xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الأوبرا ترفع سعر تذكرة حفلة منير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-12-2009, 01:29 PM
zozo_tota
 
Icon15 الأوبرا ترفع سعر تذكرة حفلة منير


رفعت إدارة دار الأوبرا المصرية ثمن تذكرة حفل الفنان محمد منير والمقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل بمسرح الساحة فى دار الأوبر المصرية، من 50 إلى 75 جنيها للفرد، لأول مرة، فى محاولة لتخفيف زيادة أعداد الجمهور المتوقع حضوره، وهى السابقة الأولى التى لم تحدث من قبل فى حفلات الفنان محمد منير مع الأوبرا والتى بدأها منذ عام 1999.

وتقوم الأوبرا حالياً ببناء المسرح الخاص بالحفل وهو مسرح ساحة الأوبرا والذى يتسع لمساحة 60 ألف شخص كما سيتم وضع شاشات جانبية فى بعض مداخل الأوبرا حتى يتسنى للجمهور الذى يأتى فى وقت متأخر مشاهدة الحفل بالكامل على هذه الشاشات.
كما قررت الأوبرا زيادة عدد منافذ البيع وأماكن دخول الجمهور، وتخصيص أماكن لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالحفل، وأيضا لتفادى الزحام داخل الأوبرا أو المناطق المحيطة بها.

بالإضافة إلى وضع شاشات ضخمة فى جنبات المسرح وإضافة أماكن للخدمات، وسيتم تزيين ساحة ومدخل الأوبرا بأشجار الكريسماس، وستقوم الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بوضع خطة مرورية لتفادى التكدس الجماهيرى قبل وبعد انتهاء الحفل.

من ناحية أخرى يعود الفنان محمد منير من ميونيخ صباح غد الثلاثاء ليبدأ مع فرقته بروفات الحفل، ومن المقرر أن يذهب منير إلى الأوبرا فى الثانية من مساء بعد غد الأربعاء للاطمئنان على تفاصيل الحفل حيث سيقيم البروفة النهائية للحفل بعيداً عن الأوبرا.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى الثانية عشرة من مساء يوم الخميس أى مع دقات بداية العام الجديد حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية من أرض الأوبرا إلى سماء القاهرة، كما يوجه منير كعادته كلمة للجمهور احتفالاً بهذه المناسبة.



من مواضيع : zozo_tota 250 فستانا لـ 30 يوم رمضانية لفوازير ميريام
رولا سعد من دبي الي مهرجانات الجبيل
رويدا المحروقي ومنصور زايد ضيفا نجوم الخليج
شرطه الاداب تلقي القبض علي منار
عايزة أتجوز" لسان حال العوانس ولكن بشكل "أووفر"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منير, الأوبرا, تذكرة, ترفع, حفلة, شعر

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قائمة بالمواضيع التي لا يجوز نشرها
تذكرة فى قطار الطلاق السريع الدولى !
المشكلات الجنسية في دار الأوبرا
سوق خيرية‏..‏ بدار الأوبرا

الأوبرا ترفع سعر تذكرة حفلة منير

الساعة الآن 02:15 PM.