xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

نجاد يهاجم أمريكا وإسرائيل من قلب نيويورك

الأخبار والحوادث

04-05-2010, 06:22 AM
غادة لبنان
 
نجاد يهاجم أمريكا وإسرائيل من قلب نيويورك






نجاد يهاجم أمريكا وإسرائيل من قلب نيويورك

 
وجه الرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد، انتقادات لاذعة تجاه الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، من على منبر

الأمم المتحدة الاثنين، بكلمة ألقاها في مؤتمر لمراجعة معاهدة حظر الانتشار النووي، وذلك وسط انسحاب لندوبي الدول
الغربية أثناء اعتلاء نجاد المنبر، وعلى رأسهم وفود فرنسا وأمريكا وبريطانيا.

وقال نجاد إن الأسلحة النووية هي "ضد البشرية وليست أداة دفاعية" واعتبر أن الذين استخدموا السلاح النووي في

الحروب للمرة الأولى هم من بين "الشخصيات التي كرهها البشر أكثر من سواها عبر التاريخ،" وذلك في إشارة إلى

استخدام واشنطن للقنابل الذرية ضد اليابان في الحرب العالمية الثانية.

واعتبر نجاد أن إسرائيل، التي وصفها بـ"الكيان الصهيوني،" تقوم بتخزين الرؤوس النووية وأسلحة الدمار الشامل

بطريقة تهدد عبرها كل جيرانها، وذلك بالاعتماد على دعم غير محدود من واشنطن.

وقال نجاد إن البحث عن الأمن وإزالة العقبات من أمامها "أمر ذاتي وفطري" لكل الدول، ولكنه أضاف بأن بعض

الحكومات "ابتعدت عن تعاليم الأنبياء،" ما أدى إلى أن يفرض التهديد بالقنابل النووية بظلاله على العالم أجمع."

واعتبر نجاد أن امتلاك السلاح النووي: "يهدد الدولة المنتجة والمحتفظة بها، وأضاف: "تذکرون مدى الخطر الذي أوجده

نقل صاروخ مزود برأس نووي بالطائرة من إحدى القواعد داخل الأراضي الأميرکية إلى قاعدة أخرى فيها، والذي أدى إلى

إثارة القلق لدى الشعب الاميرکي."

ورأى الرئيس الإيراني أن "الأجواء الذهنية لمجتمعات اليوم متأثرة بشدة بشعور التهديد وانعدام الأمن، الأمر الذي

أفشل شعار نزع السلاح النووي وعدم الانتشار وتسبب في عدم نجاح الوکالة الدولية للطاقة

الذرية في انجاز مسؤوليتها."

وكان المؤتمر قد افتتح أعماله بكلمة ألقاها الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الذي قال إن نزع السلاح ومنع
الانتشار النووي من أهم أولوياته في الفترة المقبلة.

وعلق كي مون على الملف النووي الايراني بالقول: "أدعو طهران إلى الالتزام الكامل بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة

والتعاون الكامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية،" كما حضها على قبول عرض تبادل الوقود النووي المقدم من قبل

الوكالة الدولية للطاقة الذرية."

وفي كلمته، رد نجاد على كي مون بالقول: "الأمين العام قال إن علينا قبول تبادل الوقود النووية، وأحب أن أعلمه

وأعلم الجميع أننا قبلنا العرض منذ اليوم الأول، وبالتالي فإن الكرة في ملعبكم الآن."

وكانت وسائل الأعلام الإيرانية قد نقلت أن نجاد سيطرح خلال الجلسة :اقتراحات عادلة وعملية بشأن نزع السلاح والأمن

العالمي،" في المؤتمر الذي يستمر حتى 28 مايو/ أيار الجاري.









