررت الفنانة اللبنانية إليسا طرح ألبومها الغنائي الجديد في الثامن و العشرين من شهر ديسمبر الجاري وبالتحديد مع بداية الاحتفالات برأس السنة وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويضم الألبوم 10 أغنيات منوعة .
كما انتهت الفنانة اللبنانية قمر من التحضيرات النهائية لألبومها الجديد والذي اختارت له اسم "حلوة" والذي عملت عليه لمدة عام تقريباً، وتتعاون من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وذلك بالتعاون مع شركة "عالم الفن" والتي تعاونت معها مؤخراً في أحدث كليباتها "العتبة جزاز" وهى الأغنية التي كانت قمر قد صورتها بالتعاون مع المخرج الفرنسي فابيان ديفيس في تركيا .
كما تنوي الفنانة نوال الزغبي طرح ألبومها الغنائي الجديد مع بداية عام 2010 والذي سيكون أول ألبوماتها مع ميلودي بعد أن تعاقدت معها مؤخراً، وبدأ التعاون بعرض أحدث كليباتها "منى عنيه" على قنوات ميلودي و هى الأغنية التي كانت الزغبي قد صورتها على نفقتها الخاصة وتم تصويرها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة، وتتعاون نوال في ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين ومنهم رامي جمال وأمير طعيمة ووليد سعد ومحمد رحيم .
كما قررت الفنانة الأردنية مى سليم تأجيل طرح ألبومها الجديد "لينا كلام بعدين" و الذي كانت قد انتهت من تسجيل أغنياته منذ فترة طويلة وكان من المفترض أن يتم طرحه في موسم الصيف الماضي وبعدها في موسم عيد الأضحى ولكنها أجلته لأكثر من مرة وقد قررت أيضاً عدم طرحه في موسم رأس السنة مبررة ذلك بانها تبحث عن التوقيت المناسب

من مواضيع : zozo_tota الفنانة المصرية منى زكي حامل وستتفرغ لحملها
ملكة جمال الكون تبدأ بتصوير أول البوم صور لها بعد اللقب
درة ترفض إظهار بطاقتها الشخصية لأمن ماسبيرو
القبض على المغنى الشهير (تاركان) فى وكر للمخدرات
الحياة" تفاضل بين إطلاق قناة كوميدية أو رياضية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لسوق, منزل, المدير, الصوت, النجاة, الكاسيت؟, يسبح, رأس, إم, طوق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
القصة التي أثرت في العلم اجمع (تيتانيك)

هل يصبح موسم (رأس السنة) طوق النجاة الأخير لسوق الكاسيت؟

الساعة الآن 04:17 AM.