xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

اختفاء 11 طالبا مصريا في أمريكا .. والـ Fbi تستبعد صلتهم بمنظمات إرهابية

الأخبار والحوادث

09-08-2006, 02:58 PM
mishoo
 
Cool اختفاء 11 طالبا مصريا في أمريكا وال Fbi تستبعد صلتهم بمنظمات إرهابية

أعلنت شبكة (CNN) الإخبارية الأمريكية عن أن عملاء في دوائر الهجرة الأمريكية ومكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي FBI يقومون بالبحث عن 11 طالبا مصريا، دخلوا الأراضي الأمريكية عبر تأشيرات قانونية تمنح للطلاب واختفوا بعد ذلك.

وقالت الشبكة في موقعها على الإنترنت إن مكتب الـ FBI أصدر يوم السبت الماضي تحذيرا لوكالات الأمن في أرجاء الوكالات الأمريكية، تضمنه أسماء الطلاب الـ11 وأعمارهم وأرقام جوازات سفرهم بالإضافة إلى صورهم.

وجاء في البيان التحذيري الصادر عن الـFBI "أنه في الوقت الراهن لا يبدو هناك أي صلة بينهم وبين أية جماعات إرهابية ، لكنه يجب التعاطي مع المسألة بحذر".

وأكد مسئولون في مكتب التحقيقات الفيدرالي ومسئولون في دوائر الهجرة الأمريكية عدم وجود أدلة تشير إلى نشاطات جنائية أو تهديد إرهابي، رغم أن وكالة أسوشيتد برس نقلت عن بعض مسؤولي الهجرة الأمريكيين قوله إنه قد يتم ترحيل الطلاب ما أن يعثر عليهم لأنهم خرقوا قواعد شروط التأشيرة التي يحملونها.

وأوضحت المصادر أن الطلاب المفقود أثرهم جاؤوا ضمن مجموعة مؤلفة من 19 طالبا مصريا عبر مطار "كينيدي" في نيويورك في التاسع والعشرين من يوليو الماضي.

ووصل ستة منهم لاحقا إلى جامعة ولاية "مونتانا" ضمن برنامج تبادل طلابي، فيما لم يظهر أي من الطلاب الأحد عشر الباقين ، ما دفع إدارة الجامعة إلى الاتصال بالسلطات الأمريكية المختصة.

وقال مصدر مطلع على التحقيق إن الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و22 عاما قد يكونوا بقوا في نيويورك لزيارة بعض الأقارب وإيجاد وظائف.

هذا وتنسق السلطات الأمريكية مع وكالات استخباراتية أجنبية للتأكد من عدم وجود شبهات بماضي الطلاب، وفق مصادر بالـ FBI.

وأوضحت شبكة (CNN) الإخبارية الأمريكية أسماء الطلاب هم : "السيد أحمد السيد إبراهيم -20 عاما- ، إسلام إبراهيم محمد الدسوقي -21 عاما- ، علاء عبد الفاتح علي البهاناساوي -20 عاما- ، محمد رجب محمد عبد الله -22 عاما- ، أحمد رفعت سعد المغازي اللاكت -19 عاما- ، أحمد محمد أبو العلاء -21 عاما- محمد إبراهيم السيد المغازي -20 عاما- إبراهيم مبروك مصطفى عبدو -22 عاما- مصطفى وجدي مصطفى الغفري -18 عاما- محمد صالح أحمد مرعي -20 عاما- ومحمد إبراهيم فؤاد الشناوي -17 عاما-".
من مواضيع : mishoo السفير الإسرائيلي يغادر إلى بلاده بعد استدعاء الخارجية المصرية له
حزب الله شيعي ولكن ماذا فعلتم لحماس السنية؟
إيرانية محجبة في بلدها ونصف عارية خارجه
الإفراج عن الصحفيين المختطفين في غزة بعد اعتناقهما الإسلام!
إصابة جنديين إسرائيليين في انفجار عبوة ناسفة على الحدود مع لبنان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
11, أمريكا, أسريا, احتفال, بمنظمات, تستبعد, fbi, صلتهم, في, إرهابية, والف, طالبا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مثلث الرعب ( مثلث برمودا ) واسرار اختفاء الطائرات والسفن
فى دائرة الضوء

اختفاء 11 طالبا مصريا في أمريكا .. والـ Fbi تستبعد صلتهم بمنظمات إرهابية

الساعة الآن 06:19 PM.