المصدر
CNN
من مواضيع : غادة لبنان الحبس لوزير الآثار والوزارة تستأنف الحكم
الثمن الباهظ للاحتجاجات في سوريا السجن المريع والانتهاكات وسوء المعاملة
القرضاوي في ميدان التحرير.. "يوم النصر" في مصر
اسرائيل تبني اكبر مصنع في العالم لتحلية مياه البحر
أحمد نجاد : أي هجوم على إيران معناه محو اسرائيل من خريطة العالم
04-05-2010, 07:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
شخصية فذة فعلاً ,, وقد ذكرني بمثل صغير ,, يقول المثل ( يجلس في حضنه وينتف في ذقنه )
ولكن بطل حقيقي و لم يركع لإسرائيل ..
بل اركعها واركع واشنطن نفسها ..
المنطق يقول كما تريد لنفسك أعطِ غيرك .. فكيف لإسرائيل أن تمتلك الأسلحة النووية ولا تدخل في معاهدة حظر انتشار الأسلحة,, وبنفس الوقت تهدد إيران إذا امتلكت الأسلحة النووية ؟؟
إنها سياسة ازدواجية المعايير التي دأبت واشنطن على اتخاذها في جميع المحافل الدولية وجعلتها ديدناً ومنهجاً تتبعه ...
بهدف إرضاء وتدليل الطفل الصغير ( إسرائيل) .
أشكركِ للإضافة أختي العزيزة ,,
تحياتي لكِ ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 اليونان تستنجد بدول الجوار لإخماد حرائقها ...
الاستخبارات الأميركية ترجح اختباء بن لادن لدى قبائل باكستان
سيارة مفخخة تقتل 17 بدمشق والحكومة تصفها بالعمل الإرهابي
شركة سعودية تطلق خطة لبناء أعلى برج بالعالم
تحذيرات من احتمال تعرض مدن أميركية لهجوم بيولوجي
04-05-2010, 08:18 PM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الشنوانى
راااااااااااااااااجل بجد

وياريت العرب ياخذو
شويه جراءة من هذا
الرجل

تحياااااااااااااااتى



لا حياة لمن تنادي

قطعنا الامل بالعرب

شكرا الك اخي الكريم

نورت الموضوع

تحياتي الك



من مواضيع : غادة لبنان أمانو طالب إسرائيل بالانضمام الى معاهدة حظر الانتشار النووي
ماذا وراء زيارة الحريري لواشنطن ؟
مصر ترفض تسمية دولة الجنوب المحتملة بـ«جمهورية النيل»
مصر: فتح وحماس تتوصلان إلى تفاهم حول القضايا الخلافية
صحف عالمية: استبعاد سليمان والشاطر وأبو إسماعيل يهدد السباق..
04-05-2010, 08:23 PM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
شخصية فذة فعلاً ,, وقد ذكرني بمثل صغير ,, يقول المثل ( يجلس في حضنه وينتف في ذقنه )

ولكن بطل حقيقي و لم يركع لإسرائيل ..
بل اركعها واركع واشنطن نفسها ..
المنطق يقول كما تريد لنفسك أعطِ غيرك .. فكيف لإسرائيل أن تمتلك الأسلحة النووية ولا تدخل في معاهدة حظر انتشار الأسلحة,, وبنفس الوقت تهدد إيران إذا امتلكت الأسلحة النووية ؟؟
إنها سياسة ازدواجية المعايير التي دأبت واشنطن على اتخاذها في جميع المحافل الدولية وجعلتها ديدناً ومنهجاً تتبعه ...
بهدف إرضاء وتدليل الطفل الصغير ( إسرائيل) .
أشكركِ للإضافة أختي العزيزة ,,
تحياتي لكِ ..



فعلا انسان جريء ويستحق الاحترام

شكرا الك على تواجدك بالموضوع

نورت الموضوع

تحياتي الك

من مواضيع : غادة لبنان بدء محاكمة الناشطين في الجمعيات الأهلية بمصر
المخابرات التركية تحبط مخططا لاغتيال مدفيديف
نجاد أقال متكي.. وتعيين صالحي بالوكالة
بلدة ايرلندية تزيل من دفتر الضيوف صفحة موقعة من السفير الاسرائيلي
النقاب.. صراع داخل الإسلام نفسه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكا, من, يهاجم, نجاح, نيويورك, وإسرائيل, قمة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فى دائرة الضوء
الوجه وراء الحجاب : الحياة الرائعة للنساء المسلمات في أمريكا

نجاد يهاجم أمريكا وإسرائيل من قلب نيويورك

الساعة الآن 10:27 AM.