xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

براد بيت : سأبني نيو أورلينز من جديد .. وأبنائي هم متعتي الحقيقية في الحياة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-08-2006, 10:20 PM
mishoo
 
Post براد بيت : سأبني نيو أورلينز من جديد وأبنائي هم متعتي الحقيقية في الحياة

براد بيت
أجرى نجم هوليوود براد بيت حوارا مع آن كري مذيع برنامج "توداي شو" Today Show الشهير خلال زيارته الأسبوع الماضي إلى نيو أورلينز ، والذي تحدث فيه عن مساعدته في بناء البلدة المنكوبة من إعصار كاترينا وعن سعادته بكونه أب.

وتمكن براد بيت من تكوين عائلة مع صديقته النجمة أنجلينا جولي ، حيث نسب إليه إبني النجمة بالتبني مادوكس – 4 سنوات – وزاهارا – 16 شهراً – كما ولدت الأم في شهر مايو المنقضي إبنتهما الرضيعة شيلوه نوفيل.

وعن شعوره كأب لثلاثة أبناء إلى جانب سيره على درب صديقته جولي سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في مساعدة الدول والشعوب البسيطة والمنكوبة ، وتمكنه من التعاون مع منظمة "عالم أخضر" الخيرية كمحاولة لنشر المساحة الخضراء وبناء بيوت في الأرض القاحلة الخالية ، دار هذا الحوار مع بيت..

هناك أمر ما مختلف بشأنك في الآونة الأخيرة ، فأنت تبذل مجهود واضح من أجل مساعدة الآخرين!

أنا لدي أطفال الآن ، وهذا يغير فعلاً نظرتك للحياة في هذا العالم ، وأنا عشت يومي وحياتي كما أردت تماماً ، فأنا مثلت بعض الأفلام وعشت حياة ثرية ، وحان الوقت لكي أشارك ما جنيته مع الآخرين.

أنجلينا تقول أن المرء عندما يكون لديه أبناء فذلك يغير فيه فعلاً أشياء كثيرة.

هذا حقيقي ، إنه يغير منظورك للحياة تماماً ، وبالتأكيد يأخذ منك إهتمامك بنفسك وهذا ما أنا ممتن لهم فيه بشكل كبير. أنا تعبت من التفكير في نفسي وتعبت مني أنا شخصياً نوعاً ما ، وأصبحت غير مكترث بنفسي كما يفعل أي والد ، فأنت تشعر أنك لابد وأن تكون موجوداً وألا تفوت أي لحظة معهم وأن تكون حولهم إذا احتاجوا شيئاً ، وهذه متعة حقيقة.

إن هذا الأمر هو أفضل ما قمت به في حياتي ، فأنت يمكنك كتابة كتاب وأن تصنع فيلماً سينمائياً وترسم لوحة ، ولكن أن يكون لديك أطفال فهو أكثر أمر مذهل مررت به في حياتي ، فأنا عندما أتمكن من مساعدة هذا المخلوق الصغير على التجشؤ أعتبر نفسي أقدمت على إنجاز هام.

وبالنسبة لعملية بناء مدينة نيو أورلينز فهي تسير ببطء إلى جانب تنظيف ما تبقى من الإعصار ، والحاجة إلى خلق بلدة جديدة هو أمر ضروري وملح والحاجة إليه أمر واضح ، وأنا محتار لأن الناس الموجودين على هذه الأرض – نيو أورليانز – لم يحصلوا على المال أو المساعدة حتى الآن.

ورغم مرور عام على ماحدث فإن الخراب لازال يبدو على هذه الأرض ، ويمكننا أن نأخذ سيارة من المكان الذي نجلس فيه حالياً ونسير بها لمدة ساعتين ويمكنك أن ترى ما أتحدث عنه ، أنا مصدوم ومستاء بسبب ذلك.

