xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

إيناس الدغيدي : العلاقة الزوجية ليست حلال دائما !!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

09-01-2010, 10:11 PM
amr_mero1
 
Icon15 إيناس الدغيدي : العلاقة الزوجية ليست حلال دائما !!

خرجت المخرجة المثيرة للجدل ايناس الدغيدى بفتوى جديدة ..قالت أن العلاقة الزوجيه ليست حلال دائما وأنها في بعض الأحيان تكون علاقة غير شرعية وعلى حد قولها فإن العلاقه الزوجية ليست حلال إذا كانت الزوجة مكرهة او مجبرة على معاشرة زوجها ...وفي هذه الحالة تعتبر الزوجة باعت نفسها لزوجها اذا تزوجت بدون حب.

وقالت الدغيدي ل برنامج "آخر من يعلم"، الذي تقدمه اليمنية أروى على MBC1 أنها تكتئب عندما يحدثها احد عن الحجاب وكذلك من رؤية المحجبات
مؤكدة أنها لا تتخيل أن ترتدي الحجاب في يوم من الأيام.

وهاجمت إيناس حجاب حنان ترك وتدينها لأنها على حد قولها حرمت نفسها من آداء أدوار متميزة .

وكشفت ايناس الدغيدى عن أنها هربت من المدرسة عندما كانت تلميذة بسبب فيلم الأختيار للراحل يوسف شاهين واستدعتها ناظرة المدرسة الى مكتبها فى وجود دبلوماسى سودانى وطلبت منها حضور ولى أمرها واتضح بعد ذلك ان الدبلوماسي السوداني كان يريد الزواج منها .. لكنها رفضت .

وعن ذكرياتها قالت ايناس الدغيدى أنها فكرت في الانتحار بسبب ابن الجيران حيث بدأ الموضوع بنظرات وابتسامات متبادلة من البلكونة ولما حاول أن يكلمها فى الشارع هربت منه لكنها فكرت في الانتحار بسببه .

وقالت أن اول تمرد فى حياتها كان الاصرار على دخول معهد السينما رغم رفض الاسرة واختارت قسم الانتاج ارضاءا لهم وثانى تمرد لها كان الانفصال عن أسرتها والاستقلال بحياتها بعيدا عن القيود وحتى تعيش على حريتها .

أما اول فرقعه لايناس الدغيدى فكان فيلم عفوا أيها القانون وكان والهدف منه البحث عن موضوع جديد.

وحول حياتها الأسرية قالت ايناس أن حياتها الزوجية استمرت 28 سنه مليئة بالتنازلات وحدث الطلاق وأنها لم تفكر الدخول في تجربة جديدة لأنها مقتنعة بفشلها.

وترى ايناس الدغيدى ان المرأة هى نصف المجتمع وتربى النصف الأخرلذلك فالمرأة هى الأساس وقالت انها شديدة الاعجاب بهدى شعراوى لأنها خلعت الحجاب عن المرأة

وبررت فشل فيلم مجنون اميرة الذي لم يحقق ايرادات بسبب انفلونزا الخنازير

وهو اقل فيلم من افلامها حقق ايرادات رغم انه من انتاجها ..وقالت أن سبب عدم اشتراكها فى اكاديمية الزعيم هو الخلاف مع المنتجين على الأجر

وقالت المخرجة التي تختار لأفلامها قضايا شائكة أن فيلمها القادم عن زنا المحارم وهو قصة تونسية اسمها الصمت والفيلم لا يزال فى مرحلة الكتابة ويدور حول التجربة النفسيه التى يمر بها من عاش هذه التجربة.

وفي النهاية اشارت ايناس الدغيدى الى كانت على قائمة اغتيالات جماعة الوعد المنبثقة من جماعة الجهاد والسبب آرائها المتحررة ودفاعها عن القضايا التحررية .

نقلا عن البشاير

من مواضيع : amr_mero1 مهرجان دمشق يكرِّم هيفاء
أبو الليف مطرب شعبى اسمه وملابسه وأغانيه أغرب من بعض
إليسا: نادمة على دويتو فضل شاكر وهيفاء الأجمل
منى زكي: أنتظر فيلما مع حلمي.. وحجاب حنان ترك لم يفرقنا!
أبو حفيظة وتهامي باشا ووديع".. أفلام لإسعاد المصريين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ميزة, الدغيدي, الزوجية, العلاقة, دماء, دائما, إيناس

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إيناس الدغيدي : العلاقة الزوجية ليست حلال دائما !!

الساعة الآن 03:26 AM.