xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

إحصائيات: "المجرم" حلمي يتغلب على هنيدي ورمزي بثلاثة ملايين!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-08-2006, 02:34 PM
mishoo
 
Wink إحصائيات: "المجرم" حلمي يتغلب على هنيدي ورمزي بثلاثة ملايين!

تمكن فيلم النجم أحمد حلمي الجديد "جعلتني مجرماً" من التغلب على فيلمي محمد هنيدي "وش إجرام" وهاني رمزي "ظاظا" بعد عرض الأفلام الثلاثة في الأسبوع الماضي ليتربع على قائمة هذا الأسبوع بـ3.3 مليون جنيه.

وحسب ما ظهر في الاحصائيات لإيرادات شباك التذاكر المصري الأسبوعية ، فقد حقق فيلم المركز الثاني "وش إجرام" حوالي 2.8 مليون جنيه ، وتراجع من القمة في الأسبوع الماضي إلى الثالث هذا الأسبوع فيلم كريم عبد العزيز "واحد من الناس" بمبيعات تذاكر قدرها 2.6 مليون جنيه ، وإجمالي ما حققه في أسبوعين عرض ستة ملايين جنيه.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "ظاظا" بإيرادات قدرها مليون جنيه ، ثم جاء بعده في القائمة فيلم "عمارة يعقوبيان" بإيرادات قدرها 751 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في سبعة أسابيع عرض حوالي 16 مليون جنيه.
أما في المركز السادس فجاء فيلم "عن العشق والهوى" بإيراد قدره 596 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع هو 7.8 مليون جنيه ، وفي السابع جاء فيلم "حليم" بإيرادات قدرها 449 ألف جنيه وإجمالي ما حققه في أربعة أسابيع حوالي أربعة مليون جنيه.
وفي الثامن جاء فيلم "عودة الندلة" بإيرادات قدرها 218 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع هو أربعة مليون جنيه ، كما قاربوا "العيال" من الخروج من القائمة الأسبوعية مع تواجدهم هذه المرة في المركز التاسع بمبيعات تذاكر قدرها 218 ألف جنيه وإجمالي ما حققوه في ستة أسابيع حوالي 3.8 مليون جنيه.

كما أصبح فيلم الشباب "أوقات فراغ" مهدد هو الآخر بالتغيب عن قائمة الأسبوع القادم مع مركزه العاشر الحالي بإيرادات قدرها 89 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه خلال ثمانية أسابيع هو خمسة ملايين جنيه.
من مواضيع : mishoo الصحف الإسرائيليّة تهاجم بوسي سمير!!
هيثم شاكر ينال حريته قبل تامر حسني
هيفاء وهبي تنتقد حزب الله !
"حليم" يلحق بـ"السندريلا" في ساحات القضاء
ستار أكاديمي تونسي لأكتشاف مواهب المغرب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملايين, المجرم, بثلاثة, حلمي, يتغلب, على, إحصائيات, هنيدي, ورمزى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إحصائيات: "المجرم" حلمي يتغلب على هنيدي ورمزي بثلاثة ملايين!

الساعة الآن 07:47 PM.