xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

$¤شوية اخبار¤$

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-08-2006, 10:42 PM
lovely_girl
 
Lightbulb $¤شوية اخبار¤$



نانسي عجرم ترفض الزواج !
المطربة اللبنانية نانسي عجرم فاجأت الجميع بالرفض السريع لعرض شقيق المغنية "أمل حجازي" بالزواج منها.
حيث اكتفت بالقول أنها لا تفكر بالزواج خلال العاميين القادمين علي الأقل و قد تفكر فيه عام 2010.
ومن ناحية "أمل" علقت أنها ليست لها علاقة بالموضوع و لكنها لم تعرف أن نانسي دقيقة جدا لهذا الحد لدرجة أنها تحدد موعدا للحب و الارتباط




تامر حسني و هيثم شاكر مع الصمود
قام المطرب تامر حسني بتأليف أغنية بعنوان "في أي محنة"، وذلك لمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وقد قام تامر بتلحينها مع زميله هيثم شاكر الذي يقضي معه عقوبة السجن لمدة عام في السجن الحربي لإدانتهم بتزوير شهادة قضاء الخدمة العسكرية، قال تامر: "آلمني منظر الأطفال من الجرحى والموتى، ووجدت نفسي أمسك بالقلم وأكتب تلك الكلمات وألحنها وشاركني زميلي وصديقي هيثم شاكر في غنائها بعد تفاعلنا معها".
أضاف تامر قائلا : "الحقيقة أن مناخ الأزمة الذاتية التي نعيشها الآن أنا وهيثم شاكر فرض علينا حالة من المشاركة الوجدانية مع كل من يواجه ظلما أو هو في ضيق, كما أفادنا في ذات الوقت قضائنا الوقت في السجن في قراءة القرآن و التعمق في أمور كثيرة لم نكن نلقي لها بالا من قبل".



كاظم الساهر يلغي حفلاته
قرر المطرب العراقي كاظم الساهر إلغاء جميع حفلاته هذا الصيف في كافة أنحاء العالم، وذلك تضامناً منه مع الشعب اللبناني الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي وحشي.
تجدر الإشارة إلي أن الساهر قد تبرع مؤخرا بـ 30 مليون دينار عراقي أي حوالي 18 ألف دولار أمريكي للشعب اللبناني، و ذلك عن طريق مؤسسة الصندوق الخيري للأعمال الخيرية وتحمل اسم "عراقنا"، التي أنشأها المطرب منذ عاما في بغداد، من أجل دعم ومساعدة الشعب العراقي والأعمال الخيرية المختلفة، و قد قامت المؤسسة بتسليم المبلغ الذي تبرع به الساهر للسفارة اللبنانية في بغداد بهدف مساعدة الشعب اللبناني.




نوال الزغبي تشاطر شعبها آلامهم
الزغبي صرحت بأن ما تراه على شاشة التلفزيون أثر فيها كثيراً، و آلمها الوضع المزري للناس الذين دمرت منازلهم و فقدوا أملاكهم و أعمالهم، فقررت أن تقوم بواجبها تجاه بلدها و أبناءه.
نوال لا تشعر بأن الناس الآن بحاجة لأغنية وطنية، أو أن الوقت مناسب للقيام بحفلات خيرية، و تقول "هذه أمور يمكن أن نقوم بها بعد أن تنتهي الحرب، لكن الآن وما دمنا هنا بين أهلنا أشعر بأن واجبنا أكبر و أهم و يتركز في فعل يكون له تأثير فوري و مباشر في التخفيف من معاناة الناس.
نوال التي رفضت الرحيل عن لبنان، و آثرت البقاء في بلدها، قالت:" لا أنتقد من رحل بدافع الخوف أو الوفاء بالتزاماته، فلكل شخص ظروفه، ولكنني أدعوهم جميعاً للعمل بكافة الطرق والوسائل أينما كانوا على تقديم المساعدات بكل أشكالها, نحن دوماً نقول "الفن رسالة" و إذا لم نؤد رسالتنا اليوم وفي ظل هذه الظروف متى سنؤديها، الرسالة اليوم ليس بالضرورة أن تقتصر على الغناء".



يعتبر الاخبار كلها عن تبرع الفنانين سوى بامال او حتى كلام لشعب لبنان وفلسطين والعراق
ندعلهم ان ربنا يساعدهم


من مواضيع : lovely_girl ماريا: أجبروني على الخطأ
$¤شوية اخبار¤$
 

الكلمات الدلالية (Tags)
$¤شوية, اخبار¤$

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

$¤شوية اخبار¤$

الساعة الآن 09:25 AM.