xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شيرين: تامر مش مكتوب في بطاقتي.. والأجور ليست مقياساً للنجاح

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-03-2010, 08:05 PM
amr_mero1
 
Icon15 شيرين: تامر مش مكتوب في بطاقتي والأجور ليست مقياساً للنجاح

عبّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غضبها ومللها من الحديث عن تامر حسني؛ لأنه ليس قَدَرها، وليس مكتوباً في بطاقتها؛ مشيرة إلى أن آخرين نصحوها بضرورة دخول "دار المسنين" بسبب صراحتها الزائدة.

وكشفت عن أنها تجهّز لألبوم جديد أول الشتاء المقبل، وأنها لا تحب إطلاق ألبوم كل سنة؛ مشيرة إلى أنها راضية عن ألبومها الماضي بنسبة 80 %؛ خاصة وأنه تضمّن أغنيات بسيطة لم تترك البصمة التي تريدها.

وحول الأسئلة المتكررة عن علاقتها بتامر حسني، قالت: إنه ليس معنى أن المنتج نصر محروس عمل لهما شريطاً معاً؛ أن يصبح تامر قَدَرها أو مكتوباً في بطاقتها؛ خاصة وأن كل واحد منهما له طريق مختلف.

وأوضحت شيرين في مقابلة مع برنامج "من قلب مصر" على قناة (نايل لايف) مساء الثلاثاء 16 مارس، أن تامر لم يعرض عليها أن يتعاون معها أو يلحن لها أغنية؛ مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها من الممكن أن تتعاون معه في المستقبل في حالة كانا في شركة واحدة.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أن أنغام هي مطربة مصر الأولى حالياً؛ اعترفت بغيرتها من الفنانتين وردة وأم كلثوم، وصرّحت شيرين: "لا أستطيع أن أصنّف نفسي؛ ولكن أنغام هي المطربة الأولى في مصر؛ لأن لها لوناً خاصاً تتميز فيه، وتحافظ عليه، وهي أقرب للفنانة فيروز، ولم تغيّر لونها بسبب المنافسة أو دخولي بجانبها".

وأضافت "لا أعرف أجر أنغام حتى أقارنها بي، والأجر ليس مقياساً للنجاح؛ خاصة وأني أتغاضى كثيراً عن الأموال من أجل أن أغني في المهرجانات الكبيرة التي أمثّل فيها بلدي".

في حين أبدت شيرين استغرباها من الاهتمام الزائد بالمطربات اللبنانيات، والمبالغة في أجورهن، بقولها: "لا أعرف سبب هذا الأمر، ولا أعتقد أن المطربة التي تطرب الناس على المسرح سعرها أقل من التي تغني من أجل أن تفرج المشاهدين على فستانها".

وأكدت شيرين أن كل المطربات اللبنانيات لسن سيئات؛ معتبرة أن "يارا" من الفنانات ذوات الصوت الجيد، كما أشادت بنانسي عجرم والجماهيرية الكبيرة التي حققتها في الفترة الأخيرة.

كما أشارت إلى أن الفن الهابط أصبح أكثر من الجيّد، حالياً 80 مرة؛ إلا أنها شددت في الوقت نفسه على أن الجمهور لا يتفاعل مع هذه النوعية من الفن، ويمكنه التمييز بين الجيّد والسيئ.

وكشفت شيرين عن أنها غنّت للمرة الأولى في الحضانة أغنية "يا تجيب لي الشيكولاته" لسعاد حسني، وأن مدرسة الموسيقى كانت دائماً تجعلها تغني؛ مشيرة إلى أن والدها هو الذي اكتشف فيها موهبة الغناء، وشجّعها عليها.

وأوضحت أن بداية نجاحها كان تقديم أغنية مع الفنان طارق فؤاد، وأخذت الجائزة الذهبية وقتها من التلفزيون؛ مشيرة إلى أنها تعبت كثيراً حتى حققت النجاح، وأنها سعدت بهذا التعب؛ خاصة وأنها كانت واثقة من تحقيق الشهرة؛ ولكن لم تتصور أن تصل إلى هذه المكانة.

عن شبكة الـ "إم بي سي"


من مواضيع : amr_mero1 تامر حسني يتسبب في مأزق لمي عز الدين
قائمة بأجور المطربين للغناء في الخيام الرمضانية
إلهام شاهين ترفض الحديث عن حياتها الشخصية بسبب "الجريئة"
تدخلت شيرين في الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان؟
شاكيرا تحيى حفل افتتاح مونديال 2010
17-03-2010, 08:33 PM
قلب طيب وحزين
 
تسلم ايدك على المجهود
تقبل مرورى
من مواضيع : قلب طيب وحزين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للنجاح, ميزة, لص, مقياساً, مكتوب, تامر, بطاقتي, شيرين, في, والأجور

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شيرين: تامر مش مكتوب في بطاقتي.. والأجور ليست مقياساً للنجاح

الساعة الآن 10:22 PM.