العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

مجرمون ولاكن خارج السجون

الحوار المفتوح


01-02-2010, 10:26 PM
بسمة امل للحب
 
Lightbulb مجرمون ولاكن خارج السجون



مجرمون خارج االسجن





إنسان غدار :


تحبه أكثر من نفسك
تمنحه قلبك على طبق من ذهب
يتسلى به زمناً
ثم يعيده إليك أشلاء
على طبق من ضياع

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]


ابن عاق:

يمضي والداه العمر تفانياً لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم ..


يبكيان إذا حزن..ـ


يشبعان إذا أكل ..


يرتويان إذا شرب ..ـ


يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفَّانه بالحب و الحنان و الرضى ..
و الدعوات
وحين يشتد عوده ..


و يبلغان من الكبر عتياً ..ـ


ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]


ناكر الجميل :

تجده محطماً..ـ
فتحتضن خوفه
تلُّم شعثه
تحسن إليه كلما اقتضى الأمر
تساعده كلما دعت الحاجة
ويوم يستشعر الأمان
أول من يعض تكون يدك

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]



إنسان أناني :


تبيع الدنيا لتشتريه
تخترق المستحيل لأجله
تواجه الأهل و المجتمع و العرف
اكراماً له
ثم يخذلك بلا سابق إنذار
ويبيعك في أول سوق يصادفه

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]



أب تجرد من معاني الأبوة:

يأتي بأبنائه إلى هذا العالم
دون أن يوفر لهم الرعاية الكافية
دون أن يكون بحجم المسؤولية
أو يلعب دوره كأب
فيتركهم للشارع
ويوم يتنبه لانحرافهم
يكون أوان التقويم قد فات

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]



استغلالي:

يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
وحين تحتاجه مرة
يتنكَّر لك


كما لو لم يعرفك يوماً

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]




خائن :

يملك زوجة جميلة
تخدمه بكل حب وتفاني
و أبناء رائعين
و حياة سعيدة
و يلهث خلف امرأة أخرى
ليلبي نزوة عابرة
فيحطم كل شيء بجرَّة قدم

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]



محب لنفسه :

يحب نفسه أكثر مما يجب
يدمر كل من حوله
ليشبع نرجسيته
طلباته أوامر
احتياجاته مفروضات


و الغير عنده مجرد عبيد

[IMG]http://i33.*******.com/ohlafl.gif[/IMG]






هم مجرمون


...


و لكنهم يعيشون بيننا ...

هم مجرمون

و لكنهم خارج السجون ...




مجرمون ولاكن خارج السجون
من مواضيع : بسمة امل للحب ها تقبل ان يصارحك احد بعيوبك
يانفسى سامحينى
حينما أمووت أنااا
هل الدموع علامة ضعف أم حساس عميق ؟
قلب من الماس
01-02-2010, 10:33 PM
n ou_nou
 
أب تجرد من معاني الأبوة

هو اب تخلى عن ابنائه
هو اب لا يهتم بابنائه
هو اب لا يبحث عن اولاده لايسأل عن احوالهم
لا يعرف انهم احياء ام ميت

بالنسبة اللي هذا هو مفهوم الاب المتخلي عن ابنائه
ويقول المثل اسال المريض وما تسالش الطبيب اي اسال من جرب ولا تسال من لديه الحال العابر

اشكرك اختي على الموضوع تحياتي
من مواضيع : n ou_nou أنا عندي فكرة
برنامج سحر قلوب الجميع
يالله جاوب ورينا شطارتك
استفتاء
صراحة أبي أسألكم ممكن...................
01-02-2010, 10:59 PM
ســـsalyـــالي
 
موضوع جداً جداً رائــــــــــــــــــــع
تسلمي ايديك
تحياتي
من مواضيع : ســـsalyـــالي أمثال من العالم
افرغ الكوب واصنع سعادتك
اسرار احترام النفس (الذات) الجزء الثالث
أسئـــــــــله لاعضاء حب جديد؟****
ماذا تعلمت؟ What u learned?
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محرمون, الشدوو, خارج, ولاكن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ألمانيا تحبط محاولة تسلل فأر لأحد السجون
أدب السجون .. أقلام مضيئة في دياجير الظلام
مجرمون خارج السجون .
السجون فى فرنسا.. أقصر الطرق إلى الانتحار
شدو حيلكم ....فى السجون المصريه سهل تحصل على الدكتوراة

مجرمون ولاكن خارج السجون

الساعة الآن 09:18 AM