xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

شريف منير : لا انافس توم كروز ولم اشاهد رجل المطر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-07-2006, 05:24 PM
الوردة اللامعة
 
شريف منير : لا انافس توم كروز ولم اشاهد رجل المطر

يقوم الممثل شريف منير حاليا ببطولة فيلمي قص ولزق والتوربيني، والأخير فكرته مستوحاة من فيلم رجل المطر، والسيناريو للكاتب محمد حفظي، وإخراج أحمد مدحت في أول تجربة إخراج له. ويقول شريف : أقدم دور رجل شرير يدمر أي شيء يقف أمامه بدون مشاعر أو أحاسيس، وله هوايات سيئة، وهي شخصية لم أقدمها من قبل.

شريف منير : لا انافس توم كروز ولم اشاهد رجل المطر
من اليسار شريف منير وفي الوسط هاني سلامة



مشيراً إلى أن السيناريست أحمد رزق تناول هذه الشخصية ببراعة وتعامل معها بحرفية عالية، حيث زار مركز التوحد وتعرف على أشخاص هناك وراقبهم عن قرب.


واللافت للنظر أن شريف تعامل مع هاني خليفة في فيلم سهر الليالي، وكان مخرجاً للمرة الأولى، وفى التوربيني مع المخرج أحمد مدحت في تجربته الأولى أيضاً.


فهل هناك معايير معينة للتعامل مع مخرج للمرة الأولى؟


يجيب شريف على ذلك قائلاً : المعيار الأول هو نوع الورق الذي سيقدمه وأنه اختار هذا الموضوع، وطالما يقدم موضوعاً جيداً فهو يفكر، لأن هذا معناه أن لديه وجهة نظر معينة يريد أن يقدمها وهذا ما توافر في هاني وأحمد، فهناك مقاييس تحكم الموضوع.


أما عن الفيلم الآخر قص ولزق إخراج هالة خليل فيقول عنه : سأظهر في هذا الفيلم بشكل مختلف تماماً، وهذا ما قالته المخرجة لي، إنها بالفعل شخصية جديدة لم أقدمها من قبل على الورق تماماً، مثل شخصية التوربيني.


حيث أجسد شخصية يوسف، وهو شاب محبط بسبب البطالة ويتعرف على فتاة ويتفقان في وجهات النظر وتقودهما أحلامهما إلى نهاية مأساوية، وحول ما تردد في بعض الصحف أخيراً عن أن شريف سوف يتحدى داستن هوفمان أو ينافس توم كروز في فيلم التوربيني قال: أني لست بهذه السذاجة أنا أنافس أو أتحدى هذا أو ذاك فهم في مكانة مختلفة عنا تماماً في مجال السينما والأجور والإمكانيات، كما أنني لم أر فيلم رجل المطر حتى الآن.
من مواضيع : الوردة اللامعة محمد الفهد (موخا) يدخل لشبكة الانترنت 3 صور جديده له
هالة سرحان رقصت في ليلة القدر فطردوها
اسعار نجوم الفن في خيمات رمضان , ومن هو الاغلى ؟!
مروى تعتبر نفسها أفضل ممثلة
الفنان غدي يعود لنا من جديد مع المخرجة رندلي قديح
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, منير, المطر, اشاهد, انافس, توم, ريم, شريف, ولم, كروز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شريف منير : لا انافس توم كروز ولم اشاهد رجل المطر

الساعة الآن 06:06 PM.