العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

الى كل من يكرهنى

الحوار المفتوح


05-02-2010, 05:42 PM
بحراوى مصراوى
 
كاتب الى كل من يكرهنى

لاتستغربوا من العنوان أبدا !!



هل تعرفون كم أحب الذين يكرهوني ويبغضوني ؟؟


أحبهم مثل أصدقائي .. ولكن .. !! ..



معاملتهم تختلف عن معاملة أصدقائي !! ..



نعم .. لأنه شتّـان بين صديقي وعدوي !!





لاتستغربوا !!!




أشياء كثيرة مرت علي من خلال اشتراكي بالمنتديات




مثل التعليقات التي ليس القصد منها الإنتقاد البناء !!






ولكن انتقادات وتصرفات بلهاء وتفكيــر جاهل وغير واعي !!






ولكن رحم الله الحكيم يوم قال






(تعلمت الحكمه من تصرفات الجهلاء)





أو ...



(خذ الحكمه من أفواه المجانين)



من خلال طرحي لهذه المقدمة فاناأحاول إني أبين حقيقة بسيطة وهي محاولة تحبيط وتثبيط الأعداء لنا ..





نحن عندما نقف عندهم .. يجب علينا أن لا نعطيهم اكبر من حجمهم ..






فالابتسامـة سواء بالرد أو بالأيقونة أو تجاهلهم في أغلب الأحيان هي الطريقة الوحيدة لكيدهم وتفكيرهم العدواني !!






عدوي







أحبك رغم كرهكـ وبغضكـ لي !!




عدوي






كم أشتاق أن أسمع أحاديثكـ وسوالفكـ من وراء ظهري




عدوي





كم أنت رائع !!!



تواصل نصيحتي ...






فيكل مرة اخطأ أو عندما لا يعجبكـ أسلوبي وردودي باشر بحفر حقدكـ وبغضكـ .. لاتكتمه أبد !!






فنيران حقدكـ وبغضكـ تنــوّر طريقي...






وتبين لي ماغفلت عنّـه من حق وصواب







أرجوك !!!





لاتتوقف .. واصل حقدكـ وبغضكـ لي !!






عدوي






كلما حقدت علي وكرهتني .. كلما اجتهدت في حصرعيوبي ونقاط نقصي !!




قدمها لي على طبق من ذهب.. !!






لست أمانع فيتلطخ ملابسي ببعض الدماء !!






عدوي






رجاء لاتقصّـر في غيبتي ..فأنت يوم بعد يوم ..تصفي ميزاني..




وتبدل سيئاتي بحسنات عجزت يدي عن الوصول لها!!






عدوي





أنت يا من تكرهني وتبغضني ..



بعد كل هذا ... صارلزما علي أن أحبكــ





عدوي










أنا أحبكـ ..







فهل أنت تحبني؟؟؟؟



وضعت هذا الموضوع كي لايصاب بعض الأعضاء بالإحباط عندما يعلم أن هناك من يكرهه ، وأتمنى أن يكون موضوعي مفيدا لكم مع انى لا اتوقع ان يكره احد الاعضاء غيره من الاعضاء
فى منتدانا الجميل هذا
واتمنى مش نزعل من بعض ولا يكون بنا بغض او حقد او كره

موضوعى اه منقول بس اعتبروتى انا اللى كتبه عن نفسى
دمتم بكل الخير والود
من مواضيع : بحراوى مصراوى هل قلوبنا بيضاء ام سوداء؟
ادخل واكتب شهاده تقدير لعضو يستاهل التقدير في نظرك
اقتل هولاء الخمسه تعيش في سعاده
لماذا دائما هذه الحياة خادعة ؟
قصه وحكمه
05-02-2010, 06:36 PM
حلوة وتدلع
 
جميل جدا
ما احب العداوة دائما افضل انه انسحب
وبؤمن بالمثل الي يقول ما محبه الا بعد عداوة
العداوة والكره يحتاجلها سبب كبير ما اعتقد ممكن أن يتوفر بالمنتدى
حتى لو اعطى حد نقد غير بناء
تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع لكي تكوني زوجه مختلفه
ما هي الشخصيه التي اثرت في حياتك؟
لماذا اصبحت الخطوة الاولى في الحب مستحيلة؟
ضروري يتغير التفكير
هل الفقير لا يعيش في هذة الدنيا؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, امي, يكرهني, كم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الى كل من يكرهنى

الساعة الآن 08:07 AM