xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ماما فى القسم" يجمع سميرة وخيرية أحمد فى عمل درامى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

31-12-2009, 02:11 PM
zozo_tota
 
Icon15 ماما فى القسم" يجمع سميرة وخيرية أحمد فى عمل درامى


احتفلت مساء أمس الأربعاء، أسرة مسلسل "ماما فى القسم" ببداية التصوير داخل مركب الباشا بالزمالك، بحضور جميع أبطال العمل وهم محمود يسن وسميرة أحمد ورانيا فريد شوقى وياسر جلال وصبرى عبد المنعم وأيمن عزب وأحمد وفيق وعمر الحريرى وأحمد فهمى وعبد الباسط حمودة وميرهان وريم صابونى. إضافة إلى المخرجة رباب حسين، والمؤلف يوسف معاطى، والمنتج صفوت غطاس، وسيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، وعاطف كامل مدير التسويق فى قناة الرأى الكويتية، ويوسف عثمان مدير التسويق فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

المسلسل إنتاج مشترك بين أربعة شركات، وهى سبوت 2000 ومدينة الإنتاج الإعلامى وصوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وقناة الرأى الكويتية، حيث تبلغ ميزانيته 20 مليون جنيه.

المخرجة رباب حسين عبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمود يسن، خاصة أنها المرة الأولى التى يلتقيان فيها ويعملان معاً، حيث جمعتهما فقط خلال السنوات الماضية علاقة صداقة من خلال تعارفه به من خلال المسلسلات التى قدمها يسن مع زوجها الراحل المخرج أحمد توفيق، والتى كانت تعمل بها مخرج منفذ، إضافة إلى سميرة أحمد والتى قدمت معها سابقاً مسلسل "ياورد مين يشتريك" ومن بين الأشياء التى ستكون مفاجأة هذا العمل هو مشاركة الفنانة خيرية أحمد لشقيقتها فى هذا العمل.

وعن سبب تسمية المسلسل باسم "ماما فى القسم"، أكد يوسف معاطى أن شخصية الأم التى تجسدها سميرة أحمد فى المسلسل، يتم وضعها فى كثير من المواقف الحرجة التى غالباً ما تؤدى بها إلى الذهاب إلى القسم، وأشار معاطى أيضاً إلى أن "ماما فى القسم" لا علاقة له بمسلسل "غداً تتفتح الزهور" الذى قدم منذ سنوات عديدة، أى أنه ليس جزءا ثانيا له، وأن جميع أوجه التشابه فقط تقتصر على الجمع بين النجمين محمود يسن وسميرة أحمد، كما رفض معاطى الإفصاح عن أحداث المسلسل أو تفاصيل الأدوار، مشيراً إلى أن هذا الحديث لا جدوى له، وأن هذا الأمر سيكون متروكا للجمهور بعد عرض المسلسل.

نفى المنتج صفوت غطاس خلال المؤتمر ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين مدينة الإنتاج الإعلامى، مشيراً إلى ضرورة وجود تعاون بين جميع جهات الإنتاج الحكومية والخاصة خلال الفترة المقبلة، وهو ما أكده أيضاً سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، مشيراً إلى أن الاتجاه الحالى هو وجود العديد من التكتلات الإنتاجية وأن مسلسل "ماما فى القسم" هو عمل ضخم يتوافر به جهات إنتاجية وجهات عارضة لذلك كان لابد أن يكون للمدينة نصيب من المشاركة فيه.

كما أكد غطاس أن تسويق الأعمال الدرامية فى عام 2010 سيشهد صعوبة كبيرة، حيث إن المسلسلات المعروضة أى التى يتم إنتاجها هذا العام أكثر من المطلوبة، لكن البقاء فى النهاية للعمل الجيد.

أما عاطف كامل مسئول التسويق فى قناة الرأى، أكد أن مسلسل "ماما فى القسم" حجز مكانه مبكراً للعرض على القناة رغم دخولهم فى إنتاج خمسة أعمال أخرى مصرية، نظراً لجودة العمل وضخامة نجومه وصناعه.

كواليس الاحتفال..
- صفوت غطاس يستغيث من هجوم الكاميرات التلفزيونية والمصورين الفوتوغرافين بعد انتهاء المؤتمر، ويطالبهم بتخفيف الضغط عن زوجته الفنانة سميرة أحمد.
- مصطفى فهمى جاء ليهنئ زوجته رانيا فريد شوقى، وجلس على مائدة جمعت بينه وبين مجموعة من الصحفيين.

- صفوت غطاس تردد كثيراً فى الإجابة على سؤال أحد المصورين الصحفيين حول أسباب تراجعه عن قراره بعدم الإنتاج للتلفزيون بعد مسلسل "البوابة الثانية" الذى عرض فى رمضان الماضى، ولعبت بطولته الفنانة نبيلة عبيد، ولكنه عاد ليجيب بعد فترة قائلاً: رجعت فى كلامى يا أخى فيها إيه.
من مواضيع : zozo_tota الفنانة اللبنانية ديانا حداد ايضا في اغنيه دينيه
أمل رزق ورضوى ومحمد عبد العزيز نجوم فى "القطة العامية"
سامو زين: مقارنتي بتامر حسني ظلم لتاريخي الفني
مؤلف فيلم "فاصل ونواصل": سيناريو الفيلم لم يتم تسريبه
سر انشغال المطربة اللبنانية مايا نصرى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماما, ماما فى القسم, محمد, القسم, يجمع, حرامي, سميرة, ظلم, في, وخيرية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ماما فى القسم" يجمع سميرة وخيرية أحمد فى عمل درامى

الساعة الآن 10:00 AM.