xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

محكمة ملكه

الحوار المفتوح

22-04-2010, 02:33 PM
malka
 
بما أن العضوين المطلوب القبض عليهم
لم يتم العثور عليهم حتى الآن
والآن حكم الحكمه
مطلوب القبض على العضو
محمود عبد المجيد
من مواضيع : malka أختاه أحذرى هذا الذئب
كلمه دايما يقولها الشباب البنت دى ضيعتنى أو غيرتنى
أعتمد دائما
أجعل قلبك أبيض ولا تجعله سوادا
صمتى 00000 عالمى 00000 الجميل
22-04-2010, 05:17 PM
محمود عبدالمجيد
 
اشكرك جدا اختى الكريمه على استدعائى فى هذه المحكمه الجميله
ويسعدنى ان اجاوب على بعض الاسئله

صف حبك .. في كلمة واحدة ؟
الحب هو الحياه

هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة ؟

لا


متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !
ثانويه عامه


مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها ؟
اخلاقها و جمالها وخجلها وحبها لى


ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟

بالنسبه لى هو الحب الاول ونقدر نسميه مدرسة الحب

لانها بتكون اول مرة يتعرف فيها الانسان على هذه المشاعر
الساميه الرقيقه


مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟

هو الشعور الذى من المستحيل ان يرافقنى وانا بقرب اى شخص اخر


هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟

اكيد

مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟

حبيبتى


مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟
صحيحه فى حاله واحده فقط
الحب من طرف واحد


هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟

لا لان مراتى عارفه اسمها
ههههه

من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟

نادراجدا ما تدوم اوتتطور الى زواج لانها بتكون دايما فى سن المراهقه
مما يؤدى الى تغير المشاعر فيما بعد
او مواجهة صعوبات ماديه وعائليه


نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟

خير لك ان تحب وتخفق من ان لا تحب ابدا


كلمه تختم بها هذه المحكمه؟

احب اقول لاحبائى اعضاء المنتدى انه يوم بعد يوم بيزداد حبى ليهم وبدعوهم جميعا للاستجواب فى هذه المحكمه الرائعه

من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟

لو المحكمه تسمح لابد ان تعتلى المنصه صاحبتها ( ملكة الحق)







من مواضيع : محمود عبدالمجيد سمك لبن تمر هندى
الغربه
اى زوجه سترافقك فى قبرك
الحاسه السادسه فى الحب
قول اللى فى قلبك فى لحظة مشاركتك
22-04-2010, 11:25 PM
malka
 
بصراحه أخى الفاضل وأنا بنزل الموضوع قولت يارب ما أحد يختارنى
ولكن من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
بشكرك جدا على أختيارك لى
صف حبك .. في كلمة واحدة ؟
الحب هو الحياه والأمل

هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة ؟

لا


متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !
فى أبتدائى
ههههههههههههه

مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها ؟
تدينه وأخلاقه وحبه لى


ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟

حب مراهقه

مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟


بتمنى أنه لا يبعد عنى ولو للحظه


هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟


اكيد

مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟


حبيبى

مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟

صحيحه لما يكون الحب من طرف واحد
بيكون فى مشاكل كتير


هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟

ممكن ليه لأه

من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟
لا طبعا
لأن أغلبها بتكون فى سن المراهقه
وعندما يمر هذا السن
بنضحك على هذه الأيام

نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟

عندما يخفق قلبك للحب أتركه يسير

لأن قلبك هو الذى يحرك للأمام

كلمه تختم بها هذه المحكمه؟

أنا بقول لهذا المنتدى أنه رائع جدا
من أعضاء ومشرفين ومراقبين
معأنى جديده معكم ولا أعرف أحد ولك يعلم الله أنى أحب الجميع
من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟

ملاك العشق

من مواضيع : malka جرح الأحبااااااب
أيها القمر
موضوع مهم للنقاش حاجات كتير جوايا
كان الضمير فاعل مرفوع بالتأنيب
حرف وكلمه وعبارة
24-04-2010, 04:45 AM
ملاك العشق
 
الف شكر على هذا الموضوع المميز
وطبعا لاختيارك لي
لا استطيع الاجابة
لاني لم اعيش هذهِ التجربة.
اعذريني .
طلعت بريئة من المحكمة.
تقبلي احترامي
العضو
اجندين
من مواضيع : ملاك العشق الغيرة المرضية: تنين يقتل الحب في محاولة لإبقائه حيّا
فقاعة النجاح
الإرادة والصبر وحب النفس تسهم في التخلص من الإدمان
جِرَاحُ الحُبِّ في زَمنِ التّناقُضَاتِ
التفاؤل واستخدام نقاط القوة يمنحان السعادة
24-04-2010, 12:19 PM
اجندين
 
صف حبك .. في كلمة واحدة ؟
مجنون



هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة ؟

ممكن


متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !

