xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-08-2006, 11:30 PM
mishoo
 
Smile إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!

محتمكنت قنبلة محمد سعد الكوميدية الجديدة "كتكوت" من قلب موازين شباك التذاكر المصري في آخر الموسم السينمائي الصيفي بعد أن حقق أربع ملايين جنيه في أول أسبوع لعرضه!

وأظهرت الإحصائيات الأسبوعية لإيرادات شباك التذاكر المصري أن الفيلم الجديد للمخرج أحمد عواض حقق 4.4 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض منتصف ليل الثلاثاء الماضي ، ليزيح بذلك فيلم المركز الأول الأسبوع الماضي "جعلتني مجرماً" والذي وضعته إيراداته التي بلغت 2.2 مليون جنيه مصري في المركز الثاني.

وتصل بهذا إجمالي إيرادات الفيلم الجديد للنجم الشاب أحمد حلمي وغادة عادل إلى حوالي 6 مليون جنيه في الأسبوع الثاني لعرضه.

وتمكن الفيلم الدرامي الجديد للنجم كريم عبد العزيز "واحد من الناس" من اختراق طوفان الكوميديا الذي كاد أن يحتل الخمسة مراكز الأولي في شباك التذاكر المصري ، ليستقر في المركز الثالث بإيراداته هذا الأسبوع التي بلغت 1.7 مليون جنيه ، ليصل إجمالي إيراداته إلى 4.5 مليون جنيه في الأسبوع الثالث لعرضه.

وفي المركز الرابع ظهر محمد هنيدي بفيلمه الجديد "وش إجرام" الذي حقق هذا إيرادات بلغت 1.4 مليون جنيه مصري في الأسبوع الثاني لعرضه ، وبإجمالي 4.5 مليون جنيه.

أما المركز الخامس ، فكان من نصيب "ظاظا" الذي يشارك في بطولته النجم هاني رمزي ، محققاً إيرادات متواضعة بلغت 821 ألف جنيه مصري فقط في ثاني إسبوع عرض ليبلغ إجمالي إيراداته إلى 2.1 مليون جنيه.
في حين احتل فيلمي شركة جود نيوز "عمارة يعقوبيان" وحليم" المركزين السادس والسابع على التوالي ، لتظهر قنبلة هذا الموسم الذي أخرجها مروان حامد وجسد فيها دور البطولة نخبة من النجوم على رأسهم عادل إمام ونور الشريف في المركز السادس بإيرادات بلغت 524 ألف جنيه هذا الأسبوع ، ليصل إجمالي إيرادات "العمارة" إلى مايقرب من 17 مليون جنيه.

بينما استقر العندليب في المركز السابع بإيرادات بلغت 333 ألف جنيه هذا الأسبوع ، ليبلغ إجمالي إيراداته إلى 4.3 مليون جنيه في خمسة أسابيع عرض.

أما الفيلم الرومانسي الجديد للكاتب تامر حبيب والذي قدمه نجما الشاشة الفضية أحمد السقا ومنى زكي وأخرجته كاملة أبو ذكري "عن العشق والهوى" فتراجع مركزين من الأسبوع الماضي ، ليستقر هذا الأسبوع في المركز الثامن بإيرادات بلغت 317 ألف جنيه مصري ، وبإجمالي 8.2 مليون جنيه في الأسبوع السادس لعرضه.

كما تراجعت "الندلة" عبلة كامل مركزاً واحداً هذا الأسبوع لتستقر في المركز التاسع بإيرادات بلغت بلغت 152 ألف جنيه مصري ، ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم حوالي 4.4 مليون جنيه في ستة أسابيع عرض.

كما تمكن شباب "أوقات فراغ" من الاحتفاظ بنفس مركزهم العاشر من الأسبوع الماضي مطيحين بـ"العيال" بإيرادات بلغت 74 ألف جنيه هذا الأسبوع ، ليصل إجمالي إيرادات الفلم الذي اعتبره الكثيرين مفاجأة هذا الموسم ما يقرب من 4.7 مليون جنيه.


من مواضيع : mishoo أشرف عبد الباقي "شخلول" في رمضان!
بقرار جمهوري..."لطيفة" الـ"تونسية"..بقت "مصرية"!!
جنات بين "الشمس" و"دريم"
كاتي هولمز تنهار تحت ضغوط هوليوود!
جايمي فوكس معجب بهال بيري "المرتبطة"!
09-08-2006, 09:51 AM
صور جميلة
 
مشاركة: إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!

مشكور ميشو مشكور على الخبر
من مواضيع : صور جميلة ( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
10-08-2006, 12:42 AM
mr_tito
 
مشاركة: إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!

فيلم كتكوت فيلم حلو اوى وهيكتسح الفلم فى الرادات ماشاء الله طبعا انا مش بحست حد


اخوكو تيتو
من مواضيع : mr_tito تامر حسنى
بقى صور احمد السقا
الحظ ينقذ السقا
انا عايز اعرف حاجه
هند صبرى تستغل اصابه احمد السقا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موازين, المصرى, التذاكر, يقلب, شباك, سعد, إحصائيات, كتكوت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إحصائيات : "كتكوت" سعد يقلب موازين شباك التذاكر المصري!

الساعة الآن 02:00 PM.