العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات

أبــــــدأ يـومـــك بـالــحـــب وودعـــه بـالــحـــب

رومنسيات


16-01-2010, 10:45 PM
بسمة امل للحب
 
Lightbulb أب دأ ي وم ك ب ال ح ب وودع ه ب ال ح ب



أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب




أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   بأب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب أبــــــدأ يـومـــك بـالــحـــب وودعـــه بـالــحـــب أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   بأب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب


أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب





مهارة ...قد يصعب إيجادها

و الحكمة من ورائها ...بسيطة جدا

"حياة بصبغة غير عادية "و هي ....

أن " تبدأ يومكِ بالحب " بأن تصحو باكرا ....

و تتذكر ...أن تكون عطوف...صبور ..

ودود...في كل أمور حياتك ...

و أن تبذل جهدا في أن تتغاضى عن نقائض الآخرين و نقائضك

" و تختمه أيضا بالحب "

و ذلك بأن تعطي نفسك لحظه لتعبر فيها عن امتنانك لهذا اليوم ...

و تتأمل إلى أي مدى كان هدفك لتعيش في حب يتواءم مع تصرفاتك

و اختياراتك..و تبتسم مودعا يومك أيضا بالحب ...



أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب







واحدة من أمتع و أجمل رفاهيات الحياة ...

...أن يكون لديك الوقت الكافي لتستريح ...

تفكر ...تنجز اعمالك على خير وجه ...

هناك وسيلة واحدة فقط تمكنك من ذلك ...

وهي بأن تتحين لنفسك دقائق تسجل فيها كل ما تود القيام به ..

أو تذكره ...طبقا لأهميته ..

عندها ..تصبح حياتك أكثر متعة ..

و تضيف إلى سنوات عمرك سنوات ....


أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب





فقط درب نفسك..و اجعل ذهنك هادئا ..

في أي وقت شئت..و أينما كنت...

لتحتفظ بحيويتك و طاقاتك ..

و تتخلص من متاعب الحياة.


أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب





تعلمها ...تعود عليها...


فهي سر الجاذبية المشرقة ...الصحة المتدفقة ...


السعادة الوافرة ...النجاح الدائم


ابتسم...وزد روحك بالوقود ...


ابتسم ...وارفع من روحك المعنوية ...


ابتسم ...و لا تحرمها من حولك...


فسرعان ما تنساب في داخل نفسك .... وتغمرها راحة و سعادة ..


و لا تترد ..و ابتسم الآاااااااان ....





أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب







غارقون ...في اللعب ...الضحك ...الاستمتاع


فهم لا يعانون هموم الحياة ...


و كأن احتياجاتهم سوف تلبى !


فقط ...تظاهر بأنك مثلهم !


و أن ليس هناك ما يقلقك ...


و أن جميع احتياجاتك سوف تلبى أيضا !


نبضات جريئة منهم ...


جربها..و متع حياتك بها ...




مع أطيب الأمنيات لكم بالسعادهـ أب      دأ ي وم   ك ب ال  ح   ب وودع   ه ب ال  ح   ب

من مواضيع : بسمة امل للحب جريحة القدر
مازال جرحك ينزف بداخلى
الودااااااااااااااااااع!!!!!الاخيـــــــــــــــــ ــــــــر
اذا كــــــــــــنت تعـــــــــــانى مــــــــن هذه الاشـــــياء فانت تحــــــــــــب
تعب قلبى
18-01-2010, 04:07 PM
sara_mero
 
يا سلاااااااااام يا فرح لو كل واحد عمل بالكلام ده
مش هيبقى فى مشاكل ابدا
بس للاسف
على رأى المثل
الناس بتصحى الصبح تقول
(شكل للبيع)
ههههههههههه
موضوعك كتييييييييييير حلو
ميرسى جدا جدا
من مواضيع : sara_mero حبيبى..... أين ذهبت؟؟؟
ولا زلت افكر....
هل الحب متعه ام عذاب؟؟؟
*** خلاص هنساك ***
لماذا رحلت بلا وداع ؟؟؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبــــــدأ, بـالــحـــب, يـومـــك, وودعـــه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أبــــــدأ يـومـــك بـالــحـــب وودعـــه بـالــحـــب

الساعة الآن 09:54 PM