xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أسرار حنان ترك تكشفها «أميرة»

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-04-2010, 07:18 PM
ملاك العشق
 
06 أسرار حنان ترك تكشفها «أميرة»

تقتحم حلقة الاثنين المقبل من برنامج "أميرة" عالم الممثلة المصرية حنان ترك وتتعرف على أوجه متعددة من حياتها وتكشف تفاصيل رحلة ارتدائها للحجاب وأسباب تغير ميزان أفكارها وكيف أثر ذلك على خياراتها في مجال الفن.

وبخفة ظلها وتلقائيتها المميزة تشارك ترك مقدمة البرنامج الإعلامية اميرة الفضل ملامح من رحلتها الروحية ودوافع خطوة الحجاب، ولماذا أثارت الجدل في الأوساط الفنية، على الرغم من وجود الكثيرات اللواتي سبقنها وبصفتها نجمة مشهورة حاولت الابتعاد عن الأضواء فلمعت وتميزت بصورة أكبر، تحكي عن أنشطتها اليومية وطريقتها في التعامل مع أطفالها وكيف حققت التوازن في حياتهم الفنية عن اجواء الجدل الذي طال حياتها الفنية والشخصية.

وكنموذج لأرملة لم تستسلم لظروفها القاسية تستقبل أميرة سوزان باعقيل، أول مصورة فوتغرافية محترفة في المملكة العربية السعودية، لتشرح كيف تخطت مشكلاتها الشخصية وحولت شغفها بالكاميرا إلى مهنة وضعتها على طريق الشهرة والنجاح.

كما تتعرف نجمة الحلقة حنان ترك على القصة الملهمة للدكتورة المصرية هبة هجرس التي دفعتها اصابتها بالشلل النصفي إلى الرغبة في احداث التغيير من خلال الدفاع عن حقوق النساء المعاقات حول العالم واعطائهن امل في تحقيق الذات والتكيف مع الظروف القاسية.

وفي نهاية الحلقة تنضم متسلقة الجبال الفلسطينية سوزان الهوبي الى ضيفات أميرة وتؤكد أن الأنوثة ليست عائقاً يمنعها من المغامرة واستكشاف آفاق جديدة ومختلفة.

يمثل برنامج "أميرة" منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف إلى تمكين النساء عبر رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن. ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة في المجتمع عبر القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف.

يجمع البرنامج بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف "أميرة" أهم النجوم في الوطن العربي ليضيء على الجوانب الانسانية في حياتهم.

"وكالات"
من مواضيع : ملاك العشق اليسا...عروس!!!!
ياسمين عبد العزيز تنفي إهانة الداعية عمرو خالد
إعتقال تامر حسني بسبب صوره مع بنات في اوضاع مشينة
من هي فتاة أحلام ماجد المهندس ؟؟؟؟
مطربة كويتية تثير ضجة بعد غنائها باللغة "العبرية"
18-04-2010, 10:10 PM
hazem elbasha
 
شكرا ملاك على الموضوع والخبر
أغلى تحياااااتى
من مواضيع : hazem elbasha
19-04-2010, 01:14 AM
رؤى عيني
 
يسلمووووووووووووووووووووو وووو
من مواضيع : رؤى عيني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, برك, تكشفها, جنان, «أميرة»

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرار جمال بشرة النجمات في رمضان
أسرار وحلول الألعاب بالفيديو
أسرار الرقم سبعة في القرآن الكريم

أسرار حنان ترك تكشفها «أميرة»

الساعة الآن 11:24 AM.