xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-08-2006, 01:55 PM
Nice Girl
 
كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية



كعادته في السنوات الأخيرة تصدر فيلم محمد سعد الجديد "كتكوت" إيرادات أفلام الكوميديا بالسينما المصرية، محققا حوالي 3 مليون جنيه، وذلك بعد 3 أيام من عرضه. ويجسد محمد سعد الشهير باللمبي في الفيلم شخصية شاب صعيدي يدعى "كتكوت" أبو الليل الذي يحضر من الصعيد ليبحث عن فرصة عمل في القاهرة، وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية، ويقع ضحية لعملية نصب يفقد فيها كل أمواله. يشارك في بطولة الفيلم هبة السيسي ملكة جمال مصر عام 2004، وحسن حسني، وياسمين جمال، وإخراج أحمد عواض، قصو وسيناريو وحوار طارق الأمير.
وبذلك نجد أن "كتكوت" محمد سعد تفوق علي أفلام الكوميديا الموجودة حاليا بدور العرض وفي مقدمتهم محمد هنيدي الذي يحاول هذا العام الاحتفاظ بنجوميته وإيراداته بالرغم من تراجعها في الأعوام الأخيرة للدرجة التي اتهمها البعض بالإفلاس الفني، حيث نجده أنه لجأ إلي المؤلف بلال فضل والمخرج وائل إحسان ليقدم من خلالهما فيلمه الجديد "وش اجرام" في أول تعاون بينهما.

يشاركه البطولة بشري، ولبلبة، ومني المراغي، وسعيد طرابيك، وسليمان عيد . وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طه الشاب العاطل الحاصل علي معهد متوسط الذي يتم اختطافه علي يد عصابة مسلحة تطلب من أهله الفقراء فدية كبيرة‏، وعندما لا يهم أسرته أمره تحاول أفراد العصابة التخلص منه‏.‏

كما يوجد في حلبة المنافسة التي لم تحسم بعد فيلم أحمد حلمي الجديد "جعلتني مجرما" الذي يخوض منافسة أفلام الموسم الصيفي لأول مرة، ومن الواضح أن نجاح فيلمه الأخير "ظرف طارق" جعله يصر علي منافسة كبار النجوم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، واخراج عمرو عرفة في أول تعاون بينهما، يشارك في بطولة الفيلم عادة عادل، وحسن حسني، ريهام عبد الغفور وتدور أحداثه حول شاب يقع في حب فتاة ثرية لكنه يتورط في عدة جرائم بسببها.

وبعد ان غاب عن حلبة المنافسة الموسم الماضي جاء هاني رمزي هذا العام ليدخل الحلبة من جديد بفيلمه الجديد "ظاظا رئيس الجمهورية" ومن المتوقع أن يجذب هذا الفيلم الجمهور لكونه أول عمل سينمائي يتطرق إلي انتخابات الرئاسة، حيث تدور أحداث الفيلم حول ظاظا الذي يقرر ترشيح نفسه لانتخابات رئاسة الجمهورية مستفيداً من التعديلات الدستورية الأخيرة للمادة "76 " بشأن الانتخابات الرئاسية وينجح بالفعل في الانتخابات ويصبح رئيساً للجمهورية.

يشارك في بطولة الفيلم الفنان كمال الشناوي، والفنانة خيرية أحمد، وزينة، وأميرة فتحي، والسيد راضي ومحمد خيري، تأليف طارق عبدالجليل، إنتاج هاني جرجس فوزي، ومن إخراج علي عبدالخالق.

تجدر الاشارة إلي أن محمد سعد ذاع صيته في السنوات الأخيرة وارتفع أجره إلي 7 مليون جنيه كما ترتفع إيرادات أفلامه كل عام حيث تتجاوزالعشرين مليون جنيه في كل فيلم على حدة.
من مواضيع : Nice Girl هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!
تامر حسني ينال حريته قريبا
كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية
"صمود" نانسي عجرم يثير جدلا
الرقابة المصرية ترفض فكرة فيلم عن حزب الله تشارك فيه نانسي عجرم
07-08-2006, 02:02 PM
كنزى
 
مشاركة: كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية

شكرا نيوستى على الخبر و محمد سعد يستاهل
من مواضيع : كنزى قصة حياة بوسى
07-08-2006, 03:38 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية

شكرا على الخبر المميز
من مواضيع : الفهد الشرس راندا وألوان الطيف
هنيدي وجولة خليجية
حنان تلرك طلقونى وخطفو اولادى
تامر حسنى يبكى فى حضن عمرو دياب, موضوع يكزب الشائعات
الأغاني الهابطة تثير حفيظة النقاد
07-08-2006, 03:58 PM
صور جميلة
 
مشاركة: كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية

شكراا نايس على الخبر الحلو دة انا حدخل الفلم دة
من مواضيع : صور جميلة ( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية, السينما, يكتسح, إيرادات, كتكوت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
الرواية عند نجيب محفوظ
السينما المصرية تخسر أكثر من مئة مليون جنيه سنوياً في منطقة الخليج بسبب ......

كتكوت يكتسح إيرادات السينما المصرية

الساعة الآن 10:18 PM.