xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > صور
التسجيل

صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه

صور

18-05-2010, 10:32 PM
عيون ساهره
 
صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه

صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه

شبان يمثلون بجثة القاتل المفترض
























أعربت وزارة الخارجية المصرية عن استنكارها لقتلمواطنمصري والتمثيل بجثته في لبنان، بعد قليل من اعتقاله للاشتباه بتورطه في قتل أربعة أفراد من أسرة واحدة، بينهم طفلتان، فيما أمر الرئيس اللبناني، ميشال سليمان، بملاحقة مرتكبي جريمة قتلالشابالمصري ومعاقبة المقصرين.
ووسط أنباء في القاهرة أفادت بأن وزارة الخارجية أعلنت حالة 'الاستنفار'، أصدرت السفارة المصرية في بيروت، بياناً الجمعة، استنكرت فيه 'جريمة قتلالمواطنالمصريمحمدسليممسلم، بعد أن أصبح في قبضة العدالة، والتمثيل بجثته، والذي بثته ونشرته وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، في مشهد يتنافى مع الوجه الحضاري للشعب اللبناني الشقيق، على خلفية كون المواطن المصري مشتبهاً به في جريمة قتل أخرى.'
كما أكدت السفارة، بحسب البيان، إدانتها لـ'الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق الأبرياء الأربعة من المواطنين اللبنانيين'، كما أكدت على 'الثقة التي توليها للدولة اللبنانية، وسلطاتها المعنية، وبقيامها بما يستلزمه أمر هذه القضية، من اتخاذ الإجراءات التي من شأنها إحقاق العدالة، وتطبيق قواعد القانون.'
من جانبه، أدان رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال سليمان، قتل المتهم بجريمة 'كترمايا'، وأعطى توجيهاته إلى كل من وزيري الداخلية والبلديات زياد بارود، والعدل إبراهيم نجار، 'بوجوب ملاحقة المرتكبين، وإنزال العقوبات الصارمة بحق المقصرين'، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.
واعتبر رئيس الجمهورية أنه 'على رغم بشاعة الجريمة التي نفذها المتهم، وفي وقت قبضت عليه القوى الأمنية في أقل من أربع وعشرين ساعة، فإن التصرف الذي حصل يسيء إلى صورة لبنان، خصوصاً أن الدولة لم تقصر في كشف الفاعل'، وسط تقارير أفادت بأن الشاب المصري اعترف بارتكاب جريمة قتل اللبنانيين الأربعة.
وقبل أيام ألقت سلطات الأمن اللبنانية على الشاب المصري، البالغ من العمر 38 عاماً، لاتهامه بقتل طفلتين إحداهما في السابعة والأخرى في التاسعة، إضافة إلى جديهما، في المنزل المجاور للمنزل الذي كان يقيم فيه ببلدة 'كترمايا'، جنوب شرقي بيروت، والذين عُثر على جثثهم الأربعاء الماضي.
وفي إطار استكمال التحقيقات مع المشتبه به، قامت قوة من الشرطة بمرافقته إلى موقع الجريمة، إلا أن المئات من سكان القرية كانوا بانتظاره، حيث قاموا بمهاجمة سيارتي الشرطة، وتمكنوا من الإمساك بالمشتبه به وقاموا بتجريده من ملابسه، قبل أن يقوموا بطعنه وضربه حتى الموت.
وأظهرت مشاهد فيديو بُثت على شبكة الانترنت، عشرات اللبنانيين الغاضبين وهم يقومون بوضع جثة الشاب المصري على مقدمة إحدى السيارات، التي طافوا بها في شوارع القرية، قبل أن يعلقوا جثته على أحد أعمدة الإنارة في الساحة الرئيسية بالقرية.
إلى ذلك، نقل موقع 'أخبار مصر' التابع للتلفزيون الرسمي، عن وزير العدل اللبناني، إبراهيم نجار، قوله إن 'هذا الحادث يجب ألا يمر مرور الكرام، ودولة المؤسسات لا يمكن أن تقبل بذلك'، مؤكداً أن السلطات القضائية لديها أسماء عشرة أشخاص من الذين قاموا بهذه 'الجريمة البشعة.'
ورأى نجار أن 'هذا الحادث لا يقل خطورة عما سبقه من أعمال همجية'، في إشارة إلى مقتل الطفلتين وجديهما في نفس القرية، في وقت سابق من الأسبوع الماضي

