xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

أنا وعشيقي.. قتلنا زوجي!

الأخبار والحوادث

01-08-2006, 07:27 AM
hlol
 
أنا وعشيقي قتلنا زوجي!

'المرأة التي قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها وكانت حديث الناس في مركز كرداسة بالجيزة روت لنا قصة غرامها المحرم.. نجلاء أم لطفلين صغيرين.. لكنها تنازلت عن أمومتها في سبيل جسدها ثم انهت خيانتها بالاتفاق مع العشيق علي قتل الزوج المخدوع.. لكن شاءت الاقدار ان تكشف جريمتها بعد ساعات من وقوعها!
هي لاتجد مانعا من قتل الرجل الذي يقف حجر عثرة في طريق خيانتها!.. وبلا حياء قالت أيضا: '.. نعم احببت صديق زوجي واعطيته جسدي وعشت معه ساعات كأنه شريك حياتي.. ولما فكرت في الزواج منه وافقت علي قتله'!

هكذا اجتمعت الخيانة والقتل في قصة واحدة انتهت بمأساة الخاسر الوحيد فيها هما طفلان صغيران خسرا الأب والأم معا!
فماذا حدث في كرداسة؟!.. وما اعترافات نجلاء لنا؟!
وهذه هي التفاصيل!'
امرأة في العقد الثالث من عمرها تقف أمام المقدم سيد بغدادي رئيس مباحث مركز كرداسة وتطلب تحرير محضر باختفاء زوجها.. سطور المحضر كانت تتضمن وصفا تفصيليا لملامح زوجها المصور والسيارة التي استقلها من امام الاستديو لتصوير حفل زفاف.. يتحرك رئيس المباحث ومعاونوه محمد بسيوني وأحمد مصيلحي وعبدالحميد السبكي ومحمد أبوالقاسم ويبدأون في اجراء التحريات اللازمة.. واثناء التحريات تفجرت امامهم عدة مفاجآت.. الأولي اكتشاف رجال المباحث ان السيارة التي أدلت الزوجة بمواصفاتها تهشمت تماما بعد انقلابها عدة مرات في حادث علي الطريق.. المفاجأة الثانية كانت عدم وجود أي اثر للزوج داخل السيارة.. في البداية ظن رجال المباحث انه ربما يكون الزوج قفز من السيارة وقت انقلابها أو ان أحد الاهالي حمله للمستشفي بعد اصابته لكن بعد مرور دقائق قليلة كان رجال المباحث علي موعد مع المفاجأة الثالثة جثة الزوج ملقاة داخل الزراعات علي بعد 500 متر من الحادث ومصاب بأربع طعنات في رأسه.. شك رجال المباحث في بلاغ الزوجة والقوا القبض عليها وعلي أحدا الاشخاص المصابين في الحادث الذي كان موجودا بجانب السيارة بعد انقلابها ومنعته الاصابة من الهرب.. واكتشف الضباط انهم امام جريمة قتل نفذها العشيق بالاتفاق مع صديقيه وباركت الزوجة الخطة!

قصة غرامي!

ذهبنا إلي مركز شرطة كرداسة والتقينا نجلاء التي روت لنا قصة غرامها المحرم.. كيف بدأت؟!.. ومتي شك الزوج في سلوك زوجته؟!.. وهل اكتشف خيانتها بنفسه؟!.. وكيف خطط العشيق لقتل الزوج؟!
وهذه هي اعترافات المتهمة بالكامل كما روتها لنا!




اسمك وسنك؟




اسمي نجلاء ابراهيم وعمري 29 سنة.




ماذا تعملين؟




امتلك استديو للتصوير بالاضافة إلي محل كوافير وهو بعد أمتار قليلة من الاستديو.




ما هو عمر زواجك؟




أنا متزوجة من عشر سنوات واثمر هذا الزواج عن وجود طفلين.




هل كانت هناك خلافات زوجية؟




نعم معظم حياتنا كانت مليئة بالمشاكل والمشاحنات والخلافات.. لكنها زادت في الفترة الأخيرة بعد ان شك زوجي في سلوكي!




وما الذي دفعه إلي هذا الشك؟!




هو بطبعه شديد الغيرة وكان يكره عملي في التصوير بجانب كوني كوافيرة.. ولأنني كثيرة المطالب وتليفوني المحمول دائما يرن بالأضافة إلي كثرة خروجي من المنزل وتأخري في العودة بدأ يضيق علي الخناق حتي طلبت منه الطلاق حتي استريح من هذا العذاب؟

الطلاق مرة!





وهل قام بطلاقك؟!




نعم طلقني وحدث هذا منذ عامين




متي بدأت علاقتك بعشيقك؟!




