xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

اخر اخبار روبى

الأخبار والحوادث

02-08-2006, 04:19 PM
the lion
 
Post اخر اخبار روبى

كسولة وعلاقاتها محدودة
روبي: لست فنانة "مثيرة" بل "متحررة".. وصوري بالموبايل "مقززة"

دبي - العربية.نت
تصر الفنانة المصرية "روبي" على أنها "متحررة وليست مثيرة"، موضحة أن الفن لا يعني "أن أقف بانتباه" في إشارة إلى طريقة وقوف الجندي في الطابور دون أدنى حركة إلا بأمر قائده.
وعن سبب ظهورها بملابس توصف بالعارية في بعض أغانيها، تقول: "لقد نجحت في التعبير عن نفسي وأصبحت صاحبة لون غنائي مميز لكني لم أتلوث.. بعض الموهوبين لم يتعلموا كيف يعبرون عن أنفسهم وفهموا الفن خطأ وتلوثوا".
ونفت روبي في حديثها لصحيفة "البيان" الإماراتية الشائعات التي راجت حول زواجها من المخرج شريف صبري، "أنا لا أتصور أن تكون حياتي من دون شريف صبري، أشياء سيئة كان من الممكن أن تمر بي، لكن حكاية زواجي منه أول مرة أسمعها، فأنا لا أقرأ الصحف ولا أبحث عن الشائعات".
وحول انتشار صور مثيرة لها عبر رسائل الجوال، تقول روبي: "انه شيء مقرف، لكني لا أهتم لأن من (فبرك) هذه اللقطات مريض نفسي، وعلى فكرة كثير من الأمهات في الشارع يقلن لي (لا تشغلي بالك بالكلام الفاضي)".
ولدى سؤالها عن كيفية قضائها يومها، أجابت: "لا أحب الخروج من البيت كثيرا، وأنام بشكل جيد، ولا أغادر البيت إلا لثلاثة أسباب هي دروس الإنجليزية والذهاب إلى قاعة الرياضة (الجيم) أولبروفات العمل".

وترفض روبي أن تكون الشهرة قد غيرت حياتها،"أنا كسولة أنام معظم النهار وعلاقاتي محدودة"، كما لا ترى روبي أن مسألة الزواج ملحة لها في الوقت الحاضر، "لم يحن وقت الزواج. رغم إصرار أمي عليه".
يشار إلى أن روبي حصلت مؤخرا على جائزة من أحد محطات التلفزة الإيطالية، "غنيت في إيطاليا (إبقى قابلني) وفوجئت بتصفيق وتهليل لم أكن أتوقعه لدرجة أن المصورين قبلوا يدي بعد التصوير".

with my best wishes\\\\the lionاخر اخبار روبى
من مواضيع : the lion اخر اخبار روبى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار, اخر, روبى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
اخبار اليوم من بوب افتح واقرا بنفسك

اخر اخبار روبى

الساعة الآن 01:56 AM.