xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

وردة: مبروك لمصر.. وهارد لك للجزائر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-02-2010, 12:07 AM
amr_mero1
 
Icon15 وردة: مبروك لمصر وهارد لك للجزائر

في محاولة منها لاستعادة قلوب المصريين بعد الاتهامات الشديدة التي وجهت لها بالتنكر لمصر والسخرية من جمهورها اثناء مباريات الفريقين المصري والجزائري في التصفيات المؤهلة للمونديال، قدمت المطربه الجزائريه وردة خالص تهنئتها للشعب المصري بمناسبة فوزه المستحق علي الجزائر في مبارة الدور قبل النهائي في كأس الامم الافريقية التي اقيمت بانجولا.
وقبل المباراة النهائية أمام غانا عبرت الفنانة الجزائرية عن امنياتها القلبية بان تكتمل الفرحة بفوز مصر بالكأس الافريقي للمرة الثالثة على التوالي .
وأكدت وردة في تصريحات خاصة لمصراوي أن الفائز بمباراة مصر والجزائر في النهاية فريق عربي وصل للمباراة النهائية، وأن مصر كانت اكثر تركيزا واصرارا على الفوز، اما المنتخب الجزائري فقد قدم اداءا جيدا خلال مباريات البطولة وخاصة مباراته امام منتخب كوت ديفوار.
وأضافت انها دعت الله في صلاتها حتى تنتهي مباراة مصر والجزائر على خير وسلام.
وأكدت وردة أنها شجعت اللعبة "الحلوة" ولم تنحاز لفريق ضد الآخر، معللة ذلك بأن قلبها منقسم نصفين: "نصف مصري، ونصف جزائري".
وأشارت إلى ان الفرحة انقسمت نصفين فالجزائريين سعداء بالتأهل للمونديال والمصريون سعداء بالحفاظ على اللقب الافريقي، وانها على الرغم من كونها غير مهتمة بمتابعة الأحداث الرياضية، الا ان المنافسة بين مصر والجزائر جعلها تتابع مباريات كرة القدم.
وأبدت النجمة الجزائرية تحفظها الشديد على قيام البعض بتفسير وتحريف تصريحاتها بشكل غير دقيق على غرار تصريحاتها التي نسبت إليها ولم تدل بها واستخدمتها بعض الاقلام للنيل منها والمزايدة عليها وعلى تاريخها الوطني.
وطالبت وردة وسائل الاعلام بالابتعاد عن الشحن الجماهيري والاثارة غير المبررة لانها في النهاية مباراة لكرة القدم فيها المنتصر والمهزوم وليست نهاية العالم فالعلاقات بين البلدين قوية ولا يمكن ان تؤثر عليها تداعيات مباراة كروية.
واختتمت تصريحاتها بأن ما حدث في السودان سحابة صيف وقد مرت مرور الكرام وليست حربا يجب أن يغتال فيها أحد الطرفين الآخر. ..
نقلا عن مصراوى
من مواضيع : amr_mero1 سرقة ألبوم تامر حسني!!
أفلام نصف السنة .. ممنوع دخول الطلبة !!
سعد الصغير: ربنا بيرزقني عشان الغلابة اللى فى فرقتي
شيرين عبد الوهاب: أتمنى زواج ابنتى من ابن أحلام
إلهام شاهين علي خطي سوزان تميم .. علاقتها مع رامي لكح
06-02-2010, 10:01 PM
hazem elbasha
 
شكرا عمرو على الخبر والمجهود
تحيااااتى
من مواضيع : hazem elbasha
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للجزائر, لمصر, مبروك, لك, نرحب, نهارى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مبروك عليكم..هيه هيه ...موتوا كلكم هيه هيه
مبروك دورى السلة للزمالك للمرةال12 ...
ما فيش مبروك لطنطا ع الفوز ........
مبروك علينا التجديد
اكبر البوم صور خواتم من الالماس .. مبروك على اصحابها !

وردة: مبروك لمصر.. وهارد لك للجزائر

الساعة الآن 12:37 AM.