xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نيللي: "الرحيل" أفضل من البقاء كـ"أراجوز".. والصلاة أنقذتني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

26-12-2009, 02:32 AM
سندريلا الزمالك
 
تعال نيللي: "الرحيل" أفضل من البقاء ك "أراجوز" والصلاة أنقذتني





كشفت الفنانة المصرية نيللي عن أن لجوءها إلى الصلاة ساعدها في تجاوز الأزمات التي تعرضت لها، سواء بعد وفاة والدتها أم فشل زيجاتها، مشيرة إلى أنها رفضت أن تقدم أدوارا أصغر من سنها، بعد تقدمها في العمر حتى لا يعتبرها الناس "أرجوزا"، مشيرة إلى أنها تفضل الرحيل عن الفن والدنيا بذكرى "حلوة".
وقالت نيللي -التي اشتهرت بأداء فوازير رمضان- إنها عاشت في وحدة رهيبة منذ أن توفيت والدتها؛ حيث مرضت بشدة، ونقلت للمستشفى في حال انهيار عصبي شديد.. لم تخرج منها إلا باللجوء إلى الله ثم مساعدة أصدقائها.
وأضافت أنها كانت حتى وقت قريب تصلي وتطلب من ربها أن يعطيها شخصا تحبه وتعيش معه قصة حب، لكنها شددت على أنها لا تستطيع الآن أن تخوض تجربة حب جديدة تتحمل فيها الكثير من العذاب.
وقالت نيللي -في مقابلة مع برنامج "اللعب مع الكبار" على التلفزيون المصري- "لقد صدمت في الحب كثيرا، لكني لم أكرهه لأن الإنسان هو الذي يخلق العذاب لنفسه بعد أي تجربة حب غير ناجحة".
وأوضحت أنها كانت تصلي لله سبحانه وتعالى حتى يعينها على أن تخرج من مثل هذه الصدمات، مشيرة إلى أن أسوأ شيء في الدنيا أن يعالج الشخص صدمته في الحب بالزواج من شخص لا يحبه.
وأشارت الفنانة المصرية إلى أن كل زيجاتها، التي لم تكشف عن عددها، كانت عن حب لأنها لا تستطيع أن تتزوج من غير حب أو أن تأخذ زوجها في حضنها وهي لا تحبه، معتبرة أن أفضل شيء أعطاه الله لنا هو القلب؛ لأننا نستطيع من خلاله أن نحب الناس ونسعدهم.
واعتبرت نيللي أن الحب يموت بين أي شخصين بعدما يشعر كلاهما بتملك الآخر، مشددة على أن الكذب أكبر خيانة في الزواج، وأنه أكثر شيء يدمر الحب إلى الأبد.
من جانب آخر، أشارت إلى أنها لم تحلم بالتمثيل مثل غيرها من الفنانات لأنها دخلت الفن وعمرها أربع سنوات؛ حيث اشتركت في فيلم "الحرمان"، معتبرة أن بدايتها الحقيقية في التمثيل في عمر الـ13 عاما، عندما اختارها المخرج بديع خيري لتمثل على مسرح نجيب الريحاني بدلا من ميمي شكيب.
وأوضحت الفنانة المصرية أنها لاقت صعوبة في الأداء وقتها، خاصة أنهم كانوا يستخدمون مصطلحات صعبة، مشيرة إلى أن الفنانة القديرة ماري منيب هي التي ساعدتها على كيفية حفظ الجمل والطريقة الصحيحة للأداء.
ولفتت إلى أنها كانت تتمنى أن تحترف الغناء وتقدم طربا أصيلا بجانب التمثيل والاستعراض لكنها لم تفعل، على الرغم من أنها غنت ألحانا صعبة.
من مواضيع : سندريلا الزمالك مطرب "لولاكي": العادلي دبر لي فضيحة الشذوذ لتدمير علاقتي بالقذافي
بالصور ..مي عز الدين وخالد يوسف يستقبلان هالة سرحان بالأحضان
جينيفر لوبيز تنال لقب أجمل امرأة في العالم
مصري انتحل شخصية "جدو" ليبتز أموال نشوى مصطفى و مدحت العدل
سعيد صالح: أي فنانة تتشرف بتقبيلي.. وأؤيد الجنس قبل الزواج
26-12-2009, 11:34 PM
زهره منسيه
 
ميرسى ليكى

نيللى دايما جميله
من مواضيع : زهره منسيه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, من, أنقذتني, البقاء, الرحيم, والصلاة, نيللي, كـأراجوز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نيللي: "الرحيل" أفضل من البقاء كـ"أراجوز".. والصلاة أنقذتني

الساعة الآن 07:30 AM.