xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"هيفاء": لم أتعرّض للاغتيال.. ولن أستعين ببودي جارد

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-05-2010, 07:53 AM
amr_mero1
 
Icon15 "هيفاء": لم أتعرّض للاغتيال ولن أستعين ببودي جارد



أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن استيائها الشديد من التقارير الساخنة التي نشرتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخراً، والتي تشير إلى تعرّضها لمحاولة اغتيال في مطار بيروت، وأعلنت أنها تعرّضت لمؤامرة، ولكنها ليست محاولة اغتيال.

وأكدت "هيفاء" أن الأمر لم يصل لحد التدبير للقتل، وليس لها أي عداوات مع أي شخص على الإطلاق سواء بالوسط الفني أو خارجه تصل لحد التربّص بالقتل، وأن الأمر يتلخّص في شكوى تقدّم بها شاب لشرطة السياحة اللبنانية بمطار بيروت تُفيد بأنه استمع بالصدفة لبعض الشباب يُدبّرون أمراً من الممكن أن يُصيبها بالأذى، وطلب منهم الاحتياط باتخاذ اللازم قبل وصولها لمطار بيروت، وبناء على الشكوى تم ضبط وإحضار هؤلاء الشبان، وبعد التحقيق معهم تم إطلاق سراحهم؛ حيث إنه لم يتبيّن أي دليل يُفيد بتربّصهم لـ"هيفاء" للنَيل منها، وعليه أمرت النيابة بإلافراج عنهم بالضمانات الكافية بعد تعهدهم رسمياً بعدم التعرّض لها في أي مكان وإلا سيتعرّضون للمسائلة القانونية والحبس.

واعتبرت "هيفاء" أن ما حدث ما هو إلا حادث عابر لن يستوقفها أو يدفعها للسير بحراسة خاصة، مؤكدة أنه لن يُصيبها أي مكروه وهي في بلدها، وأنها ستجد آلاف الأشخاص الذين يُدافعون عنها من جمهورها ومحبيها، معتبرة أن تصرّف هؤلاء الشبان مجرد تصرّفات صبيانية ترغب في تحقيق شهرة فحسب.

وأعربت عن دهشتها من تفشّي خبر تعرّضها للقتل بهذا الشكل المبالَغ فيه على مواقع الإنترنت، وقالت إن أي حادث عابر تتعرّض له يتم تضخيمه من قِبل الصحافة بشكل كبير، مما يسبب لها إزعاجاً شديداً.

وأضافت أن هناك بعض الأشخاص من أصحاب النفوس الضعيفة التي تكره النجاح لها خلف ترويج شائعة تعرّضها للقتل، وذلك حتى يُفسدوا عليها فرحتها بالجائزة التي حصدتها منذ أيام قليلة عن أفضل مطربة ممثلة عن دورها في فيلم "دكان شحاتة" والذي حقق نسبة مشاهدة عالية بمصر والوطن العربي.

وأكدت أن الشائعات تنتشر دائماً بعد أي نجاح تحققه، وهو نفس الشيء الذي تعرّضت له بعد عرض "دكان شحاتة" وبعد زواجها؛ حيث تفشّت الشائعات حول الملايين التي أنفقتها على حفل زفافها، معتبرة أن هذه الشائعات أصبحت في حياتها مثل الماء والهواء.
نقلا عن بص وطل
من مواضيع : amr_mero1 نيللي : أنا غاوية فقر والفلوس هتعمل ايه ؟!
ميريام فارس تتهم الاعلام الجزائري باثارة الفتنة
مسلسلات رمضان .. رقص و شيشة.. و قمصان نوم .. كالعادة
عادل إمام: زوجتي وابنتي ترفضان مشاهدي الجريئة
أبرز فضائح النجوم في 2010
17-05-2010, 01:38 PM
bosy_20
 
موضوع حلو كتير يسلموا الايادى
من مواضيع : bosy_20
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, للاعتداء, أتعرّض, مستعين, تتنحى, خارج, هيفاء, ولو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"هيفاء": لم أتعرّض للاغتيال.. ولن أستعين ببودي جارد

الساعة الآن 04:11 AM.