xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

أطفال لبنان.. هدف القناصة الإسرائيليين

الأخبار والحوادث

01-08-2006, 07:29 AM
hlol
 
أطفال لبنان هدف القناصة الإسرائيليين

'لبنان تحت الحصار .. الأطفال والمستشفيات هدف دائم للقوات الإسرائيلية .. انها أسوأ حرب حدثت بين دولتين منذ عشرين عاما'.
بهذه العناوين أفردت صحيفة الديلي ميرور البريطانية صفحاتها لوصف الكارثة الإنسانية التي تتعرض لها لبنان واقتربت اكثر من الحدث المأساوي وأختارت الضحايا من الأطفال لتقديم صورة واضحة لما يحدث علي الاراضي اللبنانية..
الطفل وليد ابوزيدي.. لم يتعد عمره 13 عاما إصطحب ابناء عمه للسباحة في نهر الليطاني اللبناني كعادتهم كل صباح.. ولكنهم شعروا بأن شيئا غريبا ما يحدث وأيقنوا ان اليوم ليس ككل الايام السابقة فالسماء ليست صافية كالمعتاد والغبار يملأ الجو وأثناء سباحتهم في النهر سمعوا صوت انفجار مدويا وتلاحقت الانفجارات وهو يقترب منهم فخرجوا من النهر علي الفور لينالوا نصيبهم من الغارة الإسرائيلية في اول ايام الحرب علي لبنان وتسببت شظايا القذائف في إصابة الطفل وليد بجراح عديدة انتشرت في صدره ورقبته وتسببت في بتر ذراعه الايسر ويرقد وليد في أحدي المستشفيات وتتساءل الصحيفة ماهو الذنب الذي اقترفه هذا الطفل ليدفع الثمن غاليا؟..
ويقول الدكتور أحمد مراوي مدير المستشفي التي يعالج فيها الطفل وليد: ان هذا الهجوم هو الاسوأ منذ عام 1996 وللاسف فإن اكثر المصابين الذين باتوا هم المستشفي هم من الأطفال وكبار السن ويضيف قائلا منذ بداية الحرب يأتي الي المستشفي حوالي 200 مصاب يوميا وكلهم من المدنيين او من جنود الجيش اللبناني ويتساءل ماعلاقة هؤلاء الابرياء بالحرب الدائرة بين اسرائيل وحزب الله؟..
ويؤكد مراسلو الصحيفة ان اسرائيل فشلت في أن تزرع الكراهية في قلوب اللبنانيين ضد حزب الله وهوما أكده معظم اللبنانيين.. فقال الطفل وليد وهو الذي فقد ذراعه بسبب هذه الحرب 'اتمني ان ينتصر حزب الله'..
ومن الصعب ان يتصور أي شخص عاقل ان سبب هذه الحرب الشرسة هما الجنديان الإسرائيات اللذان تم اسرهما من قبل حزب الله.. فرد الفعل مبالغ فيه والمدنيون هدف واضح للقوات الإسرائيلية التي قامت بقصف المستشفيات ومنازل المدنيين واشعال النار في ميناء بيروت وتدمير الشاحنات محطات الطاقة وتسببت الحرب في ترك نصف مليون لبناني لمنازلهم في جنوب لبنان واللجوء الي اماكن اكثر امانا في المدارس او الحدائق وحتي الآن تسببت الحرب في مصرع وإصابة اكثر من 1000 لبناني كما تسببت في شطر لبنان إلي جزئين بسبب تدمير الجسور والكباري التي تمتد علي نهر الليطاني اللبناني الذي يمتد من شرق غرب لبنان..
وقدمت الصحيفة صورة إنسانية اخري إقتربت فيها من طفل صغير عمره ثلاث سنوات واسمه نيمير رحمات.. كان يلعب بخارج منزله الذي يعيش فيه مع والده وعمه ثم توالت الانفجارات علي المنزل وفي خلال لحظات تحول البيت امام عيني
الطفل الي كومة تراب وتذكر عمه الذي كان بالمنزل وحده لقد دفن تحت الانقاض بعدما حولته القذائف إلي اشلاء.. ولم ينج الطفل من العدوان فاخترقت شظايا القنابل رأسه واماكن متفرقة من جسده وفي نفس المستشفي انفعل والد نيمير قائلا 'نحن لسنا حزب الله.. لماذا نحن؟'
وقامت القوات الإسرائيلية بإطلاق النيران علي المستشفي في منتصف الليل وتسببت في قتل 9 أشخاص داخل المستشفي وتؤكد طبيب المستشفي مها مروي ­23 سنة­ من المفترض أن نكون في مكان آمن في هذه المستشفي .. فلا أحد يتصور ان تكون المستشفي هدفا في الحروب وبالتأكيد هي ليست مقرا لحزب الله وهو دليل واضح ان حزب الله ليس الهدف من هذه الحرب فقط..
من مواضيع : hlol طائرة و‏50‏ غواصا للبحث عن نائب رئيس جمعية الغوص بالغردقة
طفل رضيع يتحدي الإرهاب العجوز !
دعوي لعزل الوزير والمحافظ
رحيل الدكتور سمير سرحان بعد صراع طويل مع المرض
بعد فشل الالتحاق بكليات القمة الصراع يبدأ علي مقاعد أقسام اللغات
01-08-2006, 07:35 AM
Nice Girl
 
مشاركة: أطفال لبنان هدف القناصة الإسرائيليين

شكرا على الخبر
ربنا معاكى يا لبنان و الله حرام اللى بيعملوه ده
من مواضيع : Nice Girl
03-08-2006, 11:38 AM
قائد جيوش الشمال
 
مشاركة: أطفال لبنان هدف القناصة الإسرائيليين

كان الله فى عون اخواننا ونصر الله حزبه فهم الغالبون

اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك

جزاك اله خيرا يا اخت هلول
من مواضيع : قائد جيوش الشمال وفاة لص بجلطة قبل هروبه بمسروقاته في الاردن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, أطفال, الإسرائيليين, القناصة, هدف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حسن نصر الله.. أبعاد المعركة مع إسرائيل
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
حرب لبنان وأثرها على المشروع الصهيوني
مقتل لاعب منتخب لبنان (هيثم زين)

أطفال لبنان.. هدف القناصة الإسرائيليين

الساعة الآن 07:00 AM.