xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

::(اعرفي صديقاتك ..)::

الحوار المفتوح

02-08-2006, 08:59 PM
LightStar
 
:: اعرفي صديقاتك ::





في زمن عز فيه الصداقات الحقة، ليحل محلها البيزنس والمصلحة، أصبح من الصعب على المرء تحديد الصديق الحقيقي؛ إلا أن الأبراج تساعدك على اكتشاف صديقتك المناسبة لك من حيث الصفات بعيداً عن المصالح . ربما يكون الموضوع فيه شئ من المزحة لكن ما المانع من التجربة .

لا تتردد في إسداء الخدمات

إذا صادفتِ امرأة بريئة براءة الطفل التي تحفظها في مأمن من الخوف. تنسى الإساءة بسرعة وتقع من جديد في التجربة، فهي على الأغلب من برج الحمل. لكنها ماهرة في فرض آرائها على الآخرين، محبّة وفيّة وكريمة النفس ولا تتردد في إسداء الخدمات لمن يحتاجها. أفضل صديقاتها ينتمين إلى برج الدلو.

تشارك صديقها أفراحه وأطراحه

أما المرأة التي إذا صادقت شاركت الصديق أفراحه وأتراحه، وإن كرهت أظهرت نحوه عدم المبالاة وابتعدت عن طريقه بصمت، فهي من برج الثور.. ذكية فطنة، تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية والمناقشات العلمية والسياسية، لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الإطلاع، وأفضل صديقاتها من برج الحوت.

جذابة فضولية

في حين أن المرأة الانفعالية، التي تفقد سيطرتها على نفسها بسرعة، وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة هي الجوزاء، التي تتمتع بقسط كبير من الجاذبية، سخية بمالها ووقتها متسامحة مع هفوات الصديقة فضولية محبة للاستطلاع، ولا ترتبط بالمواعيد . محدثة بارعة. صديقتها المفضلة من برج الحمل.

اجتماعية غامضة

أما إذا صادفت امرأة تتدخل في مشاكل غيرها. غامضة، حريصة وشكاكة. مزاجية وحساسة جداً وأقل إهانة قد تؤذيها بسهولة، وفي مواجهة أي أمر تتقوقع على نفسها لتكون في حالة انطواء، اجتماعية جداً. فهي من السرطان تحب التعايش مع أصدقائها. صديقتها الأقرب إليها من برج الثور.

نرجسية مخلصة

وإذا صادفت امرأة صديقة مخلصة، عدوة عنيدة، نرجسية، ذات قلب دافئ، محبة، وتحب الناس حولها، هي امرأة الأسد؛ لكنها مغرورة، ديكتاتورية، وتحب القيادة والظهور، أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء. أفضل صديقاتها من برج الجوزاء.

تهرب من الأضواء

المرأة التي تكون جاهزة للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسها مفيدة. هي العذراء، ولكن ليست لديها الرغبة في التواجد ضمن دائرة الضوء، عملية وتحب السعي نحو الكمال، توجه النقد بأسلوب سلس عميق. صديقتها المفضلة برج السرطان.

صديقة للجميع

أما إذا صادفت امرأة تحب معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بها، دبلوماسية وتقبل بالحلول الوسط، بخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار، فهي امرأة الميزان الصديقة لجميع الناس لكن المفضلة لديها المرأة الأسد.

تقابل الإساءة بأضعافها

وفي حال انقسام معارفها إلى فئتين: أصدقاؤها المعجبون والمتعلقون بها، وأعداؤها الألداء. فهي المرأة العقرب تتميز بأنها مخلصة لأصدقائها، تدفع بنفسها إلى التهلكة دون تردد إذا عرفت أن في موتها خلاصاً للآخرين.. مقابل هذا قد تطرأ ظروف عكسية تحولها إلى شريرة تزرع الفساد والشر وتقابل الإساءة بأضعافها، وإذا لم يتسن لها الانتقام سكتت على الضيم مكرهة، وشعرت من جراء ذلك بمرارة شديدة. وصداقتها الناجحة مع العذراء.

قليلة الالتزام

أما الصادقة الصريحة وطيبة القلب، والتي تعبـّر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، فهي المرأة القوس؛ لكن وعودها كثيرة والتزاماتها قليلة، والصداقة الجميلة بينها وبين الميزان.

تحب الإطراء

تسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة، تحلم بالمغامرة والإثارة والثـناء. ومع أنها تتظاهر دائماً بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنـّها تتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تـلقي شهادة طيبة منهم.. هذه هي المرأة الجدي التي تفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تقدير. لبلوغ قمة السلم الطبقي. في حين أن صديقتها المفضلة تنتمي إلى برج العقرب.

تحترم حريتها

أما إذا صادقت امرأة أكثر الأشياء احتراما في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة، إذا وعدت وفت دون أي تردد. فهي المرأة الدلو؛ لكنها لا تمنح ثـقتها للآخرين إلا بعد تدقيق. ومتى رضيت عن شخص منحته حبها وثـقتها، ودافعت عنه، مثالية تكره الكذب والخداع. صداقتها الحلوة بينها وبين القوس.

سليطة اللسان

وإذا واجهت مخلوقة تهتم بالإنسانية بشكل عام، حساسة جداً تكره المواجهات وغضبها سطحي قصير الأمد سرعان ما تستعيد صفاءها. فهي المرأة الحوت تتميز بسلاطة اللسان ومرارة الكلام إذا غضبت. تهمل صحتها وراحتها في سبيل الآخرين. الصداقة المتينة بينها وبين المرأة الجدي.


