xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

باميلا أندرسون حامل!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

09-08-2006, 12:37 PM
mishoo
 
Cool باميلا أندرسون حامل!

تصاعدت الأقاويل في هوليوود عن خبر حمل النجمة الشقراء باميلا أندرسون من زوجها الجديد كيد روك ، وخاصة بعد إشارتها بشكل غير مباشر أنه "قد يكون هناك طفل في الطريق" في حوار لها على الراديو!

وذكر موقع "مراهقي هوليوود" الإخباري أن أندرسون أقيمت حفل الزواج من روك نهاية شهر يوليو المنقضى على متن يخت فاخر في فرنسا ، ثم أصبح الزواج رسمياً يوم الخميس الماضي!

ويوم الجمعة الماضي وبعد أقل من أسبوع على الاحتفال ، أجرت بطلة مسلسل "حرس الشواطئ" السابقة حواراً من خلال الهاتف على الراديو في برنامج "برنامج الإفطار" الذي يقدمه ريان سيكريست مضيف برنامج "أمريكان أيدول" والذي أكدت فيه اكثر من مرة على أنها "لم تكن بهذه السعادة في حياتي من قبل".

وعندما سأل سيكريست عما إذا كان الزوجين سيرغبان في زيادة عدد أسرتهما وأن ينجبا طفل جديد ، ضحكت أندرسون وقالت : "قد يكون هناك طفل في بطني وفي الطريق الآن".
ثم أكدت أندرسون أن الزواج أصبح رسمياً وخاصة بعد أن أشارت السلطات الفرنسية إلى أن المراسم التي تمت على اليخت ليست رسمية أو قانونية لأن كل من العريس والعروس لا يعيشان على الأراضي الفرنسية ، وقالت : "اتجهنا إلى قاعة المحكمة يوم الخميس لتسجيل عقد الزواج قبل مغادرتنا فرنسا".

وارتبطت أندرسون - 39 عاما - وروك - 35 عاما - عاطفيا عام 2000 لكنهما قطعا علاقتهما عام 2003 ، ثم شوهدا معا في الآونة الاخيرة يقضيان عطلة في الريفيرا.

وكانت الممثلة الأمريكية الشقراء التي تم اكتشافها عندما كانت تشاهد احدى مباريات كرة القدم في كندا ، واكتسبت شهرة عالمية بدورها في مسلسل "باي ووتش" في التسعينيات متزوجة من قبل من تومي لي عازف الطبول بفريق "موتلي كرو" وأنجبت منه ولدين.
من مواضيع : mishoo في خمسة أيام : حماقي يبيع 70 ألف نسخة من "خلص الكلام"
"ميلودي" تتولى توزيع ألبوم إيوان الجديد
الفتى الطايش في عيد الأضحى
دوللي شاهين بطلة للمرة الأولى
أدعية رمضانية بصوت عمرو دياب
09-08-2006, 12:48 PM
صور جميلة
 
مشاركة: باميلا أندرسون حامل!

الف مبروك ههههههههههههههه
من مواضيع : صور جميلة ( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أندرسون, باميلا, حامل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

باميلا أندرسون حامل!

الساعة الآن 02:08 PM.