xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

"بارامونت" تفكر في التخلي عن توم كروز!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-08-2006, 09:46 PM
mishoo
 
Cool "بارامونت" تفكر في التخلي عن توم كروز!

قررت شركة استديوهات "بارامونت" الأمريكية تعديل عقدها مع النجم توم كروز ، بعدما رأت أن الأربعة ملايين دولار التي يحصل عليها مكتب "كروز واجنر" التابع لها أكثر من المفترض!

وذكرت جريدة " ديلي ميل" عبر موقعها الرسمي أن الشركة قررت تقليص نسبة مكتب الإنتاج الفني المشترك بين كروز والمنتجة باولا واجنر ، بعدما رأت أن شباك التذاكر الأمريكي لم يعد بنفس قوته وثباته مع النجاح الذي حققته أفلام كروز في الماضي.

وأشار تقرير الجريدة إلى أن قرار الانفصال جاء على الرغم من تحقيق فيلم كروز الأخير "المهمة المستحيلة – الجزء الثالث" لإيرادات تجاوزت المائتي مليون دولار ، وسبب ذلك هو أن نسبة النجم من الأرباح كبيرة جداً من وجهة نظر الشركة.

وكانت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" أشارت إلى أن كروز – الذي تقدر ثروته بـ250 مليون دولار - يدفع أجور العاملين في مكتبه بلوس أنجليس من ماله الخاص.

لكن برترام فيلدز محامي كروز لم يبد قلقاً من مطالب بارامونت ، إذ قال : "الأمر ليس أكثر من عرض تلقيناه من الشركة ، ولازلنا سنتحدث كثيراً بشأنه ، فبارامونت لن تفرض علينا عرضها ، ما كانوا ليفكروا بهذه الطريقة أبداً".
وأشار التقرير إلى أن أداء كروز الإعلامي على مدار العام الماضي له يد في التفكير بإعادة التعاقد معه وبشروط جديدة ، وخاصة مع تصرفاته الغريبة في المحافل العامة ، وهبوط مستوى شعبيته ، وانخفاض تأثيره على شباك التذاكر الأمريكي ، ورومانسيته المسرحية مع كاتي هولمز ، كلها أسباب دفعت الشركة للقلق على مستوى الإيرادات التي قد تحصدها من وراءه مع أفلام جديدة في منحنى إيراداته المتذبذب.

ولم يغفل التقرير ذكر مشهد قفز كروز على أريكة برنامج "أوبرا وينفري" الشهير عندما أعلن عن حبه لهولمز في شهر مايو من العام الماضي ، والذي قدمه بطل الجزء الرابع من "فيلم رعب" Scary Movie 4 بطريقة ساخرة.

ومن ناحيته قال مصدر في شركة بارامونت إن : "الشركة تكن قدر كبير من الاحترام لنجومية كروز ، ولمكانة شركته مع واجنر ، إلا أننا بصدد عقد جديد ، ولازلنا نتناقش حوله".
من مواضيع : mishoo حنان شوقي مع محمد وفيق في "عقدة ماما عزيزة"
حفلان جديدان لفريق واما
بطلة فيلم (حليم) تجسد شخصية روزاليوسف
,,,,,,,,,,,,,,,منوعات فنية ,,,,,,,,,,,,,,
تصاعد شعبية هيفاء ونانسي لموقفهن الوطني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التخلي, بارامونت, بفكر, توم, عن, في, كروز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"بارامونت" تفكر في التخلي عن توم كروز!

الساعة الآن 11:48 PM.