xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مصري انتحل شخصية "جدو" ليبتز أموال نشوى مصطفى و مدحت العدل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-02-2010, 04:31 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة مصري انتحل شخصية "جدو" ليبتز أموال نشوى مصطفى و مدحت العدل






قالت الممثلة المصرية نشوى مصطفى إنها تعرضت للنصب من شاب مصري انتحل شخصية اللاعب محمد ناجي الشهير بـ"جدو" هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا، كما ابتز هذا الشخص المنتج مدحت العدل وحصل منه على أموال تقدر بـ550 دولارا.
وروت نشوى في اتصال هاتفي تفاصيل عملية النصب قائلة إن عملية النصب بدأت في اليوم التالي من فوز المنتخب المصري على غانا في النهائي، حيث قمتُ بمداخلة هاتفية مع والدة جدو على الهواء مباشرة مع برنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.
وعبّرت نشوى خلال المداخلة عن سعادتها بتحقيق جدو لهدف الفوز الحاسم بكأس الأمم الإفريقية، وأطلقت (زغرودة) على الهواء مباشرة تعبّر عن مدى سرورها بالإنجاز الكبير.
وأضافت أنها في اليوم التالي تلقت مكالمة هاتفية من شخص ادَّعى أنه اللاعب جدو، حيث اتصل بها بدعوى أنه يشكرها على مشاعرها الطيبة تجاهه، لذا لم تشك للحظة في أنه محتال أو نصاب لأنه كان يتحدث بخلق رفيع وبلباقة واحترام، وهي صفات تنطبق على لاعب الكرة جدو.
وتابعت أنها تلقت في اليوم التالي مكالمة من الشخص نفسه يخبرها بأنه يدعوها لكي تحضر حفل تكريمه في استاد الإسكندرية، فأعربت له عن سعادتها، واستأذنته في إحضار طفلها معها لحضور حفل التكريم، فرحب بمجيئهما معا.



وقالت إن المحتال اتصل بها بعد ساعة ليخبرها بأن الحفل تم إلغاؤه، وأنه سوف يحضر إلى القاهرة في غضون أيام لعقد بعض الجلسات مع نادي الزمالك، وأنه من المقرر إقامة حفل باستاد القاهرة للمنتخب، وطلب منها رقم هاتف الفنان تامر حسني فأعطته الرقم، وهي متأكدة أنه "جدو".
وتقول نشوى إنها فوجئت لاحقا برسالة تصل لها من الشخص نفسه يخبرها بأنه في الإسكندرية، وأنه سوف يرسل لها شخصا فقيرا في حاجة للعون المادي، وطلب منها أن تعطى له مبلغ 2500 جنيه مصري (الدولار= 5.4 جنيهات مصرية) لحين حضوره إلى القاهرة، برفقة المنتج الدكتور مدحت العدل، لكي يرد لها المبلغ.
وأشارت نشوى إلى أن الشك بدأ يدبّ في قلبها منذ ذلك الوقت، لأنه لا يوجد أي دافع يجعل جدو يطلب منها هذا الطلب، وبعد لحظات اتصل بها هذا الشخص فطلب منها زوجها أن تفتح (ميكروفون) الهاتف لكي يستمع إلى المكالمة، ومع انتهائها أكد لها زوجها أن هذا الشخص محتال، وأنها تتعرض لعملية نصب.
وسارعت الممثلة المصرية إلى الاتصال بالمنتج جمال العدل، لأنها لا تعرف رقم أخيه الدكتور مدحت العدل، وسألته هل هو الدكتور مدحت بالفعل برفقة جدو في الإسكندرية، فأخبرها جمال أنه تلقى بالفعل نفس المكالمة، وحضر هذا الشخص المفترض أنه فقير منذ قليل، وأعطاه الدكتور مدحت 3500 جنيه مصري، ورفض تحرير محضر بالواقعة على رغم اكتشافه عملية النصب، مؤكدا أن النقود "خرجت لوجه الله".
وقالت نشوى مصطفى إنها -على العكس- توجهت فورا لقسم شرطة القاهرة الجديدة بعدما تأكدت أيضا من أن الرقم الذي يتصل منه المحتال ليس رقم اللاعب جدو، فحررت محضرا بالواقعة، وتم وضع هاتفها تحت المراقبة.
وأضافت أنها بعد تحرير المحضر قامت بالاتصال بهذا الشخص، وأخبرته بأنها فضحت أمره، وأنها سوف تسجنه على فعله، فما كان منه إلا أن انهار في البكاء، وطلب منها أن تغفر له، فهو مصري يبلغ من العمر 19 عاما ويعول أسرة ولديه مسئوليات، وأن ضيق ظروفه المادية هو الذي دفعه لمثل هذا التصرف، إلا أنها رفضت التنازل عن المحضر قبل أن يرد النقود للمنتج مدحت العدل على الأقل.
من مواضيع : سندريلا الزمالك ليدي جاجا: أرفض الارتباط بمسلم جزائري على طريقة مادونا
محامية مصرية: سعاد حسني قُتلت بأيدي 3 أشخاص بينهم سيدة
جاكسون يطيح ببريتني سبيرز من عرش محركات البحث الإلكتروني
نشطاء سوريون يدرجون جورج وسوف بقائمة العار لغنائه للأسد
سلمى حايك: عجوز مصري خطفني.. وقدم لوالدتي "جملا" ليتزوجني
11-02-2010, 05:24 PM
judy adm
 
حتى الكوره والمشاهير بيستخدموهم في النصب
فعلا ال هيعيش ياما هيشوف
من مواضيع : judy adm
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمناء, ليبتز, أديب, مصرى, مصطفى, العجل, اوتيل, حين, شخصية, وزوج

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة رمضان

مصري انتحل شخصية "جدو" ليبتز أموال نشوى مصطفى و مدحت العدل

الساعة الآن 08:44 AM.