xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"السباق" ينطلق ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-08-2006, 09:42 PM
mishoo
 
Smile "السباق" ينطلق ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي



لوس أنجليس (الولايات المتحدة) - رويترز : تمكن الفيلم الجديد "السباق : قصة ريكي بوبي" Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby من التربع على فمة شباك التذاكر الأمريكي بإيراداته التي بلغت 47 مليون دولار.

ويروي الفيلم قصة السائقين ريكي بوبي - ويلعب دوره الممثل ويل فاريل - وزميله كال نوتون - جون ريلي - اللذين يتسمان بالجرأة والإقدام ، ودائماً ما يحصلان على المركزين الأول والثاني في جميع السباقات ، إلى ان يظهر متسابق جديد يهدد عرش بوبي ، لتنشب منافسة حامية بين بوبي والوجه الجديد الصاعد نحو القمة.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "الفناء الخلفي" Barnyard محققاً إيرادات قدرها 16 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول حيوانات تعيش في مزرعة ومنها البقرة "أوتيس" والتي تعيش بلا هموم ، تحب الغناء والرقص ، ولكن عندما يتطلب الأمر منها أن تكون مسئولة تجد في نفسها الشجاعة ليصبح قائدة حازمة.

وتراجع من المركز الثاني الأسبوع الماضي إلى الثالث هذا الأسبوع الجزء الثاني من سلسلة "قراصنة الكاريبي" Pirates of the Caribbean: Dead Man''s Chest بإيراداته التي بلغت 11 مليون دولار ، وبهذا يبلغ إجمالي إيراداته 379 مليون دولار في الأسبوع الخامس لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من جوني ديب وأورلاندو بلوم وكيرا نايتلي حول عودة الكابتن "جاك" والمبارز "ويل ترنر" وخطيبته المزعجة لمحاربة الشر.

وتراجع ثلاثة مراكز دفعة واحدة من المركز الأول الأسبوع الماضي للرابع هذا الأسبوع فيلم "شرطة ميامي" Miami Vice بإيراداته التي بلغت 9.7 مليون دولار ، وبإجمالي إيرادات 45.7 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول رجلي الشرطة جيمس كروكيت وريكاردو توبس اللذين يسعيان لكشف عصابة دموية تقوم بتهريب المخدرات إلى ساوث فلوريدا ، والفيلم بطولة كولين فاريل وجيمي فوكس.

وظهر في المركز الخامس الفيلم الجديد "السقوط" The Descent بايرادات تذاكر قدرها 8.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لأفلام الإثارة والرعب حول ست صديقات يذهبن في مغامرة سنوية ، وهذه المرة إلى رحلة استكشاف كهوف حيث يعجزن عن الخروج إلى سطح الأرض بعد أن سد المخرج بصخور متساقطة ، ويزداد الأمر سوء حينما تكتشف الفتيات أن وحوشاً تطاردهن في باطن الأرض!

وفي المركز السادس ظهر فيلم "جون تكر يجب أن يموت" John Tucker Must Die محققاً مبيعات تذاكر قيمتها 6.05 مليون دولار ، ليبلغ إجمالي إيراداته 28.6 مليون دولار في أسبوعين عرض.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ثلاثة فتيات كلهن صديقات لأحد الشباب العابثين ، ويسعين للانتقام منه عن طريق تهيئة المجال له ليقع في هوى فتاة وصلت للتو إلى البلدة ثم يحطمن قلبه ، وتكلف إنناجه حوالي 18 مليون دولار.

وسجل فيلم "المنزل الوحش" Monster House تراجعاً بلغ ثلاثة مراكز دفعة واحدة ليستقر هذا الأسبوع في المركز السابع بإيراداته التي بغلت 6 مليون دولار في الأسبوع الثالث لعرضه ، وبإجمالي 56.9 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرعب حول منزل يخشاه الجميع ويقطنه رجل عجوز اعتاد أخذ أي شئ يصل بطريق الخطأ إلى حديقته ، ويحاول ثلاثة شبان كشف الغموض بعد وفاة الرجل خاصة بعد أن بدأ المنزل يأخذ نفس سمات شخصية العجوز ويبتلع أي شئ يصل إليه!

ولم يتمكن فيلم الرسوم المتحركة "الحياة مع النمل" The Ant Bully من الصمود طويلاً في شباك التذاكر ، حيث احتل المركز الثامن في الأسبوع الثاني لعرضه بإيراداته التي بلغت 3.9 مليون دولار وبإجمالي إيرادات بلغ 18 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول صبي عمره عشر سنوات يشعر بالوحدة ويسلي وقته بتدمير منازل للنمل في ساحة فناء منزله ، إلى أن يطفح الكيل بالنمل ويقرر تلقينه درسا ، وتنجح الحشرات في جعله ينكمش ليصبح في حجمها ثم تصطحبه معها تحت الارض حيث يمر بمغامرات عديدة تعلمه دروسا بشأن قيمة الصداقة والعمل الجماعي والإخلاص ، ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم جوليا روبرتس ونيكولاس كيدج وميريل ستريب.

وفي المركز التاسع جاء فيلم "أنت وأنا ودوبري" You, Me and Depree متراجعاً ثلاثة مراكز دفعة واحدة عن الأسبوع الماضي بإيراداته التي بلغت 3.6 مليون دولار ، وبإجمالي 66.7 مليون دولار في أربعة أسابيع عرض.

وتدور أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من مات ديلون وكيت هادسون حول "كارل" و"مولي" اللذين يبدأن حياة جديدة كزوجين معا في منزل جميل ، ويعملان في وظيفتين مستقرتين ولكن المنغص الوحيد لهما هو "راندي دوبري" - والذي يجسد دوره أوين ويلسون - صديق كارل وهو أعزب وبلا عمل ، ويستغل دوبري وقت فراغه في التواجد لفترات كبيرة مع مولي واكتساب شعبية لدى الجيران ووالد الزوجة!

وجاء في المركز العاشر فيلم النجم الكوميدي روبين ويليامز الجديد "ذا نايت ليسينر" The Night Listener بإيراداته التي بلغت 3.6 مليون دولار.
من مواضيع : mishoo الإفراج عن تامر حسني وهيثم شاكر بنهاية أغسطس
واما وجنات ودوللي وياسر ومي سليم في المنصورة
"السباق" ينطلق ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي
حنان ترك تفتح قلبها :انتصرت على ضعفي وارتديت الحجاب
أصالة تجهز ألبوم 2007!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليحتل, الأمريكي, المركز, الأول, التذاكر, السباق, ينطلق, شباك, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قصة حياه ستيف استن
"هاملتون" يقول كلمته هذه المرة!!
البارون الأحمر يقلص الفارق إلى نقطتين وينتصر بموقعة إيطاليا !!
جولة المجر للفورمولا- وان تحت شعار...

"السباق" ينطلق ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي

الساعة الآن 09:52 PM.