xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

الجميع يتسائل اين نجوم لبنان ولكم منا اخر اخبارهم هنا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-07-2006, 06:05 PM
ام محمد2008
 
الجميع يتسائل اين نجوم لبنان ولكم منا اخر اخبارهم هنا

بعد أسبوع من المواجهات الإسرائيلية واللبنانية ، و اضاء السماء بدلاً من أنوار الصيف و فرحته ، يتسائل الجميع اين نجوم لبنان فمنهم من كان خارج لبنان ولم يعد بإمكانه العودة، ومنهم من كان داخل لبنان وفضل مغادرته أو البقاء فيه أو الانتقال إلى أماكن أكثر أمناً داخل لبنان، ولكن الجميع اتفقوا على إلغاء حفلاتهم، أو انهم أجبروا على إلغائها بسبب الحرب والأحداث المؤسفة.

النجمة
نوال الزغبي كانت قد تستعد لطرح ألبومها الجديد "ياما قالوا" هذا الأسبوع، وقد سلمته بالفعل قبل الحرب لشركة عالم الفن "محسن جابر"
و انتهت من تصوير الكليب الجديد، و لكنها الان لا تعرف مصير ألبومها و الذي كان قد تأجل عدة مرات بسبب كأس العالم، كما انها جمدت كل أعمالها الأخرى واتجهت برفقة عائلتها إلى منطقة بصاليم لتكون قريبة من أفراد أسرتها.

مدير أعمال
نانسي عجرم جيجي لامارا أكد في اتصال هاتفي أن نانسي
التي ألغت جميع حفلاتها لهذا الصيف ما لم تتغير الأحوال، موجودة في لبنان وبأنها رفضت المغادرة وآثرت البقاء إلى جانب عائلتها.

اما هيفاء وهبي التي كانت موجودة في مصر تحضر لألبومها الجديد، قيل إنها عادت إلى لبنان قبيل الأحداث بيوم واحد فيما نفى ذلك مصدر آخر وأكد وجودها في مصر بشكل سري و لكنها أعلنت تأجيل طرح ألبومها حتى تستقر الامور و ترجع لبنان إلى حالها.

أما النجمة الكبيرة نجوى كرم فقد وجدت نفسها في مأزق فبعد أن اتجهت إلى الجزائر قبل اندلاع الحرب بيوم لإحياء حفلين يومي 13 و14 يوليو لم تعد تجد طريقاً للعودة، وقد اختلطت الأخبار فيما إذا كانت متواجدة في قطر أم في دولة الإمارات، ولكن حفلات نجوى
قد ألغيت تلقائياً كون أن عدداً كبيراً منها كان في مهرجانات لبنانية وسورية.

اما النجم السوري
جورج وسوف الذي يقيم حالياً في مدينة كفرون ألغى حفلته في الأرض السعيدة بدمشق والتي كانت مقررة يوم 13
يوليو (اليوم الثاني من المواجهات) وذلك تضامناً مع الشعب اللبناني، وأعلن عن إلغاء جميع حفلاته تضامنا حتى إشعار آخر سواء كانت هذه الحفلات داخل لبنان أو خارجه.

و اخيراً
دارين حدشيتي التي كانت على موعد مع جمهور دمشق الأحد الفائت عبر مهرجان سوار الشام، وفي الثالث من أغسطس مع جمهور اللاذقية عبر مهرجان المحبة، فقد ألغت جميع حفلاتها وبقيت في لبنان.
من مواضيع : ام محمد2008 تريدون معرفة من هي التي سترتبط بالفنان وائل كفوري
ما هي الحقيقة حول خطوبة المطرب المحبوب تامر حسني
تامر حسني المطرب الأغلى بعد عمرو دياب
بسمة تفوز بجائزة افضل ممثلة في مهرجان اسفى سينما
قصة حب بين باسكال مشعلاني وملك جمال مصر ابراهيم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, أنا, الجميع, اخبارهم, اجر, اخو, يتسائل, هوا, ولكل, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الجميع يتسائل اين نجوم لبنان ولكم منا اخر اخبارهم هنا

الساعة الآن 07:59 AM.