ليس من مده طويله




مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها ؟

خفة الدم

ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟

طيش




متى يمكن أن يكون الحب ادراج الرياح لسبب غير الخيانة من وجة نظرك؟

عندما يكون لشخص الغلط




مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟

السعاده


هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟

اكيد


مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟

عفون هههههههههههه


مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟
فعلا عذاب



اي من هذه الطرق يمكن أن تؤمن بها ولو 1% أكثر من غيرها-
صدفة ؟_ اتصال عن طريق الخطأ؟_ عن طريق الأنترنت ؟_عن طريق شخص ما تعرفه ؟


صدفه




هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟

لا ما بسمي لازم يكون في احترام لوالد الطفل اي الزوج


من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟
ممكن احد هاد الخيرات
أي من الأسباب تجعلك تخون .. وتتجرد بسببها من خصلة ( الإخلاص )
ما بخون الخيانه مرة



أُكتب ماتود قوله لذالك الحبيب /ـه ..؟


أنت لحن عزفت على هواه وسهم حط على قلبي أدماه



نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟
لا تجعل الحب يضعفك لتتنازل عن مبادئك




كلمه تختم بها هذه المحكمه؟
شكرا ملة الحق مع انك وقعتي البي لما قبضتي علي بس بصراحه بهنيكي موضوع كتير حلو يا حلوة



من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟

مواطن عربي







ملاحظه .../
كل عضو يعتلي المنصه
يختاارالعضو اللي يعتليها بعده




أخ ـــتار كوكى





شكرا ملاك لختياري
من مواضيع : اجندين 9 شخصيات غيرت وجه العالم منذ العام 1950 حسب مجلة فوربس الأمر
تعلمـــــــــــت من الحياة
لحظه اعدام خائن في فلسطين لكن حدث شيئ غريب ؟
ماذا تعلمت في منتدى حب جديد؟ ادخل وعبر
اذا كنت عضو من اعضاء حب جديد ادخل شوف رأيي فيك
24-04-2010, 02:10 PM
malka
 
ملاك العشق أجاباتك رائعه يا غاليتى
أما عن كوكى فهربت من المحكمه
والآن تعلن المحكمه أن سوف يتم القبض
على الأخ مواطن عربى
من مواضيع : malka ياريت تعذورونى وتتحمولونى
قد واجهتني أغلبها فاحببت أن تصافحوهاا معي
افه اجتماعيه اسمها النفاق
الـفــرق بـيـنـنـــا و بـيـنـهـــم نـقـطــــة
فى مجتمعنا
24-04-2010, 06:06 PM
مواطن عربى
 
السلام عليكم
اولا
شكرا ملكه على الموضوع
ثانيا
ماشى يا اجندين مرضوضالك والجيات اكتر من الريحات
نبدء
صف حبك .. في كلمة واحدة ؟


عمرى
هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة؟
لا



متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !

فى الثانويه

مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها ؟
الطيبه والزكاء


ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟

تجربه

متى يمكن أن يكون الحب ادراج الرياح لسبب غير الخيانة من وجة نظرك؟
عندما يكون من طرف واحد
عند عدم تكافئ الفرص

مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟
الوقت يمر بسرعه جدا


هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟
لا


مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟
ضنضن هههههههههههه


مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟
سليمه 100 %


اي من هذه الطرق يمكن أن تؤمن بها ولو 1% أكثر من غيرها-
صدفة ؟_ اتصال عن طريق الخطأ؟_ عن طريق الأنترنت ؟_عن طريق شخص ما تعرفه ؟
صدفه


هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟

لا

من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟

لا

أي من الأسباب تجعلك تخون .. وتتجرد بسببها من خصلة ( الإخلاص )
ممكن ان يحدث هذا بشرط ان يكون فى مصلحه للوطن او الدين فقط لا غير



أُكتب ماتود قوله لذالك الحبيب /ـه ..؟

اى حبيب فيهم ؟
لحب المراهقه ..كويس انى فلت منك وده فضل من ربنا عزوجل
لحبيبة العمر.... ربنا يخليكى ليا وما يحرمنى منك يا ثانى اغلى الحبايب بعد امى


نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟
احزر ثم احزر
الحب الصادق لا يأتى الا مره واحده اما قبل الزواج او يأتى بعد الزواج فختر لنفسك ما شئت
وانا شخصيا مقطنع بالمثل القائل حب من تتزوجها



كلمه تختم بها هذه المحكمه؟
ربنا ما يوقعنا بين ايديكم تانى ههههه


من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟
اترك شرف الاختيار الى هيئة المحكمه الموقره
من مواضيع : مواطن عربى بدون تعصب ...العرب شطار كلام
أوهام فى أحلام اليقظه
إسم لايجب تسمية بناتنا به
صدق او لا تصدق ..؟؟
ثقافة ألإختلاف والرد المناسب
25-04-2010, 03:48 PM
malka
 
أخى الفاضل مواطن عربىبشكرك جدا على مرورك
وعلى أجاباتك على الأسئله
لك منى فائق الود والأحترام
وبما أن حضرتك سيبت للمحكمه أختيار من يكن بعدك
فأنى الآن أعلن أعلان المحكمه
مطلوب أحضار
شذا
من مواضيع : malka قالى بحبك قولتله وأنا كمان موضوع للنقاش
مســاحه لأمى
نصائح لأكتساب الأنسان الأحترام
,,~-.-~,, اعتذارات للحيــــاة..!! ,,~-.-~,,
قلوبنا على درب الإيمان ..!!
25-04-2010, 11:15 PM
شذا&
 
صف حبك .. في كلمة واحدة ؟



سعادتي



هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة ؟



ممكن ولكن نادرا



متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !



في الثانوية العامة




مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها؟



شخصيته المتزنة ورجاحة عقله وكلامه الموزون






ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟



لذيذا وعذبا كنسمة عابرة تعطي شعورا



بالانتعاش في لحظة مرورها فقط






متى يمكن أن يكون الحب ادراج الرياح لسبب غير الخيانة من وجة نظرك؟



عندما يكون للشخص غير المناسب وفي الوقت غير المناسب






مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟




لا أشعر الا به (السعادة)فهو سعادتي





هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟





لا يعجبني بل هو حلم حياتي






مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟




روحي





مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟





صحيح ولكن حتى عذابه ممتع





اي من هذه الطرق يمكن أن تؤمن بها ولو 1% أكثر من غيرها-


صدفة ؟_ اتصال عن طريق الخطأ؟_ عن طريق الأنترنت ؟_عن طريق شخص ما تعرفه ؟





الصدفة التي هي ابنة القدر



هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟





لا



من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟



لا لانها جاءت في وقت تكون اهوائنا

هي من يتحكم بتصرفاتنا وقراراتنا وليس العقل






أي من الأسباب تجعلك تخون .. وتتجرد بسببها من خصلة ( الإخلاص )




ولا لأي سبب في العالم



لان الخيانة تشوه النفس





أُكتب ماتود قوله لذالك الحبيب /ـه ..؟



أحببتك دائما وبحبك وساحبك للأبد




نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟








لكل محب تمسك بحبك الحقيقي فلا يمكن أن يكون إلا مرة واحدة





ولمن لم يذق طعم الحب (إن من لم يعش الحب لم يعش أبدا )






كلمه تختم بها هذه المحكمه؟





ألف شكر لك ملكة الحق على محكمة الحب الرائعة



وعلى سجنك الممتع لي فقد طاب لي المقام به



موضوع فعلا مميز وجميل جدا



وبكل الحب أشكرك




من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟






أترك لحضرتكم اختيار العضو التالي
من مواضيع : شذا& لغات خاصة
قالوا عن فلسطين
خسرت 2 مليار وعقبال الـ40 مليار ان شاء الله‏
رسائل من القلب للقلب
الأجمل على الأطلاق
26-04-2010, 05:42 AM
malka
 
أنا بشكرك شذا على أستجابتك لطلب المحكمه
وبحييكى على أجاباتك ولباقتك الرائعه
يارب دائما تكونى موفقه وممبزه يا غاليتى
يا ريت يا جماعه بلاش تسيبونى أنا أللى أختار الأعضاء
لأنى جديده بالمنتدى وبفضل أدور على حد أختاره
يالا هروح أدور على حد أدبسه
بالتوفيق للجميع
ملكه
من مواضيع : malka ممكن تشكر ربك بسبب ردك
حوار ساخن بين الحزن والفرح
اختار محطتك لتختار حياتك
لماذا يعاندون ويصدون ويعرضون
ياريت تعذورونى وتتحمولونى
26-04-2010, 05:46 AM
malka
 