-----------------------------------

التعليق

ما حدث فى لبنان يعكس بصوره واضحه قوقائيه البعض فى قتل وسحل مشتبه به لم تثبت ادانته وهو يعكس ايضا غياب القانون الذى يفترض ان يحقق العدل وقتله المتهم بهذه الصوره ضيع فرصه البحث عن دوافع هذه الجريمه وكذلك جعل المتهم ضحيه لعنف غير مبرر اطلاقا
ان ما حدث يجعلنا نضع الف علامه استفهام حول تواطىء محتمل من قبل الشرطه مع الاهالى فى جعلهم يسحلون مشتبه به مقيد لا حول له ولاقوه ويوصل لنا رساله غير جيده عن غياب الامن وتعاطيه مع قضايا فى غايه الاهميه
وكذلك اسأل نفسى لو كان هذا المتهم غير مصرى هل يقتل بهذه الصوره البشعه ؟؟
ان امتهان الانسان لكرامة الانسان فى حياته ومماته والتمثيل به ونزع ثيابه وتصويرة لا يكون عدلا اطلاقا خصوصا ان عرفنا ان لهذا الانسان اقرباء وام سوف تشاهد ما حدث فى اللحظات الاخيرة من عمر ابنها

وافر التحيه
ودة حوار مع واحد لبنانى شوفة الناس برة بتقول علينا اية

ميدو: سمعت أن أحد المصريين تم قتله فى القرية المجاورة لكم؟
بلال اللبناني: لا إنها قريتى التى أعيش بها وكنت متواجداً أثناء وقوع الحادث، حيث كان كل شباب القرية متواجدين.
ميدو: حدثنى أكثر عن هذا الحادث الأليم؟
بلال اللبنانى: كان حقاً حادثاً أليماً لم يحدث فى تاريخ قريتنا، كان الشاب المصرى يتهمه الأهالى أنه قتل طفلتين وكان هذا الشاب فى إحدى سيارات الشرطة، فطلب الأهالى من الشرطة إخراج هذا الشاب فوراً وإلا هجموا على السيارة، تجاهلت الشرطة هذا التحذير واستمرت فى طريقها، إلا أنه وفجأة أخذ جميع الناس يهتفون اقتلوا المجرم اقتلوا الخائن اقتلوا المصرى وهجموا على سيارة الشرطة، فقام ظابط الأمن برمى المصرى على الجماهير الغاضبة، فما كان من الجماهير إلا أن قاموا بضربه بعنف شديد لم أره فى حياتى حتى أننى كنت أظن أن لم يتبقَ من جثته شىء وأن الأهالى سيأكلون جثته.
ميدو: ولكن لحظة كيف سلمت الشرطة المصرى إلى الجماهير الغاضبة، ألم يكون يعرفون النتيجة؟!
بلال اللبنانى: إن الشرطة هنا دائماًَ ضد الناس ولكن فى هذا الموقف بالخصوص كانوا مع الناس ومتعاطفين مع الناس، فللعلم الناس هنا لا يفرقون بين الإسرائيلى والمصرى فنحن قرية فى الجنوب اللبنانى واكتوينا بنار إسرائيل وعملائها عدة مرات.
ميدو: هل هناك بقية للقصة؟
بلال اللبنانى: نعم فبعد أن قتلوه أخذوا يمثلون بجثته ويقولون لقد انتقم الله من المجرم انتقم الله من العملاء الخونة وأخذ بعض الأطفال يلقون الحجار على جثته ويرددون الله أكبر الله أكبر الله أكبر.
ميدو: وماذا حدث بعد ذالك هل جاءته الشرطة لتحقق فى الحادث؟
بلال اللبنانى: كلا لم تأتِ أى قوة أمنية وكأنه لم يحدث شىء ولكن بعد الحادث بساعات طويلة وجدنا أربع سيارات شرطة تجوب القرية ثم اختفت وإلى الآن لم يحدث شىء.
ميدو: هل طبيعة سكان تلك القرية الآثمة عنيف؟
بلال اللبنانى: كلا إنهم طيبون ولكنهم مع الغريب عنيفون، خاصة لو كان هذا الغريب من بلد يكرهونه وللحقيقة فإن الناس هنا يكرهون مصر أكثر من كرهم لإسرائيل، فهم يرددون دائماً (ولظلم ذوى القربى أشد مضادة من الحسام المهند).
ميدو الإسكندرانى: شكراً لك وعلى الانصراف الآن.




وعلى الجانب الآخر أثارت الصحف الإسرائيلية قضية الشاب المصرى الممثل بجثته وربطتها بأحكام "خلية حزب الله"، حيث وصفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية الحادث الذى تعرض له الشاب المصرى، الذى تعرض للتمثيل بجثته بعد قتله بالحادث المأسوى الذى يعبر عن "انتقام غوغائى"، وقالت إنه من النادر أن يقوم مجموعة من الغوغاء بقتل شخص والتمثيل بجثته، وأن هذا الأمر انتهى منذ الحرب الأهلية اللبنانية 1975 -1990 حينما كان العنف السياسى مشترك بين اللبنانيين.





