xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت بأعجوبة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-03-2010, 11:01 AM
amr_mero1
 
ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت بأعجوبة



تعرّضت ياسمين عبد العزيز للموت أثناء تصوير مشهد في فيلمها الجديد (الثلاثة يشتغلونها)، المَشهد تم تصويره أمام جامعة القاهرة، وكان لشخص يصدمها بسيارته، والمفروض أن يتوقّف قبل الوصول إليها -حسب تعليمات المخرج- لكن سائق السيارة لم يستطِع التوقّف، وكاد أن يقتلها، لولا المخرج علي إدريس الذي جذبها بسرعة، فصدمته السيارة وأصيب بكدمات، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لعمل الإسعافات اللازمة.

ولكن إدريس صمم على استئناف التصوير في اليوم التالي الذي شهد حادثاً آخر عندما سقطت هالة فاخر على وجهها؛ بسبب اصطدام قدمها بإحدى قطع الديكور، وأصيبت بحالة إغماء، ونقلت إلى المستشفى، وأصرّ الأطباء على توقفها عن العمل لأيام حتى لا تحدث مضاعفات.

أسرة الفيلم قررت ذبح (عجل أو خروف)؛ بسبب تكرار الحوادث الغريبة، لكنها أجّلت الذبح لحين العودة للاستوديو وعمل حفل للإعلان عن الفيلم. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يُحاولون النصب عليها، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم الصيف المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "الثلاثة يشتغلونها" يُعتبر البطولة السينمائية المطلقة الثانية لياسمين عبد العزيز بعد فيلمها "الدادة دودي" الذي عُرض عام 2008، وشاركها بطولته كل من صلاح عبد الله ومحمد شرف ومجموعة من الأطفال، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج علي إدريس.

وقد انتهى إدريس من تصوير ثلاثة أسابيع من الفيلم؛ منها معظم مشاهد ياسمين عبدالعزيز الداخلية في استوديو مصر، وأيضاً بعض المَشاهِد الخارجية في إحدى المدارس، وقد سافرت أسرة الفيلم إلى الإسكندرية لتصوير المَشاهِد الخارجية هناك في فترة تحسّن الأحوال الجوية الحالية.

(الثلاثة يشتغلونها) تأليف يوسف معاطي، ويُشارك في بطولته لطفي لبيب ورجاء الجداوي وباسم سمرة والوجه الجديد أمير، وإنتاج محمد ياسين، ومن المقرر أن يُعرض في بداية موسم الصيف.

.نقلا عن بص وطل.
من مواضيع : amr_mero1 إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"
2009 يشهد انفصال عدد من نجوم هوليوود والوطن العربى
فيفى عبده تنفى إصابتها بأنفلونزا الخنازير
450 جنيهاً تذكرة حفل عمرو دياب في مارينا
أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه الثالث
02-03-2010, 09:58 PM
عبير غسق
 
شكرا حبيبيتي على الخبر الحلو
من مواضيع : عبير غسق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الموت, العزيز, بأعجوبة, تنجو, ياسمين, غبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت بأعجوبة

الساعة الآن 06:50 PM.