xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

غداً.. حكم النقض في طعن "هشام طلعت*‬ والسكري"

الأخبار والحوادث

03-03-2010, 01:14 PM
amr_mero1
 
Icon15 غداً حكم النقض في طعن "هشام طلعت*‬ والسكري"

تفصل محكمة النقض برئاسة المستشار عادل عبد الحميد رئيس المحكمة، صباح غد (الخميس) في طعن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى والضابط السابق محسن السكري، على الحكم بإعدامهما شنقاً بتهمة قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وفي حالة رفض الطعن سيكون حكم الإعدام نهائياً وواجب التنفيذ، أما في حالة قبوله فستعاد محاكمتهما أمام دائرة جنايات غير التي أصدرت الحكم- حسبما أفادت جريدة المصري اليوم.

حصل فريق الدفاع عن هشام طلعت مصطفى المكون من المحامين: فريد الديب وبهاء أبو شقة وابنه محمد و د. آمال عثمان على تصاريح من محكمة النقض لعشرين شخصاً من أسرة هشام وأقاربه وأنصاره للسماح لهم بحضور جلسة النطق بالحكم، بينما حصلت أسرة محسن السكري على تصاريح بحضور ٣ من أفراد أسرته وهم: والده، وشقيقه، وأحد أقاربه.

ودار حوار عن الجلسة بين طلعت مصطفى ومحاميه الذين زاروه أمس في سجن مزرعة طرة بناء على طلبه، وفي حضور زوجته وشقيقته التي تتولى متابعة القضية، وسألت شقيقة هشام عن مدى إمكانية التأجيل، رغم حجزها للحكم، ورد الدفاع بتأكيد صدور الحكم.

وأبدى هشام طلعت رغبته في حضور الجلسة إلا أن دفاعه وشقيقته رفضوا، وأكدوا له أن حضوره لن يفيد إلا وسائل الإعلام فقط، وطالبت محكمة النقض وسائل الإعلام بالتقدم بطلبات إلى المحكمة لتغطية الجلسة، وأكدت أن الحضور سيكون بتصاريح مسبقة، ومنع من لا يحمل تصاريح من الدخول.

وكانت محكمة النقض في جلستها المنعقدة يوم 7 فبراير الماضي قد أجّلت النطق بالحكم في الطعن المقدّم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وضابط الشرطة السابق محسن السكري على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتهما بالإعدام شنقا؛ لإدانتهما بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بمسكنها بإمارة دبي في يوليو 2008 إلى جلسة 4 مارس-حسب وكالة انباء الشرق الأوسط.

نقلا عن وكاله الشرق الاوسط
من مواضيع : amr_mero1 إلي متي الصمت علي قضية إبراهيم نافع؟!
مشاهير الـسيديهات الجنسية .. من أول دينا و حسام حتى نور و شوبير
مصرى يتزوج من ابنة شقيقته 7 سنوات وينجب منها طفلان
نجل أميرة سعودية يحتجز سيدة مصرية منذ عامين
حكاية "الجزمة" اللي عملت أزمة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النقض, حكم, غداً, في, هشام طلعت‬ والسكري, طعن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غداً.. حكم النقض في طعن "هشام طلعت*‬ والسكري"

الساعة الآن 09:49 PM.