xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت
التسجيل

أقوى نكته سياسيه بالعالم .....

نكت

11-04-2010, 11:09 PM
ng-sm
 
06 أقوى نكته سياسيه بالعالم





يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين

للإدلاء بتصريح صحفي ...!!

سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟



قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون عربي و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!



توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو

السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟






تابع بقية القصة
.
.
.
.
.
.
.
.

نعود للنكته ........ ثم



الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا

طبيب أسنان واحد فقط .....؟؟؟؟؟؟؟

فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟

تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه

.. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون عربي ؟؟؟؟
من مواضيع : ng-sm أقوى نكته سياسيه بالعالم .....
فوائـــــــــــد الدراســـــة مـــــــــــع البنــــــات
12-04-2010, 11:03 AM
HONDA ACCORD 99
 
الـ 20 ميلون عربي لا يساوون حشرة في نظرة الغرب ..
وهذه مقولة صحيحة فهم ينظرون لنا وكأننا جرذان يجب ألا نعيش على وجه الأرض أما هم فيحق لهم العيش لأن الأرض ملكٌ لهم ..
أشكركِ للإضافة أخي العزيز ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 موضوع فكاهي ....
أنواع الأزواج عند الجلي في المطبخ ..
الفرق بين الإبتسامة و الإبتثامة
الجيش العربي فين..
القبطان ذو القميص الأحمر ...
13-04-2010, 04:38 AM
اسامه بحر
 
اخى الكريم انت تقول ان هذه

نكته وهذا معناه ان نضحك ام ان نبكى

ام هذا البكاء الضاحك


ولكن عندك حق من يهتم

سواء شرق او غرب
من مواضيع : اسامه بحر
13-04-2010, 10:54 PM
hazem elbasha
 

لا حول ولا قوة إلا بالله على حالنا
لهذه الدرجة لا يساوى العرب شىء
شكرا أخى على الموضوع
تحياااااتى
من مواضيع : hazem elbasha على رأى المثل ....
أسئلة محرجة جدا وتحدى...
نكت جامدة
أضحك من قلبك ........
مصر بدون تزييف ...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أقوى, بالعالم, سياسيه, نكته

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تعرفوا على اجمل 5 رجال بالعالم
أغرب صوره بالعالم تتغير كل 24 ساعه!!!!!
هل فكرتم مرة كيف بدت اول سيارة بالعالم ؟! اليكم الصور
أغلى تسع سيارات بالعالم لعــام 2005

أقوى نكته سياسيه بالعالم .....

الساعة الآن 08:39 PM.