سوف يتم أعلان المحكمه حالا
محكمه
سوف يتم القبض على



من مواضيع : malka بعلن أسفى 000
شفاة مسموعه
من لطائف الدعاة
مواقف بقلم أنيس منصور* متجدد *
بدلها هل تستطيع أن تبدلها (موضوع هام للنقاش)
26-04-2010, 08:59 AM
The Black Drago
 
صف حبك .. في كلمة واحدة ؟
الحياه
هل يُمكن أن يكون الحب من أول نظرة ؟

ممكن

متى أحببت لأول مرة ؟ ( سؤال جوابه اجباري !
السنه اللى فاتت

مالذي جذبك لـ حبيبك / حبيبتك وكان سببا لتعلقك واختيارك له / ــها ؟
جماله ورقتها واحترامها وذكائها

ماذا يعني لك الحب في ايام الثانوي ؟
خراب بيوت

متى يمكن أن يكون الحب ادراج الرياح لسبب غير الخيانة من وجة نظرك؟
المنظرره ليتباهى بانه يمشى مع بنت

مالشعور الذي يرافقك طوال وجودك بالقرب من حبيبك / حبيبتك ؟
الفرح والرهبه

هل تفضل ( أو يعجبك ) أن يكون / تكون حبيبتك / حبيبتك هو شريكـ / ـة حياتك ؟
اتمنى

مالكلمة الي تستخدمها لـ تنادي حبيبك / حبيبتك ؟
يا برنسيسه

مارأيك في مقولة ( الحب عذاب ) ؟
صح 100%

اي من هذه الطرق يمكن أن تؤمن بها ولو 1% أكثر من غيرها-
صدفة ؟_ اتصال عن طريق الخطأ؟_ عن طريق الأنترنت ؟_عن طريق شخص ما تعرفه ؟

صدفه 90%

هل يمكن أن تسمي ( ابنك / ابنتك ) على اسم ( حبيبك / حبيبتك )التي عشقت حد الجنون وفقدته / فيه لأي سبب ؟
نعم
من واقع ماعشت أو جربت هل تدوم أول علاقة للشخص وتستمر .. أو حتى تتطور الى زواج ؟
لا ابدا

أي من الأسباب تجعلك تخون .. وتتجرد بسببها من خصلة ( الإخلاص )
العناد والكذب

أُكتب ماتود قوله لذالك الحبيب /ـه ..؟
ان يسامحنى وان نجعل الحب هوهمنا الاول ونتقرب اكثر من بعضنا

نصيحه توجهها لكل مُحب ولكل من [لم يذق طعم الحب!] ..؟
الحب كالبحر فركز كثيييييييييرا

كلمه تختم بها هذه المحكمه؟
والله انا خفت لما لقيت الرساله بس محكمه جميله جدا
شكرا ليكى ملكة الحق

من العضو الذي تختاره ليعتلي المنصه بعدك؟
كوكى


دراجون
من مواضيع : The Black Drago انصروا سيد البشر نبينا محمد
** ( عايزين نغير من شكل الاستايل بتاع المنتدى )**
الغياب
26-04-2010, 08:25 PM
malka
 
بشكرك لأستجاباتك للمحكمه
وبتمنى مثلك كوكى تدخل وهى كانت أول أختيارى
ولكنها أعتذرت ولها كمال الحريه
أما الأن سوف تعلن المحكمه عن عضوها الجديد
محكمه
سوف يتقبض على ريتاج الشوق
من مواضيع : malka دمعة أشتياق
رساله تكتبها عند فقدان حبيب
موضوع مهم جدا للنقاش
عندما يبكى القلب
•:!:!:• لمـاذا نعيــش •:!:!:•
27-04-2010, 07:26 AM
The Black Drago
 
مشكووووووووووره على مجهودك الرائع تسلمى
دراجون
من مواضيع : The Black Drago ** ( عايزين نغير من شكل الاستايل بتاع المنتدى )**
الغياب
انصروا سيد البشر نبينا محمد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمكه, لحكمة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المشاهير والجريمة (( اتفرج علي الفضايح ))
محكمة الحب كل يدخل ويشوف الجلسه
محكمة النقض تبطل عضوية وزير الزراعة السابق في مجلس الشعب
محكمة أردنية تبطل زواج رجل أنجب من ابنة اخته بالرضاعة تسعة أولاد

محكمة ملكه

الساعة الآن 02:44 PM.