xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

محاكمة شياطين البحر الأحمر!

الأخبار والحوادث

01-08-2006, 07:28 AM
hlol
 
محاكمة شياطين البحر الأحمر!

محاكمة شياطين البحر الأحمر!

رسالة البحر الأحمر : سمير حماد

البداية محاولة اغتصاب.. والنهاية خطاب شكر لأجهزة الأمن المصرية.
تجربة مريرة عاشتها فتاتان روسيتان تعرضتا لمحاولة اغتصاب بشعة في المنطقة الجبلية المتاخمة لمدينة الغردقة السياحية.
الفتاتان غادرتا الفندق الذي تقيمان به في ساعة متأخرة وتوجهتا إلي أحد البازارات المنتشرة في المدينة لشراء بعض الهدايا التذكارية قبل عودتهما إلي بلادهما.
كانت هناك عيون ترصدهما في الظلام.. وفجأة تحرك الشيطان الكامن داخل أعماق الشبان الثلاثة وأختطفوا الفتاتين داخل سيارة ميكروباص وأنطلقوا بهما إلي خارج المدينة استعدادا لالتهامهما.
ماذا حدث داخل السيارة الميكروباص.. وما هي تفاصيل ساعات الرعب التي عاشتها الفتاتان تحت ايدي الذئاب الثلاثة.
في السطور التالية نقدم الاجابات علي هذه التساؤلات.

الظلام والسكون يفردان اجنحتهما علي مدينة الغردقة الساحرة بعد أن فضل رواد المدينة من الاجانب والمصريين ملازمة الفنادق والقري السياحية التي يقيمون بها بحثا عن الراحة بعد يوم حافل أمضوه في ممارسة رياضات السباحة والغطس فضلا عن رحلات السفاري الجبلية.
خلت الشوارع من المارة باستثناء بعض المارة هنا وهناك سواء الذين حرصوا علي شراء بعض المقتنيات والهدايا التذكارية من البازارات المنتشرة في المدينة قبل العودة إلي بلادهم أو بعض الأفواج التي وصلت إلي المدينة لتوها.
من بين المارة في الشارع فتاتان روسيتان جميلتان الكبري 'مارينا بكونيا' التي تبلغ من العمر 21 عاما والصغري تدعي أنستازيا وتبلغ من العمر 17 عاما.
كانت الفتاتان تحملان بعض الهدايا التذكارية التي قامتا بشرائها من أحد البازارات وتشيران إلي احدي سيارات الاجرة حتي تحملهما إلي الفندق الذي تقيمان به مع الفوج المرافق لهما.
توقفت امامهما سيارة ميكروباص يجلس بجوارها شخصان بخلاف السائق وما أن صعدت الفتاتان إلي السيارة حتي انطلق بها السائق في سرعة رهيبة.


محاولة اغتصاب

أشار عدد كبير من المارة للسيارة حتي تتوقف ولكن السائق انطلق بها بسرعة كبيرة رافضا التوقف وبدأت الفتاتان تشعران بالقلق الذي تحول إلي رعب عندما توجه السائق إلي المنطقة الجبلية خارج المدينة بعيدا عن الفندق الذي تقيم به الفتاتان.. وبدأ الشابان المرافقان للسائق في التحرش بالفتاتين اللتين بادرتا بالصراخ والمقاومة العنيفة وكان واضحا أنها محاولة صريحة للاغتصاب ولكن المقاومة العنيفة للفتاتين جعلت المختطفين يصابون باليأس والسخط فأعتدوا عليهما بالضرب المبرح واستولوا علي الهدايا التذكارية التي قامتا بشرائها منذ دقائق معدودة كما استولوا علي النقود التي كانت بحوزتهما وألقوهما علي قارعة الطريق وكانت اصابة انستازيا عبارة عن جرح قطعي بالحاجب الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالساق.. وسارع اللصوص بالفرار بمتعلقات الفتاتين بعد أن فشلا في اغتصابهما.


بلاغ مثير

تلقي اللواء عزالدين الزيات مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الاحمر والعميد محمود الحفناوي مدير المباحث بلاغا من الفتاتين الروسيتين مارينا بكوينا (21 سنة) وانستازيا يميرلينا (17 سنة) بتعرضهما لمحاولة اغتصاب وسرقة نقودهما وكافة متعلقاتهما الشخصية والاعتداء عليهما بالضرب من جانب ثلاثة من الشبان داخل سيارة ميكروباص.
ونظرا لخطورة البلاغ تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مصطفي شفيق رئيس مباحث البحر الأحمر ويضم العقيد أكمل الشربيني وكيل مباحث المديرية والرائد ايمن عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة والرائد رضا النحاس رئيس مباحث قسم ثاني الغردقة والنقباء أحمد أنور وهيثم والي ووليد عبدالبديع.
وتم توزيع نشرة بأوصاف المتهمين الثلاثة واعداد بعض الأكمنة لضبطهم وتولي الرائد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور الكشف عن السيارة المجهولة للمتهمين وبعد أقل من ساعتين تمكن الفريق من ضبط الشبان الثلاثة داخل الميكروباص المستخدم في الجريمة اثناء محاولتهم الهروب إلي جنوب الوادي وبحوزتهم المسروقات.
والمتهمون هم مينا فهيم 22 سنة طالب بالمعهد العالي للكومبيوتر بسوهاج وروحاني وصفي 22 سنة حاصل علي دبلوم فني صناعي وجوهري عدلي 19 سنة حاصل علي دبلوم تجارة.
أمام العميد محمود الحفناوي مدير المباحث اعترف المتهمون بجريمتهم وتم تحرير المحضر رقم 224 جنح الغردقة وتمت احالته إلي المستشار أحمد الجمل رئيس النيابة وأمام عمر الضابط وعمر صبح وكيلا النيابة كرر المتهمون اعترافهم بالجريمة وصدر القرار بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.


خطاب شكر

ورغم بشاعة التجربة التي مرت بها الفتاتان الروسيتان الا أنهما قامتا بتوجيه خطاب شكر للأجهزة الأمنية في البحر الأحمر علي سرعة ضبط المتهمين واعادة مسروقتهم
من مواضيع : hlol طفل رضيع يتحدي الإرهاب العجوز !
مخرج القناة الفضائية.. سكران
المحكمة التأديبية تقضي ببراءة محمود مكي وتوجيه اللوم للبسطاويسي
مجهول ذبح الطفل محمد!وفصل رأسه عن جسده
زيارة طبيب الأسنان قبل المصيف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكمة, الأحمر, البحر, شياطين

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
السلطات المصرية تنقذ 21 سائحا إسرائيليا من الغرق في مياه البحر الأحمر
مليار جنيه لربط البحر الأحمر بالصعيد‏..‏ وتطوير التعليم
دراسة تقدر قيمة الهدر البيئي في البحر الأحمر بـ 73 مليار جنيه خلال 10 سنوات
قنديل البحر مشكلة في البحر المتوسط

محاكمة شياطين البحر الأحمر!

الساعة الآن 11:37 PM.