بعض التقارير تشير إلى أن حوالي 50% من هذه البلدة لازالت مهجورة!
" إن هذا الأمر هو أفضل ما قمت به في حياتي ، فأنت يمكنك كتابة كتاب وأن تصنع فيلماً سينمائياً وترسم لوحة ، ولكن أن يكون لديك أطفال فهو أكثر أمر مذهل مررت به .. "
"عشت يومي وحياتي كما أردت تماماً .. وحان الوقت لكي أشارك ما جنيته مع الآخرين"
نعم إنه أمر صادم بأن يكون هذا هو حال واحدة من أفضل المدن في أمريكا ، ولكنك تراه بيت فوق بيت وفوقهما سيارة مهشمة ، رغم أن هذا المكان كان عبارة عن شوارع مرصوفة بجانب بعضها ، تخيل ما هو شعورك إذا عشت كل هذه المأساة فعلاً ، وأنت تشاهد كل ما تملكنه يضيع من بين يديك أو حتى يتوفى شخص عزيز عليك ، ثم تجد نفسك تعيش في هذا الخراب لمدة عام منتظر أن تعود إليك حياتك من جديد ولكنك لست حتى متأكد من إمكانية حدوث ذلك من عدمه ، وتفكر هل ستوجد مدارس هنا؟ هل سيعود جيراني ليعيشوا بجانبي من جديد؟

مؤخراً وجدنا أن 45% من التلوث ناتج بسبب المباني التي نعيش فيها وبسبب ما ينتج أثناء عملية بناء هذه المباني ، وهذه نسبة خطيرة جداً ، لذلك قررت أن استعين بفكرة أطلقنا عليها اسم "التصميم الأخضر" ، وهى طريقة يمكن بها بناء المدينة بمواد غير ضارة بالبيئة وأن تكون تكاليف المعيشة فيها رخيصة.

وفي مسابقة تصميم نموذج عرض لمبنى سكني مكون من 12 شقة مصنوع بطريقة "التصميم الأخضر" التي أعلنت عنها تقدم إلينا أكثر من ثلاثة آلاف متسابق من حول العالم ، ووصل إلى نهاية المسابقة ستة منهم فقط.

أنت لا تتحدث فقط عن المشروع ، ولكنك ساهمت مالياً أيضاً فيه؟

بالطبع فأنا راعي هذه المسابقة ومستثمر فيها.

أنت دفعت حوالي 100 ألف دولار؟

حتى الآن نعم ، ولكن هدفي هو أن أرى أمر حقيقي وملموس بين يدي ، أريد ان أري أمامى مبنى يمكن اعتباره مثالا يحتذي به كل من يقوم بعملية البناء ، وكان المتسابقون النهائيون قد اقترحوا طريقة للبناء يمكنها أن تستهلك كمية أقل من الطاقة بنسبة 90% ، وتستخدم مواد يمكنها أن تقلل نسبة الإصابة بمرض الربو وأمراض أخرى.

ماذا تقول للأشخاص الذين يتأثرون عندما يفكرون في أنهم سيتسلمون هذه البيوت بعد فترة طويلة رغم حاجتهم الحالية الملحة لها؟!

أقول لهم إن هذه المنازل فعلاً ستأخذ وقتاً طويلاً ، ونحن حالياً نبني بأسرع ما يمكننا لكي نسلمها لهم ، وأنا متفهم جداً لما يشعرون به ، فنحن نجلس الآن في وسط نيوأولينز وهم لديهم نقص في المنازل ، إلى جانب أن أسعار إيجار المساكن الموجودة حالياً عالية وتصل إلى السقف ، الأسرة التي تعيش هنا تعاني من دفع 100 دولار شهرياً من أجل الحصول على الكهرباء ، ولكن يمكننا أن نقلل هذه النسبة إلى 90% حيث يمكن دفع 10 و20 دولار لتتمكن من الحصول عليها ، هذا ممكن ويمكن تحقيقه بسهولة بالطريقة الجديدة التي نبني بها.



من مواضيع : mishoo مدير أعمال جينيفر أنستون يعاقب برنامج "توداي شو" بسبب شائعة زواجها
تغيير اسم مسلسل "نصر الله" إلى "نصر السماء"!
حلا شيحا تعتزل التمثيل نهائيا
الجريمة في ميامي أكثر برامج العالم شعبية
فريق عمل فيلم أوقات فراغ : كنا واثقين من نجاح العمل.. والمنتجون المغام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متعتي, من, أورلينز, الحجاب, الحقيقية, بحث, براد, جديد, سأبني, في, إم, وأبنائي, نيو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حوار بين الحياة والموت..
متعة الحياة.......
صدق الحياة

براد بيت : سأبني نيو أورلينز من جديد .. وأبنائي هم متعتي الحقيقية في الحياة

الساعة الآن 08:56 AM.