xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

2009 يشهد انفصال عدد من نجوم هوليوود والوطن العربى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-12-2009, 12:32 PM
amr_mero1
 
Icon15 2009 يشهد انفصال عدد من نجوم هوليوود والوطن العربى

هد عام 2009 انفصال عدد من مشاهير هوليوود ومصر والوطن العربى فى مختلف المجالات، أشهرها على المستوى العربى طلاق غادة عبد الرازق من المنتج وليد التابعى، وديانا حداد عن سهيل العبدول، وانفصال مى عز الدين ولاعب كرة القدم زيدان، وفى هوليوود، اختتمت سوزان سارندون سلسلة طلاقات هوليود بعد طلاقها من زوجها تيم روبنز، وطلاق ميل جيبسون بعد 28 عاما من زواجه من روبن موور، وسبقهما النجمان هيلارى سوانك وتشاد لوى، ونجما التليفزيون الزوجان جون وكيت جوسلين.

فبعد 23 عاما من ارتباط سوزان سارندون بالممثل والمخرج والمنتج الشهير تيم روبنز، أعلنا انفصالهما فى هدوء دون ذكر أسباب فى ديسمبر الجارى، بعد رحلة فنية وزوجية طويلة، حيث مثلا معا فى فيلم "بول درهام" Bull Durham أو "الثور درهام"، ولديهما ابنان "جاك" 20 عاما، و"ميلز" 17 عاما.

وقام نجم هوليود المنتج والممثل والمخرج ميل جيبسون بالرد على دعوى الطلاق التى رفعتها موور أبريل 2009 لتضع نهاية لحياتهما الزوجية التى دامت لمدة 28 عاما، بعدها بأربع ساعات، وذكر فى دعواه أنه وزوجته يعتبران منفصلين منذ يوم 26 أغسطس 2006، ويأمل فى أن يتمكنا من تقسيم ممتلكاتهما التى تصل قيمتها إلى بليون دولار تقريباً، ولديهما خمسة أولاد وفتاة.

كما قرر الزوجان هيلارى سوانك وتشاد لوى الانفصال بشكل نهائى فى يناير الماضى بعد زواج دام 8 سنوات، ولم ينجب النجمان أطفال، ولكنهما لديهما ببغاوان أسماهما "سويس" و"أنجل"، وكانت تربيتهما للببغاوين تدريب بسيط على تربية الأطفال.

وألقت صحافة هوليوود الضوء على واقعة انفصال نجمى برامج تلفزيون الواقعية، الزوجين جون وكيت غوسلين، بعد أشهر من تداول وسائل الإعلام تكهنات تتحدث عن وضعيتهما الزوجية، أعلن النجمان فى يونيو الماضى عبر برنامجهما "جون آند كيت بلاس 8" أنهما بدءا فى اتخاذ إجراءات الطلاق بسبب خلافات مادية واجتماعية يونيو الماضى.

وأشهر حالات الانفصال والطلاق فى الوسط الفنى المصرى والعربى بدأت بإعلان المطربة اللبنانية ديانا حداد الانفصال عن زوجها المنتج والمخرج سهيل العبدول رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات نجوم سبتمبر الماضى، بناء على رغبة الطرفين، بعد علاقة متوترة، تعرضا بسببها لإشاعة الطلاق أكثر من مرة، لكنهما كانا يعودان لنفيها فى كل مرة، إلى أن قررا الانفصال بكل احترام متبادل خاصة وأن لديهما بنتين ستحافظان على رعايتهما مدى الحياة.

وانفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها المنتج والمخرج وليد التابعى فى أبريل 2009، بعد سلسلة خلافات سريعة نشبت بينهما بعد عرض فيلمهما الأخير 'أزمة شرف'، سببها الرئيسى الخلافات التى حدثت بين وليد التابعى وفريق عمل الفيلم، واتهامه بالنصب عليهم. وتم الطلاق للمرة الثالثة بينهما قبل أن يصدر الحكم بحبس وليد التابعى 6 سنوات بأيام قليلة، إلا أن غادة عبد الرازق لم تعلنه إلا بعد الحكم بفترة زمنية طويلة.

وبعد مرور ثلاثة أشهر ونصف الشهر على إعلانهما خبر خطوبتهما، أعلنت الممثلة مى عز الدين ولاعب الكرة المصرى محمد زيدان انفصالهما فى سبتمبر 2009، ورفضا الحديث عن فسخ الخطوبة أو حتى إبداء أسبابها، واكتفت مى فى تعليقها على أمر هذا الانفصال السريع بقولها: "الانفصال تم لأن كل شىء قسمة ونصيب".

المطربة ميادة الحناوى بدأت حملة الخلع، بعد أن حصلت على الطلاق خلعا من زوجها السورى مهند فى بداية 2009 بعد زواج دام لعشرة سنوات، وذلك بسبب خلافات كثيرة بينهما احتدمت فى الفترة الأخيرة بسبب رفض زوجها الطلاق بالمعروف، وهو الذى اضطرها للجوء إلى القضاء.

وحديثا قامت الممثلة الشابة هيدى كرم برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وحصلت على حكم بالخلع فى نوفمبر الماضى بعدما عانته كثيراً من افتعال زوجها للخلافات بسبب غيرته من نجاحها الفنى.

نقلا عن اليوم السابع
من مواضيع : amr_mero1 "علقة ساحنة" لـ يسرا وايناس الدغيدي في لندن
هيفاء وهبي : تورم وجهي ليس بسبب عمليات تجميل .. .. و أتفاءل بقفاز جاكسون
شيرين تصور "متحاسبنيش" قريباً بـ لبنان
مروى: الخجل أهم صفاتي وأحرص على الصلاة
سمية الخشاب : "بالبلدى كده.. اللى متغاظ منى يعمل زيى"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, من, العربي, انفصال, يشهد, عدد, هوليوود, والوطن, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نكت ابو العربى
هيفا وهبي وفي هوليوود ..
الاعلامى العربى أحمد فراج فى ذمة الله

2009 يشهد انفصال عدد من نجوم هوليوود والوطن العربى

الساعة الآن 02:20 PM.