xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صابر الرباعي: يأسي من الفن دفعني للتفكير في فتح مطعم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

30-12-2009, 07:00 AM
سندريلا الزمالك
 
تعال صابر الرباعي: يأسي من الفن دفعني للتفكير في فتح مطعم







كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن أنه تعرض لحالة يأس شديدة، كاد أن يترك الغناء بسببها ويتجه إلى أن يكون صاحب محل طعام، مشيرا إلى أن الفرج جاء من الله في الوقت المناسب، عندما التقي الفنانة التونسية عليا التي ساندته بشدة وكانت بمثابة طوق نجاة له.
وقال الرباعي -في مقابلة مع برنامج "مع نشوة" على قناة دبي الفضائية- "لقد وصلت إلى حالة يأس شديد عام 1995، وشعرت أن الظروف لم تساعدني، ولم أكن أشعر بنفسي وفني، لحظات شكّ تعيسة مررت بها وربي خلصني منها".
وأضاف "لقد وصلت لدرجة أني فكرت في أن أفتح محل طعام أو أيّ مشروع آخر وأرتاح من الهم وأترك الفن لأنه صعب جدًّا وفيه مشاكل كثيرة، لكن لقائي بالفنانة عليا أعاد لي توازني".
وأوضح الرباعي أن فرج الله كان سريعا بعدها؛ حيث شارك بإحدى أغانيه في مهرجان الأغنية العربية في مصر عام 1996، مشيرا إلى أنه فاز من خلال هذه الأغنية بجائزة الميكروفون الذهبي، التي غيرت بعد ذلك من مسيرته.
وشدد الفنان التونسي على أن أسعد لحظات مسيرته الفنية كانت وهو يغني في فلسطين، فضلا عن حصوله على جائزة مهرجان قرطاج عن المواهب عام 1984، بالإضافة إلى أغنية "أغرب من الخيال" لأنها كانت أول أغنية سجلها من ألحانه.


وأعرب الرباعي عن إعجابه الشديد بالفنانة العالمية "سيلين ديون" لأنها من المغنيات التي تقدم طربا وليس استعراضا، معتبرا أن أحد أحلامه هو أن يلتقيها في أغنية دويتو.
ونفى الفنان التونسي ما تردد في وسائل الإعلام عن وجود فكرة دويتو بينه وبين الفنانة سيلين ديون، مشددا على أن هذا المشروع ليس مطروحا من الأساس في الوقت الحالي.
وأعرب عن سعادته بتقديم دويتو مع الفنانة الكبيرة الجزائرية وردة، متمنيّا له النجاح الكبير، مشيرا إلى أن العمل من تلحينه، وهو حاليا في التوزيع وسوف يتم الانتهاء منه قريبا.
من مواضيع : سندريلا الزمالك زوج سلمى حايك يخونها.. وينجب طفلا من عارضة أزياء
دبي السينمائي يكرم أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"
برنامج كويتي يدعو لتكريم مبارك ويصف عمار الشريعي بالنفاق
السجن سنة لـ"مجنونة لطيفة" بعد إدانتها بالتهديد عبر الهاتف
منة فضالي تتراجع عن الاعتزال وتكشف أسباب وقفها عن التمثيل
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتفكير, من, مطعم, الرباعي, الفن, يمشى, دفعني, صابر, فتح, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الرباعي الموقوف يشارك في تدريب اليوم بعد اجتماع مع الجهاز الفني و الزمالك يهزم الجيش

صابر الرباعي: يأسي من الفن دفعني للتفكير في فتح مطعم

الساعة الآن 11:21 PM.