بدأت العلاقة بمجرد وقوع الطلاق تقدم هشام لخطبتي.. وكنت سعيدة لانني أحببته قوي.. فقد كان صديقا لزوجي منذ فترة طويلة وتدخل اكثر من مرة لحل الخلافات بيني وبين زوجي ومن هنا نشأت علاقة غريبة بيننا.. وتطورت هذه الصداقة إلي حب شديد واصبحنا لانطيق الابتعاد عن بعضنا البعض!




وكيف علم زوجك بقصة الخيانة؟!




لانه وبمجرد حدوث الطلاق تقدم هشام لخطبتي علي الفور وأنا وافقت علي هذه الخطوبة.
العودة لزوجي!




ولماذا لم تتزوجي هشام؟




لم توافق أسرتي علي الزواج منه وأجبروني علي العودة لزوجي مرة أخري من أجل اطفالنا وحتي لاينفرط عقد الاسرة.




وماذا كان ردك؟




وافقت علي العودة علي مضض من أجل الاولاد وقطع زوجي علاقته به.. لكني كنت لازلت احتفظ بحبي لهذا الرجل وأوهمت زوجي انني لم أعد أشاهد هشام.. لكن في الحقيقة علاقتي به لم تنقطع وظلت مستمرة مللت حياتي مع زوجي وقررنا التخلص من زوجي!
التخطيط للجريمة!




كيف بدأ التخطيط للجريمة؟!




اتفقت مع هشام ان يرسل أحد اصدقائه إلي زوجي سامح ويحدد معه موعدا لتصوير حفل زفاف واتفق شريك عشيقي مع زوجي ان يقوم بارسال سيارة له لتنقله من الاستديو إلي الزفاف.




وماذا حدث بعد ذلك؟




تم تنفيذ الخطة كما خططنا لها ولكن حدث تغيير أثناء التنفيذ.. فالاتفاق كان يقضي ان يقوم هشام بتهديد زوجي فقط حتي يجبره علي طلاقي.. لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.. رفض زوجي الاستجابة لتهديدات هشام مما دفع عشيقي ومن معه إلي ضربه علي رأسه ثم قام هشام بالاتصال بي واخبرني بان كل شيء تمام واتفق معي علي ان اذهب لقسم الشرطة لاحرر محضرا باختفاء زوجي!.. ونفذت المطلوب مني واعطيت مواصفات السيارة التي استقلها زوجي لرجال المباحث لكن المفاجأة الاولي كانت في اكتشاف رجال المباحث ان السيارة المقصودة تهشمت في حادث علي الطريق ولم يكن أحدا بداخلها سوي أحد شركاء هشام. أما المفاجأة الثانية.. عندما اكتشف رجال المباحث جثة زوجي علي بعد 500 متر من الحادث ملقاة داخل الزراعات!
انتهي حديثنا مع المتهمة والتقينا العشيق القاتل وكان لنا معه هذا الحوار: عمري '37 سنة' وأعمل كيميائي باحدي شركات الادوية.




كيف بدأت علاقتك بنجلاء؟




أنا كنت صديقا لزوجها ومن خلال كثرة ترددي علي المنزل نشأت بيننا علاقة عاطفية.




منذ متي؟!




من حوالي 4 سنين!




هل شك الزوج فيك؟




لم يشك في مطلقا ولكن منذ عامين طلقها وبعد الطلاق تقدمت أنا لخطبتها ولكن اهلها رفضوني وعادت مرة أخري لعصمة زوجها سامح الذي طردني من بيته وانقطعت صداقتي به بعد علمه بانني احب زوجته!




ماذا حدث بعد ذلك؟




استمرت علاقتي بنجلاء في الخفاء.. واصبحت لا أطيق الابتعاد عنها لذا فكرنا في التخلص من الزواج!
انتهت قصة الخيانة والقتل وأمر تامر مرسي مدير نيابة مركز امبابة باشراف المستشار محمد جعفر المحامي العام لنيابات شمال الجيزة وسكرتارية اسامة انور جمعة وهاني حاتم بحبس المتهمين الاربعة بعد ان وجهت لهم تهمة القتل العمد والاشتراك في القتل
من مواضيع : hlol اختفاء سيارة لاعب الزمالك ؟
صفاء قتلت زوجها بمساعدة شقيقها الميكانيكي
اعلان شركة محمول يثير غضب امام مسجد ؟
فى معركة بالرصاص مع الشرطة ...!!!!
مبارك يطالب بتحقيق دولي عاجل في مذبحة قانا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أنا, سويد, وعشيقي, قتلنا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أنا وعشيقي.. قتلنا زوجي!

الساعة الآن 11:45 AM.