العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

منة شلبي: بكيت لأمي بعد أن عايرتني زميلاتي بمهنتها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


03-03-2010, 03:13 PM
tota&toma
 
منة شلبي: بكيت لأمي بعد أن عايرتني زميلاتي بمهنتها

أعلنت الفنانة منة شلبي خلال حلولها ضيفةً على برنامج "آخر من يعلم" الاثنين 1 مارس أنها كانت وراء اعتزال والدتها (زيزي مصطفى) لمهنة الرقص بعد أن عايرتها زميلاتها في المدرسة بـ"بنت الراقصة".

ونفت منة ما تردده وسائل الإعلام عن أن أحد المجانين تحرش بها، وحاول أن يقبِّلها بالقوة؛ مشيرة إلى أن الصحف تناولت الأمر بنوعٍ من الإثارة حتى تحقق توزيعاً كبيراً ومكاسب مادية.

وأوضحت أن أحد مسئولي الأمن في العمارة -التي تسكن بها في المنيل- حذرها من الخروج بمفردها؛ لأن أحد المعجبين ينتظرها من ليلة أمس ولا يريد الرحيل؛ لافتة إلى أنها خرجت، لكن رجال الأمن منعوه من أن يصل لها.

واعترفت منة أنها بكت لأمها حتى تترك مهنة الرقص بعد أن عايرتها زميلاتها في المدرسة، ووصفنها بـ"بنت الراقصة"؛ لكنها قالت إن والدتها كانت لها الفضل في دخولها مجال التمثيل.

وأضافت: إن المخرج رضوان الكاشف منحها الفرصة لتظهر في دور كومبارس في فيلم العاصفة مع الفنانة يسرا، وقدمت خلاله مشهداً مدته ثلاث ثوانٍ فقط؛ معتبرة أن بدايتها الحقيقية كانت في فيلم "الساحر" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

وأشارت إلى أنها لن تقدم هذا العام عملاً تلفزيونياً جديداً، وأنها تفضِّل أن تنتظر حتى العام القادم حتى تعود بعمل جيد مثل "حرب الجواسيس"؛ مشيرة إلى أنها تجهّز حالياً لتقديم فيلمين جديدين مع المخرج يسري نصر الله.

وفي الوقت الذي تمنّت الزواج مثل أي فتاة عادية، رفضت اعتزال الفن من أجل حبيبها أو زوجها؛ معتبرة أن هذا القرار لن يأتي إلا بقناعة شخصية منها.

وشددت منة على أن طموحها في الحياة هو إرضاء ربها سبحانه وتعالى، وأهلها، والحفاظ على حب الناس، معربة عن أملها في أن تستمر علاقتها الطيبة بعائلتها وأصدقائها، وأن يدعموها باستمرار.

وكشفت عن أنها تحب أكل "العكاوي" جداً، وأنها عزمت فريق العمل في مسلسل "حرب الجواسيس" عليها خلال التصوير؛ الأمر الذي جعل الكل ينام، وهو ما أغضب المخرج نادر جلال وجعله يمنع أكل العكاوي خلال التصوير.

ومن الجدير بالذكر أن منة قامت بتهنئة منتخب مصر بفوزه ببطولة الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا بإطلاق "زغروته" بشكل غير مكتمل مؤكدة أنها لا تجيد هذا الأمر.

نقلا عن بص وطل
من مواضيع : tota&toma انطونيو بانديرس سفير للنوايا الحسنة بالامم المتحدة
مشاجرة بسبب "نانسي" في افتتاح مهرجان القاهرة لـ"سينما الأطفال"
دي كابريو: لست رومانسياً كما يعتقد الناس
توم كروز: أحرص على عائلتي.. لأني عشت طفولة صعبة
فؤاد يُنافس دياب في رمضان بمسلسل "أغلى من حياتي"
07-03-2010, 06:01 PM
tota&toma
 
ههههههههههههههههه
بص وطل ده موقع كبير اوى المفروض ان كل الناس عرفاه بيعرض اجدد الاخبار الفنية وكدة
وفى منه مجلة
عموما نورت يا جميل
من مواضيع : tota&toma توم كروز: أحرص على عائلتي.. لأني عشت طفولة صعبة
فؤاد يُنافس دياب في رمضان بمسلسل "أغلى من حياتي"
دي كابريو: لست رومانسياً كما يعتقد الناس
براد بيت يُنهي القطيعة بين أنجلينا جولي ووالدها
منة شلبي: بكيت لأمي بعد أن عايرتني زميلاتي بمهنتها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأخ, من, موت, بمهنتها, بعد, توتا, بكيت, شلبى, زميلاتي, عايرتني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منة شلبي: بكيت لأمي بعد أن عايرتني زميلاتي بمهنتها

الساعة الآن 05:16 PM