xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

جومانا مراد : لا أقبل الإغراء .. ولن أبيع نفسي من أجل النجومية!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-08-2006, 11:59 PM
mishoo
 
جومانا مراد : لا أقبل الإغراء ولن أبيع نفسي من أجل النجومية!

النجمة السورية جومانا مراد

بعد تألقها في الدراما السورية .. جاءت إلى مصر لتتألق في رمضان الماضي مع مسلسلي "الشارد" و"الحب موتاً" ، كما وقفت أمام العائدة من الإعتزال سهير البابلي في "قلب حبيبة" .. فوجدنا أنه لابد من تعريف قراء FilBalad.com على الفنانة السورية جومانا مراد.

ما هو "جديدك" الفني؟

إنتهيت من تصوير دوري في مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة العائدة من الإعتزل سهير البابلي والمخرج خيري بشارة ، ويشارك معي في البطولة أحمد خليل وفتحي عبد الوهاب وياسمين الجيلاني.

ما الذي أعجبك في هذا المسلسل؟

العمل يدور في فترة السبعينات في أعماق الصعيد ، وأجسد فيه ولأول مرة شخصية فتاة صعيدية بنت بلد.

لماذا يقتصر نشاطك على الأعمال التليفزيونية بعيداً عن السينما؟

قررت أن أدخل السينما بشكل قوي ، فهى مجال جميل وأبحث عن العمل الجيد الذي أبدأ به مشواري فيها ، لأن كل عمل في بداية الفنان محسوب عليه ، وأنا أحرص تماماً على أن يكون عملي الأول متميزاً حتى أستطيع أن أخطو بخطوات ثابتة على الطريق الصحيح.

ولكن بما أنكِ قررت ، ما الذي يؤجل وجودك السينمائي؟

الأعمال السينمائية تكتب حالياً لنجوم محددين ، والأدوار النسائية في الغالب هامشية أو مجرد سنيدة للفتاة الجميلة ، وأنا أرفض هذا التناول ، بل ورفضت العديد من أدوار هذه النوعية ، لذلك أنتظر دور هادف وجاد ومؤثر وليس هامشياً ، والتليفزيون حالياً يرضي طموحاتي.

وهل هناك أعمال تليفزيونية جديدة؟

هناك بعض النصوص أقرأها حالياً ولم أتخذ فيها قراراً ، ولكني في قرارة نفسي منتظرة عرض "قلب حبيبة" لأرى رد فعل الجمهور عليه ، إلى جانب أن نجاح مسلسل "الحب موتاً" يجعلني أحاول إختيار أعمالي الجديدة بعناية ، لأن النجاح شئ جميل.

هل تعتقدي أن مسلسل "الحب موتاً" واجه سوء حظ كما يقول البعض؟

في الواقع ، أعتقد أن المسلسل تعرض لظلم وسوء حظ مع عرضه على القنوات الفضائية فقط ، ولم يحظ يتوقيت جيد في العرض ، ولذلك توقعت أن الجمهور لن ينجذب ليشاهد المسلسل ، ولكننا فوجئنا بنجاح كبير يؤكد أنهم تابعوه فعلاً ، كما أنه حصل على المرتبة الأولى في الإستفتاءات رغم عدم عرضه على القنوات الأرضية ، لذلك أحمد لله على النجاح الكبير الذي حققه رغم العوائق التي كانت أمامه.

لابد من أن أسألك هذا السؤال ، هل تزوجت فعلاً من الفنان الشاب أحمد وفيق؟

هذه مجرد شائعة وعلاقتي بالفنان أحمد وفيق هى علاقة زمالة ، والجمهور دأب على إطلاق الشائعات على الفنانين الذين يقدمون أعمالاً فنية معاً ، وأحمد وفيق وجه جديد بالإضافة إلى أنني أيضاً وجه جديد ، لذلك صدق الناس هذه الشائعة ، وأحمد فنان حساس ينتظره مستقبل جيد ، ولكنني غير مرتبطة بأحد بعد تجربتي الأولى وطلاقي من المخرج السوري نجدت أنزو.

وماذا تفعلين عندما تسمعين مثل هذه الشائعات؟
"جميع الفنانات المصريات صديقاتي ، ولم أتعرض لمواقف غيرة منهن ولك يحدث بيننا أي مشاكل ، بل العكس وجدت تعاون وحب وإحترام ولم يضايقني أحد".
لن أبيع نفسي من أجل النجومية
في الغالب لا أرد عليها وأتجاهلها تماماً ، لأن الإنسان الناجح هو هدف دائم لأعداد هذا النجاح ، وأنا واضحة مع نفسي وليس هناك سراً أخفيه وحياتي دائماً في النور.

