xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هوليوود بين الصمت والاحتجاج على تصريحات ميل جيبسون المعادية لليهود

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-08-2006, 12:11 PM
mishoo
 
Wink هوليوود بين الصمت والاحتجاج على تصريحات ميل جيبسون المعادية لليهود



هل ينجح جيبسون في تخطي أزمته مع اليهود!



لوس أنجليس (الولايات المتحدة) – رويترز : بعد أيام من القبض على الممثل والمخرج السينمائي الامريكي الشهير ميل جيبسون للإشتباه في قيادته سيارته وهو مخمور علقت قلة من الشخصيات اليهودية البارزة في صناعة السينما الأمريكية علناً على تعليقات جيبسون المعادية لليهود.

حيث شعر ميرف إديلمان نائب رئيس شركة "تايم وارنر" بالإهانة خاصة مع ما وصفه بـ"عدم ثورة صناعة السينما في هوليوود التي أسسها ويقودها عدد كبير من اليهود" ، ليصل به الأمر لنشر إعلان في صحيفة لوس أنجليس تايمز شغل ربع صفحة كاملة ليحتج فيها على غياب اصوات الإحتجاج اليهودية.

وقال في الإعلان : "المتعصبون إتهموا مراراً مجتمعنا بأنه يدار من جانب اليهود ، وأعتقد أن ذلك ترسخ في وجداننا حتى أصبحنا دائماً في وضع الدفاع عن النفس ، لدرجة أنه حين نواجه حادثة مشينة ومهينة بطلها نجم كبير نقف صامتين كأفراد".

وأضاف : "ماذا كان هذا المجتمع سيقول إذا كان ميل جيبسون قد تفوه وهو مخمور بعبارات عن المكسيكيين القذرين."

وكان قد ألقي القبض علي جيبسون يوم الجمعة للإشتباه في سكره أثناء القيادة وتجاوزه السرعة المقررة على الطريق السريع على ساحل المحيط الهادي ، في حين وجه له النائب العام بولاية لوس أنجليس الأمريكية الإتهام رسمياً لقيادته السيارة تحت تأثير الخمر.

وتضمن الإتهام أن جيبسون كان يقود سيارته ونسبة الكحول في دمه تتجاوز الحد المسموح به قانونا وهو 08. في المائة ، في حين ذكرت تقارير الشرطة أن جيبسون تحدث مع الضابط الذي ألقى القبض عليه بإنفعال وسأله إن كان يهودياً منتقداً اليهود ومتهماً إياهم بالتسبب في كل حروب العالم.
وأصدر النجم الحاصل على جائزة الأوسكار عن إخراجه لفيلم "الآم المسيح" الذي أثار ضجة عام 2004 وأغضب كثيرين من اليهود بياناً يوم الثلاثاء الماضي قال فيه : "أريد أن أعتذر خاصة لكل فرد في الجالية اليهودية عن العبارات اللآذعة والمؤذية التي رددتها."

وقال مدعون بمقاطعة لوس انجليس إنه إذا أدين جيبسون فإنه قد يواجه حكماً بالسجن ستة أشهر.

في حين نشر الممثل الكوميدي روب شنايدر - وهو من أب يهودي وأم أمريكية فلبينية الأصل - إعلاناً في موقع "فارييتي" الأمريكي تعهد فيه بمقاطعة جيبسون وعدم الإشتراك معه في أي عمل.

بينما نشرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء تصريحاً لمندوب من شبكة "إيه.بي.سي" التليفزيونية أن الشبكة أوقفت العمل في مسلسل قصير عن محرقة اليهود كانت تنتجه بالإشتراك مع شركة إنتاج يمتلكها جيبسون الذي يتمسك بمعتقدات دينية كاثوليكية محافظة ويتبنى توجهات سياسية محافظة ووالده من المنكرين لمحرقة اليهود.

وقالت الصحيفة إن هناك تساؤلات حول مستقبل مشروعات يعمل بها جيبسون وشركته مثل مسلسل شبكة "إيه.بي.سي" القصير المأخوذ عن مذكرات يهودي هولندي أثناء الحرب العالمية الثانية.

من مواضيع : mishoo السقا يترك منتجه بعد العشق والهوى !!
دوللي شاهين تصور "من حقي"
عادل إمام يبيع سيرته الذاتية لهالة سرحان!
هبة السيسي تؤيد مشاهد الإغراء
الرقابة توقف تصريح تصوير "سندريلا" الليثي بأمر المحكمة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لليهود, ليل, المعادية, الصمت, بين, تسريحات, جيبسون, على, هوليوود, والاحتجاج

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هوليوود بين الصمت والاحتجاج على تصريحات ميل جيبسون المعادية لليهود

الساعة الآن 09:34 PM.