xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ختام "باهت".. لمهرجان الأغنية بالإسكندرية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-07-2006, 03:48 PM
deshaahly
 
ختام "باهت" لمهرجان الأغنية بالإسكندرية

ختام "باهت".. لمهرجان الأغنية بالإسكندرية
الحفل تأخر 90 دقيقة.. الفقرات مكررة وغلب عليها المط والتطويل
بوسي سمير جذبت الأنظار بالبنطلون الأسود والبلوزة العارية
تامر حسني أفضل مطرب شبابي.. وجائزة مطربة الحب لأنغام
شهد مهرجان الإسكندرية الدولي الرابع للأغنية حفل ختام باهت غلب عليه المط والتطويل وتكرار فقرات حفل الافتتاح ولم ينقذه سوي فقرة تكريم الشباب الفائزين وحضور الفنانة أنغام لمدة عشر دقائق اضفت خلالها جو من البهجة.
كان حفل الختام قد بدأ كعادته متأخراً ساعة ونصف الساعة حيث كان من المقرر أن يتم افتتاحه في التاسعة مساءً وقد غاب عنه جميع التنفيذين والمسئولين بالمحافظة ماعدا محافظ الاسكندرية اللواء عبدالسلام المحجوب الذي حضر برفقة اللواء إيهاب فاروق وكيل وزارة السياحة ولم يمكث بعد تسليم الجوائز وغادر علي الفور بينما لم يرسل وزير الثقافة من ينوب عنه وعاد وجدي الحكيم رئيس لجنة التحكيم إلي القاهرة لظروف خاصة وتولي سمير صبري كعادته التقديم والتعليق والحوارات لمدة ساعتين متواصلتين لم يغادر فيها المسرح سوي لدقائق معدودة.
مفاجأة حفل الختام كان ظهور الراقصة "بوسي سمير" ببنطلون أسود ضيق وبلوزة عارية الصدر والاكتاف وبروكه صفراء حيث حظت بأكبر قدر من التصوير خاصة مع الرجال وغادرت الحفل عند منتصفه.
وكما حدث في حفل الافتتاح قام سمير صبري باستدعاء الفنان المغربي "محمود الأدريسي" يشكره في المهرجان وكذلك مطربة الافتتاح "أدريانا يروني" التي غنت نفس الأغاني وكأنها فقرة مكررة إلا أنها أجزلت الشكر "لسمير" ورفض هو الترجمة معرباً عن خجله من أشادتها المفرطة!!
كما صعد أيضاً الفنان "أحسان المنذر" ليتحدث عن نفس موضوع حفل الافتتاح وتكبده عشقه الحضور لمصر وعزف علي البيانو مقطوعة لسيد درويش وأغنية بحبك يا لبنان.
غاب جميع الفنانين عن الحفل وهو ما جعل "سمير صبري" يطلب من "سيمون" عضو لجنة التحكيم أن تغني أغنية بلاي باك من أجل أطالة فترة الختام.
عضو لجنة التحكيم اللبنانية الكندية كرستين كانت محل تعليقات ساخره من الحاضرين حينما غنت اغنية عن السلام ولبنان صحبتها بوصلة رقص شرقي لاتتماشي أبداً مع ماذكرته من كلمات عبرت فيها عن حزنها لما يحدث من حروب.. وظلت ترقص طوال باقي أغانيها بدون مناسبة وهو ما جعل الجمهور يرفض مشاركتها في الغناء عندما طلبت منه ذلك فأنتهت فقرتها.
حضرت للحفل الفنانة "نادية مصطفي" ولم تشارك سوي بتسليم الشباب الفائز بالجوائز.
وأعلنت جوائز ختام المهرجان بين المتسابقين ال 20 علي النحو التالي..
- الجائزة الأولي للفنان الإيطالي "لوكاسبا" الذي غني الأغنية الفائزة ونال استحسان الجميع لقوة صوته.
- جائزة لجنة التحكيم مناصفة بين محمد مهاب "مصر" و"غادة" من فلسطين والتي ظهرت بفستان اسود عاري الصدر ويكشف عن نصف ساقيها مما أثار تعليقات الحضور بصورة ملحوظة.
- جائزة منظمة الفيدوف "لوائل الشامي" مصر.
- جائزة أرماندو مورينو مؤسس الفيدوف "لأحمد عفت/ مصر".
- جاذزة المهن الموسيقية وسلمتها "عفاف راضي" لنسرين من لبنان.
- بشهادة تقدير للملحن "محمد باهر".
- أفضل توزيع موسيقي "إيهاب عبدالسلام" مصر.
- أفضل لحن "بهاء حسني" مصر.
- أفضل كلمات "نيرة رامي" مصر.
- أفضل غناء.. "مريم عزيز" مصر/ "سونيا" سوريا و"يوسف الحريفي" المغرب مناصفة مع "نظلي هان" من تركيا والتي غنت اغنيتها الفائزة.
ثم قام محسن عرفة رئيس شبكة إذاعة الأغاني بأعلان اسماء الفائزين في استفتاء الإذاعة وحرص علي اضافة بعض الجمل الزجلية مع تقديم الفائزين من الفنانين.
جائزة صوت العرب المحبوب "وائل جسار" الذي اعتذر عن الحضور لأن زوجته في حالة وضع بلبنان.
جائزة أحب أغنية دينية "لطارق فؤاد" وقام باستلامها بنفسة وغني أغنية مدح في الرسول.
أحسن شاعر غنائي "بهاء الدين محمد".
أفضل مطرب للشباب "تامر حسني " وتسلمها مدير اعماله الذي اعتقد بعض الحضور أن "تامر" قد خرج من السجن فأخذوا في الصراخ ثم فوجئوا بعكس ذلك.
جائزة مطربة الحب "لأنغام" التي حضرت متأخرة مع زوجها الملحن الموسيقي والموزع "فهد" بعد مغادرة محافظ الاسكندرية ومرافقين للقاعة فقام رئيس شبكة الأغاني بتسليمها الجائزة وأكدت علي انها سكندرية المولد وأنها ولدت في القسم المتميز بمستشفي الشاطبي مقابل خمسة جنيهات رسم دخول وأعربت عن اسفها عن عدم الالتقاء بالمحافظ لتطلب منه عدم التخلي عن المستشفي - ثم غنت مقطع من اغنيتها "استنيتك عمر بحاله" ووعدت أن تشارك في حفل العام القادم.
ألتفت القنوات الفضائية والعدسات حول "أنغام" التي غادرت القاعة علي الفور لعدم وجود فنانين لتصويرهم.
أعتذر الفنان "عمر خيرت" عن أحياء حفل الختام كما كان مقرراً له من قبل وحل محله الفنان "مدحت صالح" الذي غني بعض الاغاني الوطنية قبل أن يشدو بأغانيه وبعض الأغاني القديمة.
من مواضيع : deshaahly تامر حسني.. خرج من السجن.. إلي التجنيد
أحمد عيد يتجه إلى التأليف وينتظر بنت الحلال
هيثم شاكر : تامر بكى واصيب بهبوط في الدورة الدموية بمجرد أن علم بخروجي من السجن
اخيرا ارتدت حنان ترك الحجاب ....شاهد الحوار
داليا البحيري أميرة السينما
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمهرجان, الأغنية, بالإسكندرية, تاهت, جبال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الأهلى يتطلع للفوز على الاتحاد السكندرى مساء اليوم الخميس
اشهر معالك الاسكندرية ( قلعة قايتباي بالإسكندرية)

ختام "باهت".. لمهرجان الأغنية بالإسكندرية

الساعة الآن 08:04 AM.