هل أصابتك عقدة من زواجك الأول؟

أنا لا بد وأن آخذ وقتي لأنني خرجت من تجربة ولا بد أن أعيد التفكير في ما يحدث في حياتي ، وأن أمنح نفسي فرصة لإعادة صياغة نفسي وأختار بعناية ، وكما أنني حالياً بدأت في التركيز على عملي ، ولا يهمني أن يكون الشخص الذي سأرتبط به مصرياً أو سورياً ، ولكن المهم أن يكون متدين وعلى خلق.

أنا أعلم أنكِ بدأت عملك في التمثيل مع الدراما السورية ، فهل توقفت الآن عن العمل فيها؟
لم أتوقف ، ولكني في العام الماضي عرض علىَ عمل سوري وآخر مصري ، ففضلت التركيز على الأعمال المصرية في الوقت الحالي ، وقد تكون هناك أعمال كثيرة معروضة علىَ ، لكن المهم أن أكون حريصة في إختياراتي بغض النظر عن كونه مصرياً أو سورياً ، وخلال الفترة القادمة أحاول أن أوجد خيطاً بين الدراما السورية والمصرية من خلال مشاركة الجانبين في أعمال تليفزيونية.

هل هذا يعني أنك ستدخلي في مجال الإنتاج؟

لقد خضت مجال الإنتاج من قبل ، وقدمت عملاً حقق نجاحاً كبيراً وكان يحمل إسم "الخيط الأبيض" في العام الماضي مع المخرج هيثم حقي ، وبالفعل قررت الدخول في مجال الإنتاج من خلال عمل تليفزيوني يشارك فيه فنانين مصرين وسوريين كما قلت لك.

هل تقبلين التعاون مع طليقك المخرج السوري نجدت انزو؟

قدمت من قبل مع نجدت خمسة أعمال تليفزيونية ، ولا أدرى ماذا يحمل لي مستقبلي الفني.

ماذا عن موقفك من أدوار الإغراء في السينما؟

أنا لست موديل وليس لدي أي إستعداد لبيع نفسي من أجل النجومية مهما كانت ، ولا أريد أن أظهر في أدوار إغراء بالسينما ، ولكني لي أهداف محددة من السينما وهى أني يجب أن أقدم أعمالاً محترمة ، وأعتقد أن التليفزيون هو الذي سيقدمني للسينما في هذا الإطار.

كيف عاملتك الفنانات المصريات بعد نجاحك في الدراما المصرية؟

جميع الفنانات المصريات صديقاتي ، ولم أتعرض لمواقف غيرة منهن ولك يحدث بيننا أي مشاكل ، بل العكس وجدت تعاون وحب وإحترام ولم يضايقني أحد ، وأنا أيضاً أتعامل مع الناس بتلقائية وبود وأحترم الجميع.

ما هو الدور الذي تتمنين تقديمه؟

فكرت قليلاً ثم قالت : أتمنى تقديم دور "جان دارك" في السينما ، أو شخصية "مي زيادة" ، وأنا أميل للشخصيات الجادة لأنها قريبة من طبيعتي.

هل معنى ذلك أنكِ سترفضين السينما الشبابية؟

إطلاقاً ، فالأفلام الشبابية فيها نوعيات تناسبني وأفلام جميلة ، وهناك فنانين مهمين جداً على الساحة الفنية المصرية في الوقت الحالي أحب العمل معهم ، كما أنني تربطني علاقة صداقة رائعة مع الجميلتين منى زكي وحنان ترك ، وأرحب بالعمل معهما في أي وقت.
من مواضيع : mishoo دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!
جينيفر أنستون لأول مرة تؤكد : لست مخطوبة لفينس فون!
ملكة جمال الكون السابقة بطلة لفيلم ريتشارد جير الجديد
نيكول سابا مع سعد الصغير في "ليالي ذهبية"
عصام كاريكا وجولة "نوبية" في أوروبا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, لبيع, ليل, أراد, من, لقتل, الإغراء, النجومية, جومانا, ولو, نفسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

جومانا مراد : لا أقبل الإغراء .. ولن أبيع نفسي من أجل النجومية!

الساعة الآن 06:47 AM.