وقالت الصحيفة، إن هجوم الغوغاء من القرويين اللبنانيين على الشاب المصرى "محمد مسالم" البالغ من العمر 38 عاماً وطعنه حتى الموت ثم عرض جثته فى البلدة والتمثيل بها كانت صدمة للكثيرين، خاصة أنها واقعة نادرة الحدوث فى الغالب، حيث لم يستطع مسئولو أمن الشرطة الذين كانوا يرافقونه من منع الغوغاء من قتله فى بلدة جبال الشوف فى كترمايا.



وأوضحت الصحيفة، أن أفراد الشرطة لم تتمكن من منع المهاجمين من القيام بالجريمة الذين أغلقوا الشوارع فى القرية لمنع الشرطة من الوصول إلى مكان الحادث، مضيفة أن وزير الداخلية اللبنانى زياد بارود أمر بتحقيقات واسعة فى الأمر، معتبراً أن مثل هذه العدالة الأهلية التى يقوم بها أفراد من الشعب بالأمر الـ"خطير للغاية".


وذكرت الصحيفة، أنّ الشرطة ألقت القبض على المصرى القتيل والذى كان يعمل جزاراً فى كترمايا لقيامه بإطلاق النار وقتل أربعة أفراد "زوجين مسنين واثنين من الحفيدات الشابات، اللاتى تتراوح أعمارهن بين 7 و9 أعوام".







وكانت الشرطة اللبنانية تطالبه بإعادة تمثيل عمليات القتل فهاجمته عشرات من السكان والغوغاء بالعصى والسكاكين، وذلك وفقاً لما قاله شهود العيان، وبعد مقتل الشاب المصرى جرد المهاجمون جسده الدامى من الملابس وصولاً إلى الملابس الداخلية، ثم قاموا بتعليقه بعد قتله.






وصاح السكان قائلين: "الله أكبر"، أو الله أكبر وبدأوا فى التقاط صور له حتى جاءت قوات الجيش اللبنانى وطرحوه أرضاً واقتادوه فى سيارة جيب بعيداً عن مكان الحادث. ونقلت الصحيفة عن مسئولين أمنيين، أنه اعترف بقتل أفراد الأسرة الأربعة، ولكن الدافع لم يتضح على الفور، بينما قال أهل القرية إن الشاب المصرى اغتصب فتاة عمرها 15 عاماً وأشارت الجريدة إلى ارتباط الحادث بأحكام "خلية حزب الله"





ودا رابط للفديوالخاص بالجريمه البشعه



_________________

[/
من مواضيع : عيون ساهره صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه
صور قصر الرئيس مبارك (معانا يااااارب)
18-05-2010, 10:34 PM
عيون ساهره
 
ارجو عدم اغلاق الموضوع لاى سبب كان
من مواضيع : عيون ساهره صور قصر الرئيس مبارك (معانا يااااارب)
صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه
19-05-2010, 01:53 AM
koky_koko
 
ميرسي ليك على الموضوع
ناس معندهاش رحمة حسبي الله ونعم الوكيل
تحياتي لكي
من مواضيع : koky_koko سجل حضورك بصورة رومانسية
صور اسلامية
صوررررررررررررر رررررررووووووووعة
ازهار رررررررررووووووعة
صور بيض ملون بمناسبة شم النسيم
19-05-2010, 01:58 AM
MOHAMED ONLY ONE
 
حسبي الله ونعم الوكيل.. حتى لو كان القاتل مينفعش الناس تعمل كده
فيه قانون وفيه جزاء لهذا القاتل أو إللي لسه مُتهم (مسبتتش عليه التهمه)
لاكن بالمنظر ده ... طيب لو كان هوه ضحيه .!؟
حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : MOHAMED ONLY ONE حرام عليك بحبه يا بابا
صور لســــــاموزين
بنات يشكلون علم مصر بملابسهم
صور جامده جداَ لتيمو
صــــورة شـــاب وســـيـــم وشـــيـــك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمقتل, لبنان, مصرى, الضعيفه, القلوب, اصحاب, بشعه, دموع, جدول, صور, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
معجزه امراه تاكل لحوم البشر اذا كونت من اصحاب القلوب الضعيفه بلاش تخش واذا كونت تقدر
لااول مره صور الجن يطارد شاب صور بلاش دخول اصحاب القلوب الضعيفه
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
ارجو عدم دخول اصحاب القلوب الضعيفه يوجد صورمخيفيه عن لبنان
مقتل لاعب منتخب لبنان (هيثم زين)

صور بشعه لمقتل مصرى فى لبنان يمنع دخول اصحاب القلوب الضعيفه

الساعة الآن 04:21 PM.