xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

النجمة مايا نصري : لن اغني ما زال وطني يحترق

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-07-2006, 06:53 PM
عاشقة نيوحب
 
Unhappy النجمة مايا نصري : لن اغني ما زال وطني يحترق

غادرت النجمة مايا نصري بيروت الى القاهرة عبر البر عن طريق سوريا، حيث كانت تقوم بزيارة قصيرة الى بيروت قبل اندلاع الحرب، منتهزة فترة توقف التصوير في فيلمها الاول ابيض واسود والذي يشاركها فيه النجم مصطفى شعبان، ريثما ينتهي بناء بعض الديكورات اللازمة لتصوير المشاهد الداخلية للفيلم.
مثلها مثل كل اللبنانيين فوجئت باندلاع الحرب على غير توقع وشهدت الايام الاولى من القصف لكنها كانت مضطرة للعودة الى مصر، لأنها كانت قد نقلت مقر اقامتها من بيروت الى القاهرة منذ بضعة اشهر للتفرغ لعملها السينمائي الاول، والذي لم تنتهي منه بعد.

النجمة مايا نصري : لن اغني ما زال وطني يحترق

مايا غادرت بيروت متوترة وبعد تردد دام بضعة ايام، لانها لم تكن تشأ ترك شقيقها ووالدها وجزء كبير من عائلتها في بيروت، فهي اصلا من طرابلس التي لم تسلم بعض مناطقها من القصف.
مايا الغت مقابلتين اذاعيتين مع جوهرة اف ام وموزاييك اف ام كان من المقرر ان تقوم بهما عبر الهاتف على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج هذا العام، بسبب الوضع الراهن، وشكرت الاذاعتين والشعب التونسي على تقبلهم لإعتذارها، وتفهمهم لموقفها، خصوصا وان اعلانات عن المقابلتين كانت تبث عبر الاثير لبضعة ايام.
كما صرحت بأنها لاتنوي الغناء في قرطاج اذا بقي الحال على ماهو عليه اليوم. فمن الصعب عليها ان تغني ووطنها يحترق، ولكنها وعدت بأنها ستحتفل مع جمهور قرطاج بالسلام، عندما تتوقف الحرب وتزول الشدة عن لبنان.
مايا تقضي وقتها في مصر اما على الهاتف مع والدها وشقيقها او في متابعة تطورات الوضع في بيروت عبر المحطات التلفزيونية التي تغطي الأحداث، كما انها تحدثت للعديد من وسائل الاعلام المصرية متمنية ان يكون هناك تحرك عربي ودولي سريع لايقاف الحرب على بلدها، واحتواء الكارثة الانسانية التي تتفاقم هناك.

من مواضيع : عاشقة نيوحب اول تجربة سينمائية للفنانة اليسا ستكون مع احمد السقا !
النجمة مايا نصري : لن اغني ما زال وطني يحترق
حوار مع الفنان تامر حسني من خلف قضبان السجن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مايا, من, النجمة, اغني, يخترق, زال, نصري, وطنى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

النجمة مايا نصري : لن اغني ما زال وطني يحترق

الساعة الآن 01:55 PM.