xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تامر حسني يُحرج عمرو دياب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-06-2010, 12:22 AM
medo
 
تامر حسني يُحرج عمرو دياب

تعوّد الفنان تامر حسني ألا يترك مناسبة تمر، حتى يُدلي بدلوه فيها، ويستغلّها لصالحه، سواء زاد ذلك من شعبيته، أو عرّضه لسخرية جمهور الأغنية المصرية والعربية!



فقد أعلن حسني مؤخرًا -بالتزامن مع اعتداء الجيش الإسرائيلي على أسطول الحرية!- اعتذاره عن عدم حضور حفل استلامه جائزة "بيج أبل ميوزك أووردز 2010" بسبب وجود إسرائيليين فيها!!!

وصرّح حسني أنّه أرسل خطابا عاجلا لإدارة منظمة الجائزة، يعتذر فيه عن عدم حضور حفل تسلم الجائزة المقرر عقده بالولايات المتحدة الأمريكية، في نوفمبر القادم، بمجرد علمه أن إسرائيليين سوف يتواجدون في الحفل!!

كما أكد أنه أرسل للمهرجان أغنية جديدة، عن السلام العالمي بأربع لغات مختلفة، لتمثل وجهة نظره فيما ينبغي أن تكون عليه العلاقة بين جميع دول العالم العربي والغربي.

وبعد هذا التصريح، بدأت حرب التعليقات بين المعجبين والكارهين، على شبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، فمن يتهم تامر حسني بالاستخفاف بعقولهم، وتدبير هذا الخبر، للهروب من حفل تسلم الجوائز لأنه لم يفز أصلا! ومن يؤيده على موقفه ويقول "الله يا تامر"، بالإضافة إلى من يتهمه بمحاولة استغلال أزمة فلسطين والمتاجرة بآلامها، لتصدّر المشهد الإعلامي، والمزايدة على وطنيته، هو الذي تهرّب من قبل من تأدية الخدمة العسكرية!!

جدير بالذكر أن الصراع كان قد اشتعل مؤخرا، بين تامر حسني وعمرو دياب حول الفائز بهذه الجائزة، حيث أعلن مدير أعمال دياب، أن دياب هو العربي الوحيد الذي فاز بجائزة بيج أبل ميوزك أووردز، مؤكدا تلقي دياب رسالة تنبئه بهذا الفوز.

في نفس الوقت الذي أكد فيه تامر حسني أنه هو من تسلّم خطابًا رسميا من مؤسسة "بيج ميوزيك أبل أووردز" نفسها، بمنحه لقب "أسطورة القرن" لكونه فنانا شاملا؛ يلحن وينتج ويخرج ويغني ويمثل!!

ولكن يأتي تنازل حسني المفاجئ، ليضع فصل الختام في هذه المسرحية الغريبة، ويضع حدًا لمن اتهموه بتلفيق أخبار فوزه، ومن صدقوه وباركوا له على حد سواء!


لكن الأهم من ذلك، أن تامر حسني -بهذا التصرف- قد وضع عمرو دياب في موقف مُحرج، فلو استلم دياب الجائزة، سوف يزايد عليه معجبو تامر حسني ويطنطنون بوطنية حسني في مقابل تخاذل دياب!

ولو اعتذر عن تسلّمها -بفرض وجود إسرائيليين في الحفل فعلا كما يدعي حسني!- فسوف يقولون إنه يقلّد نجم الجيل، فماذا سيفعل الهضبة -المشهود له بالذكاء والقدرة على إدارة الأزمات- في هذا المأزق؟!

من مواضيع : medo أشرف عبد المنعم: عمرو دياب استطاع أن يشكل وجدان جيل بأكمله
رانيا يوسف تنتهى من "الحارة"
غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "سمارة"
عم صلاح عبد الله.. تميمة نجاح النجوم يرقد مريضا
"القلب الأسود" فيلم عن القرارات المصيرية فى حياة الشباب
04-06-2010, 03:54 AM
MOHAMED ONLY ONE
 
أنا معاك في كلّ ده بس تامر مش بيتاجر بآلام فلسطين
مين إللي بيعملهم أغاني من دم قلبه وبيغنيها تامر ولا دياب
أكيد إنتم عارفين.......
تسلم ميدو ع الموضوع
من مواضيع : MOHAMED ONLY ONE توقعات الفنانيين لمستقبل مصر بعد الثوره ...
هل ألبوم تـامـ ــر حسنى هـاعيش حيـ ـاتى::أفـــضـــل ::من ألبوم عمرو ديـ ــاب ويـ ــاه
راندا حافظ تجري عملية جراحية "صعبة" في أنفها
تامر حسني في حالة إحباط!
المصريون على الفيسبوك : "الناس اللى محستش بالزلزال .. هيتعاد بالليل الساعة 9"
05-06-2010, 02:30 PM
دمعه خايفه تنزل
 
يا جماعه الاتنين مصريين وبيحبو مصر ولو عمل زي ماتامر عمل مش هيكون بيقلده وحتي لو كان بيقلده ده عشان يخلي مصر في موقف قوي امام باقي الدول
عشان يعرفوا الناس ان دم الفلسطينين غالي عند المصريين
واهم حاجه حتي ولو راح ان يكون هناك عدم احتكاك بين المصريين والاسرائيليين
تسلم ايدك علي الافاده
تقبل مروري
من مواضيع : دمعه خايفه تنزل الراحل محمد علي الدين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تامر, حياة, يُجري, حسنى, عمرو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تامر حسني يُحرج عمرو دياب

الساعة الآن 04:18 AM.