معلومة فلكية

وحسب ما ورد بمجلة " سيدتي"، يقول علماء الفلك :


  • [ ]إن وجود كوكب عطارد في برج الجدي ساعة الولادة يجعل المرء منفتحاً على الأفكار الجديدة ومهتما بالحالة المادية والاجتماعية.
    [ ]إن وجوده في برج القوس يؤدي إلى الاهتمام بالتفاصيل وتخطيط لكل شيء وقوة التركيز والتحرر والانفتاح على كل ما هو جديد.
ملاحظات اهتمي بها

تؤثر الزوايا الفلكية المتشكلة بين الأبراج على مدى عمق الصداقة والعلاقة بين النساء المنتميات إلى أبراج مختلفة على النحو التالي:
  • [ ]إذا كان برج صديقتك يشكل زاوية تثليث مع برجك، أي أن صديقتك تنتمي إلى البرج الثالث قبل أو بعد برجك فإن هذه الصداقة تمتاز بالتفاهم والتكامل المطلق. كالعلاقة بين المرأة الحمل والمرأة الجوزاء. وامرأة برج الثور مع المرأة السرطان.
    [ ]أما إذا كانت صديقتك من البرج السادس بعد برجك، فإن الروتين في هذه العلاقة بسبب تشابه الأذواق والطباع قد يجعلك تحسين بالملل كالعلاقة بين المرأة الأسد والمرأة القوس. والعلاقة بين نساء برج العذراء ونساء برج الجدي.
    [ ]أما زاوية التربيع: أي أن برج الصديقة هو البرج الرابع بعد برجك. فتتميز هذه العلاقة بالحدية، والمنافسة على القيادة ما يخلق جواً مستمراً من سوء التفاهم.
    [ ]كعلاقة صداقة المرأة الحمل مع نساء السرطان والميزان والجدي. والعلاقة بين المرأة الثور ونساء الأسد والدلو. والمرأة الجوزاء مع نساء العذراء والحوت، والسرطان مع نساء الميزان والحمل.
    [ ]والمنتمية إلى الأسد مع مولودات برجي الثور والعقرب، ومولودة برج العذراء مع الجوزاء والقوس. والمرأة الميزان مع مثيلتها من برجي السرطان والجدي، ونساء العقرب مع نساء برجي الأسد والدلو. والمولودة في القوس مع نساء العذراء والحوت. والمرأة الجدي مع نساء الميزان والحمل. ومولودة برج الدلو مع نساء العقرب والثور. وأخيراً المرأة الحوت مع النساء المنتميات لبرجي القوس والجوزاء.
راحة الأعصاب

هذا ومن جانب آخر، أثبتت دراسات حديثة أن الصداقة الجيدة تريح الأعصاب وتحسن الصحة لان النساء بشكل عام يحتجن إلى شبكة من الصداقات القوية، إذ ليس أجمل من جلسة فضفضة ومرح وتسلية نسائية .
لذا عليكِ : تفحص أصدقائك وتجديدها بين وقت وأخر من خلال دعوات العشاء والنزهات والذهاب إلى النادي والتسوق .
فإن شعرت أن إحدى الصديقات لم تعد تهتم بك ولا بمشاكلك تخلى عنها ووثقي علاقتك مع الصديقة المخلصة التي تساعدك وتؤمن لكِ النصيحة الراشدة .
ولتطورى صداقاتك، يمكنك أن تركزي على موهبة خاصة بك كى تستفيد منها بقية الصديقات .

سوء الاختيار

قد يوقعك سوء اختيارك لصديقاتك في مشاكل كبيرة؛ فإن لم تكتشفي وقوعك في الخطأ وعيوب من تطلقين عليهن صديقاتك فسيقتلنك بسمومهن .
صديقة يرحمك:- ينتشلك من ضياعك ويمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلب جديد ودم جديد ويساعدك بكل قوته لتجد نفسك من جديد. فهناك :

صديقة تهدمك:- تكسر عظامك وتهد كيانك وتشعل النار في حياتك وتبعث الخراب في أعماقك وتدمر كل شيء جميل بداخلك!

صديقة تخدعك:- تمارس في حياتك دور الذئب.. تبتسم في وجهك وتخفي مخالبها.. تثني وتشكر فيك في حضورك وتأكل لحمك في غيابك!

صديقة تخذلك:- تتعامل معك بسلبية وتمارس دور المتفرج علي حياتك ومشاكلك.. تتجاهل ضياعك وتسد آذانها أمام صرخاتك وحين تحتاجك تسعي إليك بشتي الطرق وحين تحتاجينها تختفي مثل الزئبق!

آخر صديقة.. تقتلك.. تبث سمومها فيك.. تقودك إلي مدن الضياع تجردك من إنسانيتك وتزين لك الهاوية وتجرك إلي طريق الندم وتقذف بك إلي حيث لا عودة.. ولا رجوع.. عرفت أصدقاءك من أي نوع..!!


وبعد كل هذا كذب المنجمون ولو صدقوا :D
من مواضيع : LightStar .:.(الورد هو الورد).:.
تخيل معي................
حكاية العصفور
هل تؤمن؟؟
::(وسائل غير تقليدية للتخلص من الصداع)::
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اعرفي, صديقاتك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اعرفي شخصيته .. من طريقة تقديمه للهدية
اعرفي سـبب تأخر ابنك في الدراسـة

::(اعرفي صديقاتك ..)::

الساعة الآن 11:24 AM.