xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

نجوم شعبيون يتفوقون بوضوح على سميرة سعيد في المغرب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-08-2006, 06:55 PM
الوردة اللامعة
 
نجوم شعبيون يتفوقون بوضوح على سميرة سعيد في المغرب


اختتمت الفنانة سميرة سعيد مهرجان الدار البيضاء في دورته الثانية، بسهرة كبيرة في حي "العنق" بالدار البيضاء السبت الماضي، وقد حضر حفل سميرة سعيد قرابة مائة ألف شخص، حسب بلاغ لجمعية مهرجان الدار البيضاء.
لم تكن الفنانة الوحيدة التي أحيت حفلا في اختام الدورة الثانية، ففي حي البرنوصي، شمال مدينة الدار البيضاء، حضر قرابة 300 ألف متفرج إلى حفل الفنانين الشعبيين المغربيين الداودي والشابة زينة، كما تابع قرابة مائة ألف شخص بساحة الراشدي، وسط الدار البيضاء، سهرة للفنان الأميركي أيكون. وبذلك استطاع فنانون شعبيون مغاربة أن يخطفوا الأضواء في الدورة الثانية للمهرجان ويستقطبون أكبر عدد من المتفرجين، إذ تابع سهرة "الداودي" و"الشابة زينة" أزيد من ضعف العدد الذي حضر إلى سميرة سعيد أو "أيكون".
وقد ظهرت سميرة سعيد بلباس تقليدي مغربي مع سروال الجينز، وحملت العلم المغربي فوق الخشبة. وأدت مجموعة من أغانيها مثل "عال البال"....


وخلال الدقائق الأولى من يوم الأحد انطلق حفل كبير للألعاب النارية في شاطئ سيدي عبد الرحمن بالدار البيضاء، وقد أنجز الحفل الكبير فرقة "إف" الفرنسية وقدر المنظمون عدد الحاضرين إلى الحفل بحوالي 300 ألف شخصا.

تجدر الإشارة إلى أن أكبر مدينة في المغرب شهدت أجواء احتفالية طيلة ثمانية ليالي، وقد شهدت العروض الفنية والموسيقية الليلية والأنشطة المنظمة لفائدة الأطفال في النهار تنشيط المدينة المغربية. وشارك في الدورة الحالية مجموعة من الفنانين أمثال سميرة سعيد والشاب خالد و آيكون و نجاة اعتابو وسيركوس ونيني تشيري والشابة زينة ومصطفى باقبو و رقية الدمسيرية. كما شهدت الدورة تقديم أعمال سينمائية من لبنان وفلسطين ومصر والمغرب، بالإضافة إلى عروض من "الفن الحضري".

من مواضيع : الوردة اللامعة جولي وبيت ينتقلان للسكن في منطقة منكوبة مع الاطفال
الأفلام تتفوق على الموسيقى في الحرب المجنونة هذا ما تاكده الاسواق
النجمة هيفاء وهبي تكشف عن زواج , قريب بالتفصيل
شوفوا هيفاء وهبي تطرد الناس من البركة لتسبح وحدها
نوال الزغبي : طرح البومي اثناء العدوان ليس ذنبي انا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المغرب, بوضوح, يتفوقون, سميرة, شعبيون, سعيد, على, في, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نجوم شعبيون يتفوقون بوضوح على سميرة سعيد في المغرب

الساعة الآن 04:30 PM.